VR Jurassic Dino Park World

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
315 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تتيح لك لعبة VR Jurassic Dino Park World & Roller Coaster 360 Cartoon المصممة للهواتف الذكية أن تغوص تمامًا في عالم الديناصورات المذهل ومغامرة ما قبل التاريخ. تحتاج فقط إلى وضع جهاز الواقع الافتراضي مثل vr-box وما إلى ذلك للاستمتاع الكامل بالتجربة الرائعة لرؤية الديناصورات من منظور شخص أول. تجربة ركوب الأفعوانية 360!
لعبة الواقع الافتراضي مع السفينة الدوارة لجميع أفراد الأسرة
تدور لعبة VR هذه حول الديناصورات. نعم ، صحيح أن الأمر يتعلق بالديناصورات ومدينة ملاهي. ومع ذلك ، في الفيلم كان على الأبطال التعامل مع الطيور الجارحة المتعطشة للدماء و t-rex الذي يحب أكل الطبقات. الديناصورات التي يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة هي من بين أكثر المخلوقات ترويضًا في تاريخ الألعاب. إنها لعبة محاكاة دينو بارك مزودة بأفعوانية 360 حيث لن تستمتع فقط بل ستتعلم الكثير عن هذه المخلوقات العظيمة التي حكمت العالم بأسره ذات يوم. أفضل جزء في لعبة VR هذه هو أنه يمكنك ببساطة استخدام الهواتف الذكية الخاصة بك للوصول إلى عالم المغامرة الرائع هذا.

ميزات لعبة الديناصورات لدينا:
-VR Jurassic Dino Park World & Roller Coaster 360 Cartoon هي لعبة واقع افتراضي تزور فيها الديناصورات من عصر الجوراسي. اذهب إلى هذه الحديقة الآن واستمتع في وضع 360 coaster coaster.
- لعبة VR مع 18 جولة مختلفة من الأفعوانية 360 حيث سترافقك الديناصورات.
-لا تحتاج إلى نظارات الواقع الافتراضي للاستمتاع بلعبة الديناصورات هذه.
-لعبة دينو حيث يمكنك معرفة تاريخ الجزيرة والديناصورات وشخصيتك الخاصة.
-وضع تجوال مجاني لمراقبة الديناصورات في موائلها.

لعبة ديناصور مع 360 تجربة واقع افتراضي.
توفر لعبة محاكاة عالم دينو هذه تجربة متنزهًا حقيقيًا مليئة بالبهجة والترفيه. أولا وقبل كل شيء ، هناك وضع يمكنك من خلاله القفز إلى 18 قطار ملاهي مختلف. سيأخذك كل واحد منهم إلى ركوب قطار الملاهي 360 ، حيث سيرافقه أنواع مختلفة من الديناصورات. يمكن رؤية كائنات مثل فيلوسيرابتور ، براكيوصورات ، ستيجوصور ، ترايسيراتوبس أو حتى تي ريكس العظيم عن قرب من وجهة النظر الأولى. لعبة VR هذه مخصصة لأولئك منكم الذين قد يرغبون في معرفة المزيد ، فإن ركوب الأفعوانية التي يمكنك العثور عليها هنا هي نفسها مثل تلك التي يمكنك العثور عليها في VR Jurassic الواقعية.

تحتوي ألعاب الديناصورات لدينا أيضًا على وضع تجوال مجاني. هنا يمكنك التنقل بحرية في جميع أنحاء الحديقة ومشاهدة الديناصورات التي تعيش في الجزيرة الجوراسية بأكملها. لا يتم حظر هذه المخلوقات بأي حدود. وبالتالي ، سوف تكون قادرًا على مراقبتهم في موائلهم الخاصة. تعرف على سلوكهم وما إلى ذلك. يمكنك المشي معهم ومراقبة ما يفعلونه ببساطة. فقط الواقع الافتراضي يمكن أن يوفر لك مثل هذه التجربة.
في وضع الفيلم ، تستيقظ في وسط الغابة وعليك أن تفعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة ، بينما تكون مفتونًا بجمالها.

لا تحتاج إلى نظارات الواقع الافتراضي للعب هذه اللعبة دينو
على الرغم من حقيقة أن هذه لعبة قطار ملاهي الواقع الافتراضي ، فأنت لست بحاجة إلى نظارات الواقع الافتراضي على الإطلاق للاستمتاع بها. يمكن لعب اللعبة وجميع العناصر التي يمكنك أن تجدها بسهولة بدون الواقع الافتراضي. بشكل عام VR Jurassic Dino Park World & Roller Coaster 360 Cartoon هي لعبة دينو لكل شخص لديه الكثير من القيمة التعليمية عن الديناصورات.

هل تبحث عن ألعاب ديناصورات أخرى؟ انتقل إلى حسابنا وتحقق من ألعاب الديناصورات الأخرى التي يمكننا تقديمها لك.
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
258 مراجعة
كو ال
9 يونيو 2023
ما جربته جاري التثبيت بس شكله حلو
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fhh Fhjj
8 ديسمبر 2023
ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووو في كثير دخلو من بعد ما كان والبساطات في ليبيا بحر تاجوره من القروب ذا شفته من متى في الحوش من القروب من عع في السماء فانزله وان عجلته فبارك فيه من متى في الحوش قتله قتلها قتله برا بروحك للحوش من بعد ما بنيت من غير شر من بعد ما كذب بس أنا ما كذب من بعد ما بنيت من القروب عينهي فيق من غير شر من القروب عينهي في الحوش من غ من بعد ما كان بروحه هالبا من الحفلة الصبح المشوار بكل من القروب ذا شفته من بعد ما كان بروحه هالبا من الحفلة الصبح المشوار بكل من القروب ذا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mmg Hh
10 مارس 2024
عامعن علمته
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We are pleased to present you the new version of the application, which includes bug fixes and improvements.
Thank you for your comments!
We are working on making the application even better and meet your expectations.