4.8
883 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفضل التطبيق الصلاة ، أحدث الكتاب المقدس الصلاة في المتجر مجانية تماما للجميع.
عندما تبحث عن نسخة خاصة من الكتاب المقدس، وهناك بعض المبادئ التي يجب النظر فيها. واحدة من مبادئ لاختيار الكتاب المقدس هو الذي ينبغي أن يتم ترجمة من قبل فريق من العلماء، وليس مجرد شخص واحد. نعرف أن الملك جيمس الكتاب المقدس هو واحد من أفضل الترجمات وفقا للعلماء. التطبيق الصلاة هذا يأتي مع الكتب والصور لمساعدتك على فهم الصلاة. تحصل للصلاة من أجل نفسك وأسرتك وأصدقائك.
يمكنك أن تتخيل عندما واعظ أو القس الخاص يقرأ آية من كتاب الله سبحانه وإذا كنت تستخدم يقول: ثم لم يكن لديك هذه الآية. ماذا ستفعل؟
وأرسل يسوع المسيح إلى الأرض ليموت من أجل خطايانا واستعادة قيمة إلى الله الآب. معرفة الله يعني معرفة الكتب التي هي كلماته. يسوع يحبك كثيرا لأنه كان هناك منذ البداية. وهو كلمة المتجسد بالنسبة لنا. في إشارة إلى يسوع اسم كل ركبة سوف انحني اجلالا واكبارا وسوف يعترف كل لسان أن يسوع هو الرب. هو يسوع ربك؟
الكنيسة لا يمكن أن توجد مع الكتاب المقدس والصلاة لأن الكتاب المقدس يحتوي على الحقيقة الحياة. هذا الحرة الكتاب المقدس هو كل شخص لديه هاتف الروبوت. يمكنك بسهولة تنزيل واستخدامه أينما ذهبت. لا يكون مقتصرا على نسخة مطبوعة أو قوات الدفاع الشعبي من الكتاب المقدس. السماح لهذا التطبيق أصبح أفضل صديق.

عبادي هو جزء من هويتنا. من خلال التفاني الكتاب المقدس، يبدأ الروح القدس لتبين لنا الكثير من الأشياء. الروح القدس هو أستاذنا صحيح. دعه يصبح أفضل صديق. هو صوت الله لجميع أبنائه. الله هو حقيقي، وحرية الكتاب المقدس هو حقيقي، والصلاة هي حقيقية ويسوع هو حقيقي.

تتوفر لك الكتاب المقدس خطط القراءة. في كل خطة قراءة الكتاب المقدس، لتحصل على فهم الكتاب المقدس بشكل جيد للغاية. الشيء الجيد هو كل شيء تقريبا في هذا التطبيق مجاني. ذلك هو التطبيق المجاني والجديد في المتجر الروبوت. دراسة الكتاب المقدس والسماح علاقتك مع يسوع تزداد قوة. الله محبة ويحب أن يرى منا قراءة الكتاب المقدس مع الصوت. الصوت الكتاب المقدس في هذا التطبيق الكتاب المقدس مجانا.

مع آيات الكتاب المقدس اليومية، يمكنك مشاركة الكتب مع الأصدقاء. يمكنك أيضا التأمل في كل الكتاب المقدس والسماح لها تغيير حياتك. تعرف على أسماء الله من خلال الكتاب المقدس. يمكنك أن تعرف فقط أسماء الله عند قراءة الكتاب المقدس. الكتاب المقدس هو الكامل من اسم الله.

تبدأ رحلة الكتاب المقدس اليوم مع الكنيسة من خلال يسوع المسيح. وسوف يكون لكم عن دهشتها الحقيقة الكتاب المقدس سوف تجد. الهيئة الإدارية الاعتراف بأن النصوص كما جديدة أصبحت متوفرة وكما تغيرت اللغة الإنجليزية. الملك جيمس الكتاب المقدس قد يكون من الصعب فهم ولكن لديك عدة نسخ الكتاب المقدس لتحديد تماما حاليا. أحب الله من كل قلبك. السماح يسوع والروح القدس تصبح أفضل أصدقائك اليوم.

يتيح يصلي هذه الصلاة كل يوم عندما نبدأ اليوم مع الله. عندما تقرأ الكتاب المقدس تجد يسوع، وهو جيد
الكنيسة للذهاب، ويعرف الله وثيقا من خلال الصلاة. عندما الواعظ والوعظ عن يسوع المسيح، يمكنك البحث عنه في الكتاب المقدس. المسيحية تدور حول الله والله هو الإله الوحيد للمسيحية. يسوع هو ابنه الوحيد. هي من وحي الكتاب المقدس بواسطته. يأتي الخلاص من خلال يسوع وحده. يمكن خطب تساعد ولكنها ليست الشيء الوحيد الذي تحتاجه. دع هذه الأداة دراسة الكتاب المقدس تساعدك في المشي مع الله.

هذا التطبيق متاح للتحميل مجانا. يعني مجانا فهو حر لمشاركتها مع الأصدقاء ولم يكن لديك لدفع المال لذلك. تحميل لك اليوم وأخبر أصدقائك أن تفعل الشيء نفسه. نحن جميعا أبناء الله العلي. سبحان الله لاسمه القدوس.
تعرف على كل الحقائق الكتاب المقدس من خلال هذا التطبيق المجاني ونحمد الله على كل ما قامت به و.
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
808 مراجعات
KIM CHRISTIAN
26 يناير 2021
Thanks &God bless you 🙏
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
The Holy Bible App and Bible Resource Company
26 يناير 2021
Dear Kim Christian, Thank you for your support. We appreciate your feedback! Kindly share a verse every day. Thank you and stay blessed!

الجديد

Fixed ads issue