Flying Paper Airplane Origami

يتضمن إعلانات
3.6
218 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من المحتمل أن تكون طائرة الأوريجامي واحدة من أكثر الطائرات شعبية في فئة الطائرات الشراعية الورقية. إنه سهل الانحناء ، وهو قادر على الطيران بسرعة وبعيد. يمكن تصحيح الديناميكا الهوائية للطائرة عن طريق ثني الحواف الخلفية للأجنحة ، مما يزيد من تحليق الطائرة لمسافة طويلة تصل إلى 100 متر.

إذا كنت مبتدئًا ، فإن طائرة اوريغامي الورقية الطائرة هي الخيار الأفضل. تحتوي الطائرة على العديد من تقنيات الطي الجديدة التي يمكنك ممارستها. هذه الطائرة الورقية معقدة للغاية. اتبع التعليمات الخاصة بصنع الطائرات الورقية.

يمكنك عمل الكثير من الطائرات من ورق A4. لا تستخدم ورقًا سميكًا جدًا - سيكون من الصعب طيه. أصعب شيء يمكن تعلمه عن كيفية صنع طائرة هو الانحناء للحصول على طية مستقيمة.

يحتوي تطبيق Origami Paper Flying Airplane على 18 نموذجًا من الأوريغامي. التطبيق طريقة سريعة وسهلة لتعلم فن طي الورق بألوان مختلفة. يوفر عرض القائمة نماذج أوريغامي ، بينما يُظهر عرض التفاصيل إنشاءات الأوريجامي بطريقة جديدة وأنيقة.

تعليمات Origami Paper Flying Airplane هي تطبيق يوضح كيفية جعل تحليق الطائرات الورقية خطوة بخطوة سهلة للمبتدئين. بعضها سهل البناء ، والبعض الآخر ليس كذلك ، لكن جميعها ممتعة للطي والطيران.

ميزات التطبيق:
- دعم الجهاز اللوحي
- سهل الاستخدام
- تحميل سريع
- دعم وضع غير متصل بالشبكة
- الرسم المتجاوب
- واجهة سهلة الاستخدام

تنصل
لا ينتمي المحتوى الموجود في هذا التطبيق إلى أي شركة أو يتم اعتماده أو رعايته أو اعتماده بشكل خاص. جميع حقوق النشر والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها. يتم جمع الصور الموجودة في هذا التطبيق من جميع أنحاء الويب ، إذا انتهكنا حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إخبارنا وستتم إزالتها في أقرب وقت ممكن.
تاريخ التحديث
26‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
204 مراجعات
Rami jbawi
18 مايو 2021
يعني مو مره جيدة لانه لازم يكون مافي نحن نحضر فيديوهات شان نساوي طيارة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟