4fresh – онлайн экомаркет

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ستجد هنا مستحضرات تجميل طبيعية ومنتجات للتغذية السليمة وفيتامينات ومكملات رياضية وكيماويات منزلية.

- أكثر من 350 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم ، وأكثر من 20000 منتج اجتازت اختيارنا الدقيق. لم نتحقق فقط من التركيبات وتأكدنا من أن المنتجات كانت أخلاقية ، ولكننا أيضًا جربنا كل شيء بأنفسنا. نحن نعمل مباشرة مع جميع الشركات المصنعة ، لذلك يمكنك الوثوق بنا.

- المكافآت والخصومات للعملاء شيء لا يمكن لأي طلب 4fresh الاستغناء عنه. المبيعات داخل التطبيق مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكل عملية شراء تحصل على ما يصل إلى 15٪ استرداد نقدي.

- نحن نحب المفاجأة وكريم الهدايا. في كل طلب ، ستتلقى مفاجأة سارة تجعلك تبتسم عند فتح الطرد. وكلما زاد مبلغ الشراء ، يمكنك اختيار المزيد من الهدايا الإضافية.

- يحتوي الكتالوج على عدد كبير من المراجعات من عملائنا والتي ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. نحن لا نحذف أو نعدل أي شيء - كل شيء عادل.

- سوف يسعدك التسليم السريع والمربح. سوف تقوم شركة الشحن بتسليم الطرد إليك ، ويمكنك استلام الطلب بالقرب من منزلك في نقاط الاستلام ونقاط تفتيش PickPoint ونقاط التقاط Boxberry وصالونات Euroset و Svyaznoy. نقوم بتسليم الطرود عبر روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان. جعلنا التطبيق مريحًا قدر الإمكان للتسوق. استمتع بالبحث السريع عن المنتجات وفلاتر الكتالوج سهلة الاستخدام بحيث يمكنك بسهولة العثور على المنتجات حسب نوع الجلد والشعر أو المنتجات الخاصة لنظامك الغذائي. احفظ المنتجات والعلامات التجارية المفضلة لديك في المفضلة ، واقرأ مراجعات العملاء ، وكن دائمًا على دراية بأحدث العروض الترويجية والأخبار الجديدة. لن يستغرق تقديم الطلب حتى دقيقة واحدة - فنحن نحفظ جميع بياناتك في حسابك الشخصي ، بما في ذلك عنوان التسليم. نود أن نسمع منك ، لنصبح أفضل! يجب أن تكون الصحة ميسورة التكلفة :)
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Мы стараемся с каждым обновлением становиться всё лучше для вас и всегда рады вашей обратной связи, какой бы она ни была 💚
Первое, что мы сделали в этой версии, исправили проблемы с корзиной и избранным, на которые вы жаловались.
Кроме того добавили сортировку от дешёвого к дорогому и обратно - мы знаем, вы этого ждали!
Улучшили взаимодействие с пользователем в некоторых окнах, чтобы вам не нужно было делать лишних кликов.
Приходите в наш неомаркет за покупками и всё будет 4fresh! 💚