3.1
488 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يرغب الأشخاص اليوم في تخصيص تجربة الإضاءة الخاصة بهم والقيام بذلك في لحظة. يفتح نظام التحكم في الإضاءة اللاسلكي البسيط من Casambi عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات في هذا الصدد. يمكّنك هذا التطبيق غير المعقد والغني بالميزات من التحكم بسلاسة في الإضاءة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

من التحكم في ضوء النهار إلى المشاهد الموقوتة والرسوم المتحركة والمزيد ... يمكن تكوين كل شيء في هذا التطبيق. يحتوي على كل ما تحتاجه للتحكم في الإضاءة الذكي والمرن والمؤتمت بالكامل. في متناول يدك.


سهل التكليف:

يتم تكوين جميع المنتجات الممكّنة لـ Casambi واستخدامها مع تطبيق Casambi. يجعل التصميم البديهي للتطبيق مهام التشغيل بسيطة جدًا بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا معالجتها بسهولة. عملية الاقتران سريعة: سيبحث التطبيق عن جميع الأجهزة المزودة بالطاقة التي تدعم Casambi ضمن نطاق البلوتوث لجهازك المحمول.


تحكم في نظام الإضاءة بالكامل من تطبيق واحد:

يوفر Casambi منصة واحدة يمكن من خلالها التحكم في مكونات متعددة من وحدات الإنارة إلى أجهزة الاستشعار والستائر وغيرها. داخل تطبيق Casambi ، من الممكن إنشاء مجموعات وحدات إنارة داخل شبكة ، ثم إنشاء شبكات متعددة يمكنها جميعها الارتباط ببعضها البعض. يمكن أن تحتوي شبكة Casambi المفردة على ما يصل إلى 250 جهازًا ويمكن إنشاء عدد لا نهائي من الشبكات في موقع واحد. من غرفة واحدة ، من السهل الارتقاء إلى مستوى وظائف المبنى وحتى التوسع في الإضاءة الخارجية.


تحكم في الأضواء من الصورة:

يتيح لك التطبيق التحكم في الإضاءة بصريًا من الصورة. ما عليك سوى التقاط صورة للغرفة التي توجد بها الأضواء التي ترغب في التحكم فيها ، وتحميلها إلى المعرض ، واسحب أوامر التحكم المطلوبة فوق تركيبات الإضاءة داخل الصورة. لا داعي لتذكر نوع الإنارة ، فلديك دليل مرئي لسهولة اتخاذ القرار.


إنشاء مشاهد لمواقف الإضاءة المختلفة:

تتيح لك علامة التبويب Scenes إنشاء واستدعاء إعدادات الإضاءة المخصصة. يمكن أن يتحكم مشهد واحد في أي تنوع في وحدات الإنارة في شبكتك ، ويمكن استخدام وحدات الإنارة في مشاهد متعددة. من سيناريوهات الإضاءة البسيطة (مثل المشاهد اليومية أو ضوء النهار) إلى المشاهد المتحركة والموقوتة ، يمكن تكوين أي إعداد وحفظه واستدعائه في التطبيق.



شارك شبكتك واسمح للأجهزة الأخرى بالتحكم في الإضاءة لديك:

من الممكن التحكم في حقوق الوصول إلى شبكة الإضاءة الخاصة بك وتحديد من يتفاعل معها. يمكن "للمسؤول" المعين إجراء جميع تغييرات الشبكة ومنح حقوق الوصول للمستخدمين الجدد. يمكن لـ "المدير" إجراء تغييرات على جميع وظائف التحكم في الإضاءة ولكن لا يمكنه الوصول إلى كلمات المرور أو تحديد من يمكنه الوصول إلى الشبكة. يمكن "للمستخدم" استخدام الشبكة فقط دون إجراء أي تغييرات.


إذا كان لديك العديد من المستخدمين والأجهزة التي تستخدم نفس الشبكة ، فسيتم اعتماد أي تغييرات يتم إجراؤها باستخدام جهاز واحد تلقائيًا عبر جميع الأجهزة الأخرى باستخدام خدمة السحاب من Casambi.
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
456 مراجعة

الجديد

- bug fixes