PDF Scanner- Document Scan

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
152 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يسمح لك Pdf Scanner - Document Scanner بمسح جميع المستندات وتحويلها إلى ملف Pdf. سيقوم Camera Scanner بتحويل صورتك إلى ملف Pdf بالإضافة إلى مسح المستندات الفردية والمستندات المتعددة وبطاقة الهوية الممسوحة ضوئيًا. يعد Clear Scanner ماسحًا ضوئيًا للورق الأصلي لحفظ البيانات الوصفية في ملف PDF رسمي. سيقوم OCR Scanner بتحويل جهاز Android الخاص بك إلى Pdf Scanner والذي يمكنه تحويل النص إلى ملف Pdf باستخدام ماسح ضوئي للكاميرا. يمكنك دمج Pdf و Compress Pdf و Sign Pdf باستخدام هذا الماسح الضوئي - تطبيق ماسح المستندات. يحتوي Document Scanner على العديد من الميزات المتنوعة التي تساعدك على تسهيل عملك.

يساعد محرر PDF المستخدمين على دمج ملفات pdf في مستند Pdf واحد. يساعد ماسح الهوية المستخدمين في مسح بطاقة الهوية وتحويلها إلى بطاقة هوية رقمية. سيساعدك Camera Scanner على مسح المستندات ضوئيًا ومن ثم باستخدام تطبيق Pdf Signature هذا ، يمكن للمستخدم إضافة توقيع E على مستندات Pdf. يساعدك تطبيق Scanner Pro على قراءة المستندات وعرضها. امسح الصور ضوئيًا بمساعدة تطبيق Photoscan لتحويلها إلى ملفات Pdf. باستخدام تطبيق الماسح الضوئي المجاني ، يمكنك مسح المستند ضوئيًا بسرعة ، ثم طباعته أو إرساله بالبريد الإلكتروني كملفات PDF أو JPEG متعددة الصفحات.

يسمح Pdf Creator للمستخدمين بمسح أي نوع من المستندات أو الصور أو النص وتحويله إلى ملف Pdf على الفور. يساعد Fast Scanner المستخدمين على تحويل الصور إلى Pdf في أي وقت من الأوقات ، فهذه هي أسرع وسيلة للحصول على المستند الممسوح ضوئيًا بأعلى جودة وتغيير صورك مباشرة إلى تنسيق PDF أو JPEG. يتيح لك Camera Scanner مسح أي نوع من المستندات في مكتبك ، والصور ، والفواتير ، والإيصالات ، والكتب ، والمجلات ، والملاحظات الصفية ، وأي شيء يجب أن يكون موجودًا على هاتفك.

يسمح Fast Scanner للمستخدمين بحفظ صور متعددة من المعرض إلى ملف Pdf واحد باستخدام محول Photo to Pdf. يوفر Pdf Scanner - Document Scan العديد من ميزات التصحيح التلقائي التي تساعد المستخدمين على إزالة الظلال وضبط السطوع وتقويم الصورة للحصول على نتائج ذات جودة محسنة وجيدة. يتيح Photoscan للمستخدمين اقتصاص مستندات Pdf وتدويرها وفرزها. يمكننا تطبيق الصور والفلاتر في تطبيق PDF Scanner.

🎆 ميزة تطبيق Pdf Scanner- ماسح المستندات:

✨ سوف يوفر لك Scanner pdf ميزة المحاصيل.
✨ يساعد قارئ Pdf المستخدمين على قراءة المستندات بسهولة.
✨ سيقوم برنامج دمج ملفات PDF بدمج مستندات Pdf متعددة في ملف pdf واحد.
✨ قم بإنشاء ملفات Pdf باستخدام ماسح ضوئي للصور وتحويل الصورة إلى pdf.
✨ يساعد توقيع Pdf المستخدمين على مسح بطاقة الهوية وتحويلها إلى بطاقات هوية رقمية.
✨ البحث والتخزين داخل التطبيق وتسمية المستندات.
✨ إعادة ترتيب الصفحة بترتيب تصاعدي وتنازلي.
✨ مسح المستندات ضوئيًا وطباعتها باستخدام تطبيق Doc scan.

🎆 ماسح ضوئي OCR أو ماسح ضوئي للصور:
يكتشف تطبيق PDF Scanner_ Document scanner المستندات التي تحتاجها لمسحها ضوئيًا واقتصاصها. سيساعدك ماسح الكاميرا على تحديد الصور المحفوظة بالفعل من المعرض أو استخدام ماسح ضوئي OCR لإنشاء ملف Pdf. قم بتحويل الصورة إلى ملف Pdf باستخدام ميزة Photo Scan لتطبيق Pdf Creator هذا.

كيفية المسح الضوئي ⁉️
حدد الكاميرا كماسح ضوئي OCR أو اختر صورًا من المعرض.
قم بقصها باستخدام أداة التحديد المتعدد.
قم بزيادة جودة الصورة عن طريق تطبيق المرشحات.
قم بالتصدير إلى JPEG أو PDF إذا لزم الأمر.

🎆 دمج ملف PDF:
حدد مسح الماسح الضوئي ملفين أو عدة ملفات pdf من معرض الصور الخاص بك ودمجهم في ملف pdf واحد بمساعدة برنامج دمج PDF هذا. سيقوم Fast Scanner بتنظيف مساحة التخزين بمساعدة ميزة دمج ملفات PDF هذه.

🎆 ضغط ملف PDF:
يسمح قارئ Pdf أو محرر Pdf للمستخدمين بتقليل حجم ملفات Pdf الكبيرة. افتح ملف Pdf وقم بتقليل حجمه باستخدام ميزة Pdf Compressor.

🎆 توقيع PDF:
يسمح محرر Pdf للمستخدمين بملء مستندات Pdf وتوقيعها باستخدام التوقيعات الإلكترونية. سيساعدك برنامج Pdf Opener على توقيع جميع أنواع مستندات pdf رقميًا.

🎆 معرف الماسح:
قم بتحويل صورك إلى صور رقمية باستخدام ماسح ضوئي OCR وماسح ضوئي للصور واحفظ الصورة في ملف PDF باستخدام مسح الصور وتطبيق المسح الضوئي لملفات PDF. ماسح الهوية هو ميزة أخرى لتطبيق Pdf Scanner الذي يساعدك على استخدام ماسح ضوئي للكاميرا وتحويل بطاقة هوية المسح الضوئي إلى بطاقة هوية رقمية.
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
150 مراجعة
ابو منتظر الفيلي
19 يوليو 2022
اسوء وافشل برنامج
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
السيد ابوغرام
14 أبريل 2022
هلا بيك يا حببي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
abdulsatar Alhawyan
3 مايو 2022
ممناز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟