Slime ASMR Makeup DIY Art Game

يتضمن إعلانات
2.7
142 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

محاكي مكياج سلايم DIY يمزج ألعاب ASMR الإسفنجية

استعد لتكون صانع الملياردير الخامل لـ DIY Slime squishy ASMR Simulator في Super Slime Art Games Slime Simulator. في متعة DIY Slime Rainbow الإسفنجية في صانع السلايم الفني المذهل ومصنع متعة قوس قزح DIY. العب واصنع عجن سلايم لامع، واستمتع مع صانع اسفنجي قوس قزح، والعب بميزات مثيرة للاهتمام لصانع سلايم كبير من المجموعة الكبيرة من ألعاب السلايم ASMR التي لا تظهر فقط كيفية صنع أفضل فن إبداعي جديد ومذهل فحسب، بل تعلمك أيضًا كيفية صنع سلايم اسفنجي مثالي ناعم ومرضي بشكل غريب.

تتيح لك متعة فنان مكياج سلايم التي تصنعها بنفسك صنع أنواع مختلفة من مكياج سلايم الفني المذهل لأنك مستعد لتصبح أفضل طاهٍ خارق في مدينة المدينة الكبرى. هناك الآلاف من الأنواع المختلفة من السلايم التي يمكنك صنعها واللعب بها في أحدث ألعابنا المُرضية لصنع السلايم التي تصنعها بنفسك. اصنع السلايم وضع يدك فيه لإرضاء عقلك والاسترخاء دون أي فوضى في Slime Art: Relaxing DIY Simulator Art ASMR 3D Games


إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الممتع كصانع سلايم زغبي لامع وترغب في إتقان فنان سلايم عملاق إضافي مع صانع سلايم قوس قزح DIY. لذا ، تعلم كيفية صنع سلايم اسفنجي DIY وهو رائع جدًا بالتأكيد يستحق المحاولة إذا كنت تحب صنع سلايم اسفنجي خاص بك في مصنع صانع سلايم DIY بألوان قوس قزح. متعة قوس قزح صانع سلايم DIY هي تجربة مذهلة لتحقيق أحلامك الممتعة في صنع الهلام اللامع وإرضاء عقلك في Super Slime Mixing Simulator: DIY Art Games.

أيها الأطفال استعدوا يا رفاق! حان وقت السلايم، أفضل ألعاب سلايم اليونيكورن الممتعة الممتعة هنا للترفيه اللامتناهي لألعاب صانع الهلام الإسفنجي. سيمنحك صانع سلايم رقيق مجنون متعة حقيقية لألعاب الهلام اللامعة التي تصنعها بنفسك بألوان قوس قزح. هل تريد الاستمتاع بأحدث جنون السلايم الذي يجتاح الملاعب الحقيقية والافتراضية؟ هذا التطبيق المجاني هو بوابتك إلى تجربة مرضية بشكل غريب وتريح عقلك ومحاكاة ممتعة حيث يمكنك استكشاف جميع الصفات والأشكال الإسفنجية والرقيقة مباشرة على شاشة هاتفك. استكشف مجموعة خلط مكياج سلايم من المادة اللزجة الواقعية، أو العب مع صانع DIY لتتعلم كيفية صنع السلايم الغامر ASMR DIY 3D! تحدَّ نفسك بألعاب السلايم بينما تقوم بكز السلايم الفائق ASMR SImulator 3D أو سحقه أو تمديده.

إذن ماذا تنتظر؟ الكثير من المواد الرائعة من ألعاب صانع هلام سلايم قوس قزح ستمنحك متعة حقيقية في صنع ألعاب السلايم الإسفنجية. لعبة صانع السلايم المُرضية التي تصنعها بنفسك بألوان قوس قزح هي لعبة صنع هلام وحيد القرن DIY الممتعة والممتعة. إذا كنت تريد سلايم الهلام الرقيق المتلألئ ، فتأكد من اتباع جميع الخطوات الواردة في هذا الهلام الرقيق الذي يمكنك صنعه بنفسك من سلايم اليونيكورن ، وسوف تحب بالتأكيد كيف يبدو قوس قزح سلايم ملونًا وجميلًا!

ميزات ألعاب ASMR Slime DIY Simulator:

- تتضمن الرسوم المتحركة الممتعة والدقيقة للغاية كيفية جعل السلايم الرقيق يبدو أكثر ملونًا واسفنجيًا.
- أفضل صانع سلايم ممتاز لتخفيف التوتر، يختفي كل التوتر والقلق من خلال لعب هذه اللعبة.
- تتيح لك لعبة السلايم الممتعة التي تصنعها بنفسك إبراز خيالك الحقيقي.
- تتوفر أنواع مختلفة من السلايم المطاطي المجنون للأطفال.
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
113 مراجعة