محرر صور الكرتون وصانع الرسم

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

محرر الصور الكرتونية هو تطبيق رائع لتحرير الصور من شأنه أن يرسم الرسوم المتحركة لنفسك ويمنحك فرصة لاستخدام المرشحات الفنية وتأثيرات الصور لجعل صورك ساحرة. يحتوي تطبيق محرر الصور الكرتونية هذا على فلاتر صور مذهلة وفن الموافقة المسبقة عن علم وتأثيرات الصور التي ستساعدك على إنشاء معرض فني. يمكنك رسم الرسوم المتحركة بنفسك باستخدام محرر الرسوم المتحركة ومرشح الرسم وتأثيرات الرسوم المتحركة وإنشاء صورة رائعة يمكن حفظها بسهولة. باستخدام تطبيق صانع الرسوم المتحركة هذا ، يمكنك رسم رسوم متحركة لنفسك ثم مشاركة صور الكارتون هذه على العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

لقد أتاح لك محرر صور الكارتون الخاص بنا رسم الرسوم المتحركة بنفسك في أي وقت من الأوقات. لكنك لن تحصل فقط على تأثير الرسوم المتحركة أو محرر الرسوم المتحركة في تطبيق محرر الصور هذا ، ولكنك ستحصل أيضًا على رسم تخطيطي للصور وأنماط صور متحركة وفلتر طلاء وغير ذلك الكثير. ستساعدك كل فلاتر الصور وتأثيرات الصور هذه على رسم الرسوم المتحركة بنفسك دون أي متاعب. من المؤكد أنك ستحب كل هذه المرشحات الكرتونية والمرشحات الفنية المذهلة التي ستصنع صورًا متحركة أو صورًا كرتونية رائعة. يحتوي تطبيق محرر الصور الكرتونية لدينا على مجموعة ضخمة من التأثيرات المجانية والمثيرة للإعجاب والفنية التي ستحول الصور إلى رسوم متحركة ولوحات زيتية ورسومات بالقلم الرصاص ورسم للصور وصور متحركة وغير ذلك الكثير. في تطبيق صانع الرسوم المتحركة هذا ، يمكنك الحصول على فرصة لتوديع تأثيرات الصور القديمة أو الباهتة ومرشحات الصور. ورحب بفلاتر الصور وتأثيرات الصور الجديدة والمثيرة التي ستحول صورك أيضًا إلى صور كرتونية.


الميزات المذهلة لـ "محرر الصور الكرتونية وتأثيراتها: رسم كارتون بنفسك":

- مجموعة ضخمة من تأثيرات الصور ومرشحات الصور.
- صانع رسوم متحركة بسيط وسهل وتطبيق محرر رسوم متحركة.
- باستخدام محرر الصور الكرتونية هذا ، ارسم رسومًا متحركة لنفسك في ثوانٍ قليلة.
- تأثيرات صور مذهلة مثل الرسم الزيتي وتأثيرات فن البوب ​​والرسم بالقلم الرصاص.
- إنشاء معرض فني لالتقاط الأنفاس من الصور المتحركة.
- شارك هذه الصور الكرتونية على حسابات التواصل الاجتماعي.


يريد الجميع أن تبدو صورهم رائعة وفريدة من نوعها ، ومن خلال فهم هذه الحاجة ، صنعنا تطبيق محرر الصور الكرتونية هذا والذي سيعطي فرصة لرسم صورك المتحركة باستخدام مرشحات فنية وتأثيرات رسوم متحركة مذهلة. ستضفي مرشحات الفن الرائعة هذه مظهرًا رائعًا على صورك وتجعلها أكثر فنية. هذا التطبيق الكرتوني المذهل مخصص للأشخاص من جميع الأعمار حيث يمكن للجميع الاستمتاع بصور الرسوم المتحركة أو الصور المتحركة. تطبيق محرر الصور الكرتونية هذا هو تطبيق ممتع كامل يجعلك كاريكاتوريًا بسهولة.

فما تنتظرون؟ دعونا نجرب تطبيق محرر الصور الكارتونية الآن ... !!! وارسم نفسك بالرسوم المتحركة دون أي متاعب من خلال المرشحات الفنية المذهلة وتأثيرات الرسوم المتحركة.
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Try this best Cartoon Photo Editor with amazing features.