Lost Books of the Bible

يتضمن إعلانات
4.5
651 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كتب فقدت من الكتاب المقدس
هذا هو مجموعة من الأناجيل المنتحلة، بما في ذلك العديد من الأعمال التي تم الإعجاب وقراءتها من قبل المسيحيين الأوائل، ولكنها استبعدت في وقت لاحق من الكتاب المقدس الكنسي. ويشمل حسابات يسوع الشباب، لا سيما إنجيل مريم وProtevangelion، التي تنص على الفولكلور إضافية حول ولادة والشباب مغامرات يسوع. وتجدر الإشارة هي رسائل بولس وسينيكا، وخطابات هيرودس وبيلاطس، والتي هي على الأرجح التزوير، ولكن إضافة المزيد من العمق لمسألة تاريخية يسوع. وهناك أيضا عدد من الرسائل غير متعارف عليها، مثل اودكية. أيضا تستحق القراءة وثيقة هي الكتب الثلاثة الراعي لهرماس

كتب المنسية عدن
هذا هو ترجمة شعبية من العبارات pseudepigrapha باسم والكتابات شبه الكتاب المقدس الذي لم يتحقق الوضع الكنسي (أو إدراجها في أي من الأسفار الرسمية). هذا لا يعني أن هذه الوثائق مزورة، لمجرد أن لسبب أو لآخر لم تكن تعتبر جزءا من النص التوراتي من قبل المجمعين الألفية الأولى (C.E.). هذا الكتاب يحتوي على ترجمات من جميع النصوص الموجودة في المجلد الأول من الثقل مطبعة جامعة الأسفار الصحافة وpseudepigrapha باسم، دون أي وجه من الجهاز.
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
592 مراجعة

الجديد

we fixed app crashes and improved performance