Calendar 2024 - (EN,BN,AR)

يتضمن إعلانات
4.4
17 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا التطبيق هو التقويم العربي البنغالية الإنجليزية. ستجد في هذا التقويم التقويم البنغالي الإنجليزي العربي معًا. التقويم البنغالي الإنجليزي العربي لأولئك الذين يبحثون.

في هذا التقويم الإنجليزي البنغالي العربي، تمت إضافة قائمة بالعطلات الاختيارية في جميع ديانات المسلمين والهندوس والمسيحيين والبوذيين، بما في ذلك العطلات الرسمية لعام 2024. يمكنك الحصول على تقويم 2024 مع العطلات الرسمية بسهولة شديدة وسهل الاستخدام للغاية.

تم تصميم هذا التقويم البنغالي 2024 بشكل جميل للغاية. آمل أن يعجبك تطبيق التقويم الخاص بنا كثيرًا. يجب أن تلهمنا بـ 5 نجوم. شكرا لوجودك معنا. أخبرنا برأيك من خلال التعليق.

ميزات التطبيق:
في هذا التقويم العربي البنغالي الإنجليزي، تمت إضافة قائمة بالعطلات المرغوبة لجميع الأديان، بما في ذلك الديانات الإسلامية والهندوسية والمسيحية والبوذية. يمكنك العثور على تقويم 2024 مع عطلة رسمية بسهولة شديدة وسهل الاستخدام للغاية.

لقد تم جعل تقويم Bangla Calendar 2023 لطيفًا للغاية. آمل أن يعجبك تطبيق التقويم الخاص بنا. يجب أن تلهمنا بـ 5 نجوم. شكرا لوجودك معنا. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك.
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
16.9 ألف مراجعة

الجديد

Bug Fixed