ألعاب الرماية بالهجوم المضاد

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
852 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

القفز إلى ساحة المعركة الحديثة المضادة لألعاب اطلاق النار الإرهابية والتمتع متعة "مكافحة الهجوم FPS اطلاق النار الإضراب : ألعاب بندقية 2020". مكافحة الإرهاب العمليات الخاصة مطلق النار هو في مهمة خاصة ضد الإرهابيين الحديثة. كما مطلق النار الكوماندوز الحقيقي لديك لتنفيذ الهجمات الإرهابية المضادة في ألعاب اطلاق النار العصابات الجديدة وألعاب اطلاق النار الإرهابية باعتباره مطلق النار FPS الذكية. إذا كنت تعرف قواعد كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه الضربة الحرجة والحرب من ألعاب مكافحة الإرهاب؟ ثم لديك لتحميل مجانا هذا بندقية ضربة المغاوير مطلق النار - خاص OPS ألعاب الرماية 2021. إذا كنت على استعداد لاستكشاف العالم الجديد من ضربة بندقية FPS مع ألعاب الكوماندوز الحديثة 2020 وألعاب جديدة لمكافحة الإرهاب 2021. الاستعداد لهجوم مضاد في ضربة اطلاق النار الحرجة لتصبح مطلق النار الموالية في ألعاب القتال بندقية FPS وألعاب الرماية FPS. هذه اللعبة المضادة ضربة يقدم أفضل تجربة لعبة اطلاق النار FPS حيث القوات الخاصة الكوماندوز الحديثة تخوض المعركة النهائية في منطقة الحرب ضد الإرهابيين.

بندقية ضربة المغاوير مطلق النار - إطلاق النار OPS الخاصة
بندقية ضربة FPS الكوماندوز مطلق النار هو أحدث مجانا FPS لعبة اطلاق النار من عام 2020 الذي ليس من السهل كثيرا مثل غيرها من FPS فكوماندو الكوماندوز ألعاب اطلاق النار. كنت جيدا تدريب القوات الخاصة الكوماندوز وكنت مجهزة بأسلحة حديثة. في هذه اللعبة مهمتكم هي لتدمير معسكرات العدو لإنقاذ بلدكم من الإرهاب. هنا تذهب مع هذا الهجوم مكافحة اطلاق النار! يكون جزءا من هذا الإضراب الحرجة للبقاء على قيد الحياة كما بطل مطلق النار FPS الماضي في هذا بندقية جديدة ألعاب 2021 وجود مفهوم مكافحة ألعاب الإرهاب. ألعاب الرماية FPS الحديثة هي ألعاب دون اتصال لجميع عشاق ألعاب الرماية FPS. في ألعاب سلاح إف بي أي في الحقيقي 2020 هدفك هو ضرب ضد جميع الأعداء بحيث لا يمكن أبدا أن تضر بلدك في مكافحة الهجوم الإرهابي. كنت على تدريب خاص الجيش الكوماندوز لمكافحة الهجوم الإرهابي.

خاص OPS لعبة مكافحة الإرهاب - ألعاب الرماية مجانا
هل تحب ألعاب الرماية الجديدة في الثانية؟ خاص OPS مكافحة الإرهاب لعبة اطلاق النار Game2020 هي لعبة جديدة مطلق النار الكوماندوز مع التكتيكية لوقف الإرهاب. كنت من المغاوير النخبة من قوة فرقة خاصة والمدينة الحديثة الخاصة بك وتحيط بها الإرهابيين. الدخول في معركة لعبة الحديثة الإضراب الآن وإنقاذ العالم من خلال استكمال عمليات الجيش الحرجة. قيادة فرقة من فريق مكافحة الإرهاب للفوز في ضربة حاسمة في ألعاب الرماية FPS والألعاب المضادة للإرهاب. بمجرد بدء تشغيل واحدة من أفضل ألعاب القتال بندقية وألعاب الرماية الإرهابية، كنت أشعر مغمورة تماما في عمل مثيرة واللعب المكثف. الحقيقي إطلاق النار بندقية هجوم الكوماندوز ألعاب اطلاق النار والحديثة FPS لعبة اطلاق النار هو مكافحة الإرهاب FPS اطلاق النار. ضربة اطلاق النار FPS جديدة في الساحة المضادة للإرهاب هو أحدث إضافة إلى ضربة بندقية FPS وألعاب الكوماندوز. هذه FPS مكافحة الإرهاب لعبة الكوماندوز هو مزيج مدهش من ألعاب FPS الحقيقي ألعاب الرماية FPS التي تعرض الحرب الإرهابية المضادة بطريقة مستقبلية مع أعداء متعددة. وخلافا لغيرها من ألعاب إطلاق النار بندقية، والهجوم المضاد في هذه الضربة الحرجة سوف نقدم لكم متعة ألعاب اطلاق النار طائرة بدون طيار تماما مع مكافحة ألعاب إطلاق النار الإرهابية.

ملامح "مكافحة الهجوم FPS اطلاق النار الإضراب: ألعاب بندقية 2020"
بعثات لالتقاط الأنفاس للعب مكافحة الإرهاب
بيئات مختلفة لإطلاق النار على الإرهابيين
مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة في لعبة FPS حاليا
ضوابط إطلاق النار بسلاسة وسهولة
محاكاة تصوير القنص
وكان الواقعية إطارا في الثانية تجربة الألعاب
ألعاب الرماية FPS مجانا

إعطاء تقييم إيجابي لتشجيع لنا لذلك سوف نستمر في تقديم أفضل الخبرات لك.
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
815 مراجعة
حنايا الروح
12 مارس 2024
لعبة مميزة جدا جدا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Mohammed
8 ديسمبر 2021
لعبة عالمية و لا اروع
رأى 62 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبيد العبو
26 سبتمبر 2021
مو نفس الصور جرباناااااااااا ييعععععع
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ignition Game Studio
8 يونيو 2022
شكرا لمراجعتك. إذا كنت تحب لعبتنا ، فهل تمانع في تصنيفنا بـ 5 نجوم؟ سيكون ذلك مشجعًا جدًا بالنسبة لنا.

الجديد

- Tutorial levels added for user convenience
- Minor issues resolved
- Game optimised