Tractor Farming Simulator Game

يتضمن إعلانات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ازرع المحاصيل واكسب كمزارع قرية محترف مع لعبة قيادة الجرارات المجانية هذه التي تقدم شيئًا قريبًا جدًا من زراعة الجرارات الواقعية. ستأخذ لعبة Tractor Driving Simulator اهتمامك إلى المستوى التالي في ألعاب Farming Simulator بسبب الجرارات الهندية المتقدمة وبيئة الزراعة القروية الحقيقية. تعد Farming Games 2023 نفسها أحدث إضافة في عالم ألعاب الجرارات.
هل أنت مهتم بألعاب الزراعة وتريد أن تصبح سائق جرار قروي محترفًا أو ترغب في تنمية أعمالك الزراعية الخاصة ، العب لعبة الجرارات الزراعية الواقعية هذه وكن مزارعًا حقيقيًا للجرارات القروية في المدينة. تم تصميم لعبة Farm Tractor Simulation خصيصًا لك لاستكشاف زراعة القرية الهندية بالإضافة إلى مهارات قيادة الجرارات. تعتمد لعبة Tractor Driving Simulator الجديدة هذه على مزارع واقعية وحقول في القرية، لم تكن لتختبر مثل هذه اللعبة الجذابة والمسببة للإدمان لقيادة الجرارات من قبل. توفر لك لعبة محاكاة الطرق الوعرة الجديدة هذه رؤية واقعية للقرية والمزارع والحيوانات والجرارات مما يجعل محاكاة الزراعة الحقيقية هذه أكثر جاذبية. إن قيادة عربة الجرار في القرية وكذلك في المدن مسلية ومغرية للغاية مع الحبوب المزروعة المحملة بالكامل.
تعتمد لعبة محاكاة قيادة الجرارات الزراعية الجديدة هذه بالكامل على مهارات وإجراءات زراعية واقعية. في لعبة الزراعة الحقيقية هذه ، عليك أولاً اختيار جرار من المرآب وبعد اختيار الجرار من مرآب الزراعة ، عليك توصيل جرارك بآلة الحصاد ثم عليك أن تأخذ جرارك نحو الحقل لتوضيح الأمر حتى تتمكن من زرع البذور في لعبة محاكاة مزرعة عربة جرار البضائع على الطرق الوعرة هذه. في لعبة محاكاة الزراعة الجديدة هذه، بعد زرع البذور في الحقل، عليك سقيها حتى تنضج المحاصيل في الوقت المحدد، وبعد ذلك عليك رش الصفائح المتنامية لتجنب أي نوع من الأمراض حتى تتمكن من زيادة كفاءة الحقول المتنامية. بعد نضج المحاصيل في محاكاة عربة جرار البضائع الريفية هذه، عليك حصاد المحاصيل وتحميل الحبوب على عربتك. بعد تحميل الحبوب على عربتك في لعبة محاكاة مزرعة عربات الجرارات ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه ، عليك تسليم البضائع المحملة إلى مزارع ومتاجر ومدن مختلفة.
مستويات مذهلة من لعبة محاكاة عربة الجرارات الريفية هذه تجعل لعبة عربة الجرارات الزراعية هذه مختلفة عن ألعاب محاكاة الجرارات الزراعية الأخرى. جميع المهام في لعبة محاكاة قيادة جرار البضائع هذه صعبة للغاية ومسلية، ليس من السهل قيادة عربة جرار محملة بالكامل على الطرق الوعرة وكذلك في المدينة. لقد قمت بقيادة الجرار الزراعي الخاص بك بحذر شديد خاصة في القرية لأن هناك حيوانات على مسارات الطرق الوعرة وعليك تجنب الاصطدام بها وإلا سيتعين عليك إعادة تشغيل مهمتك. يجب أن تكون حذرًا للغاية خاصة عند المنعطفات أثناء قيادة عربة الجرار الزراعي الخاصة بك لأن هناك فرصًا أكبر لفقدان السيطرة على الجرار الخاص بك.
تتميز لعبة محاكاة نقل البضائع بعربات الجرارات الزراعية الجديدة لعام 2021 بطريقة لعب واقعية. ضوابط الجرار في لعبة الزراعة هذه سلسة وسهلة للغاية. صوت الشاحنة ومناظر القرية واقعية وساحرة للغاية.
هل أنت على دراية جيدة بعملية الزراعة إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستعد لتعزيز تعرضك لزراعة القرى من خلال لعبة محاكاة قيادة الجرارات المجانية هذه. يمكنك لعب Tractor Driving Simulator أو Cargo Tractor Trolley Transport Games ولكن لعبة الزراعة المجانية هذه تقدم شيئًا أكثر إدمانًا ولعبة قرية حقيقية حيث يتعين عليك القيام بالواجب في الحقول لزراعة المحاصيل ولكن تخيل أنك تقود جرار البضائع الخاص بك على طرق القرية الضيقة حيث تتدفق المياه على جانبي الطريق والنسيم البارد مما يجعل البيئة جميلة. تتيح لك لعبة Tractor Simulator قيادة الجرارات الثقيلة وآلات الزراعة الأخرى لزراعة المحاصيل.
تاريخ التحديث
18‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات