The fortune teller - Scrying

يتضمن إعلانات
4.3
1.78 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيساعدك هذا العراف على فهم مصيرك وبالتالي دعم خيارات حياتك. من خلال الاتصال به وخاصة مجال طاقته ، ستصل إلى مستوى ابتدائي عالٍ وستحصل على العديد من التنبؤات التفصيلية والشخصية حول مستقبلك. إن البحث السحري عبر كرة بلورية ليس بالأمر السهل ، ولهذا السبب عليك أن تمر عبر عراف.

إنه مجاني 100٪ ومتاح للجميع. حتى لو لم تستشر عرافًا مطلقًا ، فسيكون من السهل عليك فهم كيفية عمل هذا التطبيق والحصول على تنبؤات حول مستقبلك أو مسار مصيرك. فكر في الكهانة كطريقة سريعة وفعالة لتحقيق أهدافك دون التجربة العشوائية والخطأ في حياتك السابقة. الخدمة مجانية تمامًا ، مما يضمن لك النجاح.

كل شيء يحدث في كرة العراف الكريستالية. إنها أداة إلهية لها القدرة على إظهار العديد من الصور الذهنية في وقت واحد (وهذا ما يسمى بالتحقيق). ستكشف كل صورة من هذه الصور للعراف عن عنصر من ماضيك أو حاضرك أو مستقبلك بشكل خاص. من خلال وسيطها النشط ، ستتمكن من الحصول على إجابات واضحة حول مستقبلك ، وحول ما ستحصل عليه أو ستخسره ، وحول التغييرات التي ستحدث في حياتك.

من هو العراف؟ عالم الكهانة ليس بالأمر السهل. من الضروري أن يكون لديك كفاءة معينة وخاصة أن تكون خبيرًا في موضوعه للتنبؤ بالأحداث القادمة. ولأن الاستبصار فن إلهي ، يجب أن يتمتع الشخص الذي يمارسه بصفات نفسية. في الواقع ، لتكون قادرًا على جعل البطاقات أو الكرة البلورية أو أي دعم إلهي آخر يتحدث ، من الضروري أن يكون لديك صفات الاتصال مع طاقة الكون. وبالتالي ، فإن الاستبصار ليس مهنة في متناول الجميع ، خاصةً أنه ليس علمًا دقيقًا. يمكن للمرء أن يكون لديه تنبؤات صحيحة ، ولكن لديه أيضًا تنبؤات خاطئة. عرافك موجود ليضمن لك أفضل النتائج الممكنة.

ما فائدة هذا التطبيق؟ يجب أن تسأل السؤال المعاكس. لا يوجد عيب في استخدامه لأنه مجاني. كل ما عليك فعله هو قراءة تنبؤات العراف حول مستقبلك ومن ثم يمكنك أخذها في الاعتبار. بعض الناس يعتبرون الأمر ممتعًا ، ويمكنهم القيام بذلك مجانًا ، والبعض الآخر أكثر جدية وسيغيرون حياتهم بالتأكيد بهذه الطريقة. غالبًا ما لا يتطلب الأمر سوى القليل من التعديلات في مصير المرء للعودة إلى المسار الصحيح ورؤية أفق إيجابي لرفاهية المرء.
تاريخ التحديث
14‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
1.74 ألف مراجعة

الجديد

New version