بيثون برمجة التعلم

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Learning Python Reference عبارة عن دورة تدريبية سريعة توفر لك الوقت وبعد تعلم الدروس ، يمكنك البدء في كتابة برامج قابلة للتطبيق (ألعاب ، تصورات بيانات ، تطبيقات ويب ، وأكثر من ذلك بكثير).

إذا كنت تريد معرفة كيفية البرمجة في Python ، والتي أصبحت شائعة مؤخرًا مثل python لنظام android ، فإن دليلنا هو لك. يناقش التدريب وميزات python لتطوير برامج الكمبيوتر والتعليمات المقابلة للغة مترجم Python ، هياكل البيانات الرئيسية لهذه اللغة (سلاسل ، قوائم ، قواميس ، ملفات ، خوارزمية python) ، مشاكل البرمجة التقليدية وطرق حلها ، بالإضافة إلى مشاكل تحسين برنامج python بناءً على استخدام الميزات. لأول مرة ، يتم تقديم مكتبات Python ومنهجية لتطوير برامج Python بواجهة مستخدم رسومية بشكل منهجي وشعبي.

كتابنا المرجعي عن الدمى مخصص لكل من يدرس برمجة البيثون باللغة الروسية:

- تعليمات اللغة الأساسية وبنية البيانات
- مهام البرمجة النموذجية ، نصائح مفيدة
- مهام الامتحان في علم الحاسوب
- منهجية تطوير واجهة رسومية.

دليل "Python tutorial" سيعلم المبادئ الأساسية للبرمجة على مثال "المهام والأمثلة". ستكتسب المهارات اللازمة لتطوير التطبيقات في Python وستتعلم كيفية تطبيقها في الممارسة العملية.

من أجل استيعاب أفضل للمواد في مرجع برمجة بايثون ، يتم إعطاء العديد من الأمثلة على رمز البرنامج.


تعد البرمجة (بيئة تطوير الثعبان) واحدة من أكثر المهن المطلوبة في عصرنا ، وستظل كذلك في المستقبل القريب. تعرف على كيفية البرمجة الآن باستخدام البرنامج التعليمي الخاص بـ python باللغة الروسية! يقدم الكتاب لغة Python ، وهي واحدة من أكثر اللغات شعبية وبسيطة.
تاريخ التحديث
19‏/05‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات