Counter Terrorist Shooting

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
757 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نرحب بكم في ألعاب الأسلحة ضمن ألعاب إطلاق النار المجانية الممزوجة بمغامرة الكوماندوز في عصر مكافحة الإرهاب ثلاثي الأبعاد جنبًا إلى جنب مع أوضاع ألعاب إطلاق النار على الزومبي وألعاب مهام القناصة. ألعاب FPS Shooting مع Commando OPS الخاصة في أحدث لعبة مكافحة الإرهاب المحملة بـ FPS Commando Shooting. مليئة بمهام لعبة مكافحة الإرهاب، أحدث ألعاب الكوماندوز من منظور الشخص الأول مليئة بمهام العمليات الحرجة. لقد زودنا هذه اللعبة بأوضاع متعددة في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) في Free Gun Games حيث يجب أن يكون كوماندوز FPS الخاص بك من أفضل القناصين أيضًا. تتمتع ألعاب Commando Shooting هذه بجميع الصفات الفريدة للعبة FPS Gun Strike. إن دمج Shooting Ops مع بعض FPS Commando Secret Mission عالي السرعة هو ما يجعل لعبة Commando Missions هذه مفضلة على الأرجح لجميع اللاعبين. لدينا أكثر من ستة أوضاع في أحدث عروضنا للعبة Commando Strike، وكل وضع يشبه لعبة في حد ذاته، وذلك للسماح لكم جميعًا بالاستمتاع بجميع نكهات لعبة Commando Fight Game. هل فريق مكافحة الإرهاب الخاص بك جاهز للعبة Special Ops مع بعض عمليات إطلاق النار عالية السرعة لمكافحة الإرهاب. تنتظر لعبة Commando Battle اللاعبين الأساسيين في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول مع الضربة الإرهابية الأكثر فتكًا في ساحة معركة الكوماندوز. لذا انغمس في Battle Ops دون اتصال بالإنترنت للاستمتاع بأحدث لعبة كوماندوز مهمة. ستجعلك معركة Shooting Squad متحمسًا لإطلاق النار ضد الإرهاب في ألعاب Gun Ops. هذه لعبة Sniper Shooter ولعبة إطلاق النار على الزومبي لأنها تحتوي على وضع لعب إضافي لكم يا رفاق.
Critical OPS Shooting Strike - FPS Offline Games هو أحدث عرض لدينا في ألعاب إطلاق النار المجانية التي تأتي محملة بـ Commando Ops of Free Gun Games في نوع ألعاب FPS مع Commando Adventure. هذه لعبة أفعوانية ثلاثية الأبعاد لمكافحة الإرهاب لأصعب الجنود الخبراء في ألعاب مهام القناصة وألعاب إطلاق النار على الزومبي من Critical Ops الموجودة في لعبة مكافحة الإرهاب. في حزم مفاجئة لجميع زبائننا، قدمنا أحدث مجموعة من الأسلحة لجعل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أكثر متعة في ألعاب الأسلحة. استعد للعبة Zombie Shooter عند تجربة هذا التطبيق لأننا أضفنا خيارات لعب إضافية مع أوضاع الحملة العادية.. معركة فرقة في ساحة معركة الكوماندوز في لعبة مكافحة الإرهاب. لا يحتوي هذا التطبيق على مهمة كوماندوز سرية من منظور الشخص الأول فحسب، بل يحتوي أيضًا على وضع القناص الفائق جنبًا إلى جنب مع إطلاق النار على الزومبي المجنون. لم يتم رؤية الأسلحة في لعبة FPS Shooting Strike الأكثر تميزًا من قبل في أي من ألعاب الكوماندوز لإطلاق النار مع إطلاق النار المضاد للإرهاب. لذا انضم إلى Battle Ops Offline مع كوماندوز FPS الخاص بك للاستمتاع بالضربة الإرهابية المضادة في لعبة كوماندوز FPS. أحضر فرقة مكافحة الإرهاب الفتاكة الخاصة بك لأقوى ضربة كوماندوز لإطلاق النار على العمليات. اجعل جميع أصدقائك متحمسين لحلقة FPS Gun Strike هذه في لعبة Commando Shooting لأنها تأتي ممزوجة بلعبة القناص مطلق النار.
يحتوي وضع الحملة المصمم لمغامرة الكوماندوز هذه في ألعاب الرماية المجانية على 5 بيئات بأسلوب مختلف تمامًا لألعاب إطلاق النار الفريدة من منظور الشخص الأول. يمكنك الاستمتاع بلعبة FPS Commando Shooting و Commando Ops المثيرة على أكمل وجه في ألعاب الأسلحة المجانية الخاصة بنا في ساحة كوماندوز FPS. تنتظر قوة خاصة ثلاثية الأبعاد لمكافحة الإرهاب كوماندوز FPS الخاص بهم للدعوة إلى إطلاق النار المضاد للإرهاب في لعبة Commando Mission من FPS Shooting Strike. تحتوي لعبة Counter Terrorist على وضع فريد للغاية وهو مهمة الكوماندوز الخفية. في هذه المهمة، عليك أن تشق طريقك إلى منطقة المهمة دون أن يرصدك عدو ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. ستجعلك لعبة FPS Gun Strike مفتونًا بهذا النوع من ألعاب Special Ops وألعاب Gun ops في لعبة كوماندوز FPS.

الميزات:
5 بيئات مختلفة لمنح مستخدمينا شعورًا مختلفًا.
6 أوضاع مختلفة بما في ذلك

مهمة الكوماندوز السرية
وضع القناص
وضع الزومبي
وضع البندقية
وضع البازوكا
وضع الحملة

البنادق بما في ذلك X Bow و Double Uzi.
تاريخ التحديث
11‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
745 مراجعة
احمد Cood13
13 مايو 2021
تطبيق رائع جدا حلو اوي اوي اوي في اللبس اللي في مكتبه في هذا المجال من تجيب رانيه والجيجي من باب شرجي ههههههههه
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو ليث
18 أكتوبر 2022
جيد جدا روعة.........؟.......؟.........؟
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mastafa Hanana
4 أبريل 2021
لم اجربه بعد
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Machine Dreams Inc
6 أبريل 2021
Try out our game. We hope you like it and we would love to get 5 Stars from you.