Prisoner Abuse Textbook

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق Prisoner Abuse هو تطبيق كتاب دولي مجاني حول أسئلة وإجابات ونظريات إساءة معاملة السجناء. إساءة معاملة السجناء هي إساءة معاملة الأشخاص أثناء اعتقالهم أو سجنهم. يمكن أن تشمل إساءة معاملة السجناء الإساءة الجسدية أو النفسية أو الاعتداء الجنسي أو التعذيب أو غيرها من الأفعال مثل رفض الأدوية الأساسية.

تشمل الإساءة الجسدية للسجناء الضرب غير المشروع والسجناء ، والعقاب البدني غير القانوني ، والأوضاع المجهدة ، والتقييد الجسدي المفرط أو المطول.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، إلى جانب الاعتداء الجسدي ، يُلقى السجناء في السجن بسبب أمراض عقلية يصابون بها ولا يعالجون منها. يؤدي هذا إلى تفاقم مشكلاتهم وفي بعض الحالات لا تتحسن أبدًا. أيضًا ، فيما يتعلق بالاعتداء الجسدي ، يمكن إلقاء المرضى عقليًا في مناطق مقيدة لفترة طويلة من الوقت بسبب حالتهم العقلية ، وهذا يعني أن هؤلاء الأشخاص المصابين بأمراض عقلية لا يملكون الموارد اللازمة للتحسن في السجن.

يحدث هذا أيضًا بسبب الزيادة السكانية في السجون. تدعي المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ، أن الاكتظاظ هو المصدر الرئيسي لظروف السجن السيئة على مستوى العالم. تسبب هذا في الاكتظاظ ونقص الموظفين: أحد أسباب وجود شخصين أو ثلاثة في نفس زنزانة السجن لفترة طويلة من الزمن. يتسبب هذا في نقص الخصوصية ولأن السجون مكتظة للغاية ، يتم استبعاد بعض القضايا البسيطة من نظام العدالة تمامًا.

وفقًا لخطة مارشال ، هناك أيضًا العديد من العصابات التي يتم تشكيلها في سجون مختلفة والتي تسبب الفوضى وتجبر السجن على المرور بالعديد من عمليات الإغلاق التي تعتبر وقتًا ضعيفًا لحراس السجن خاصةً عندما يكون لديهم نقص في الموظفين. كما ينص على أن السجناء وحراس السجن يجب أن يكونوا بأمان ، مما جعل الحراس دفاعيين وفي بعض الأحيان مسيئين.

دراسة إساءة معاملة السجناء مهمة جدًا لزيادة المعرفة. سوف يزودك بأمثلة وتفسيرات استراتيجية للأسئلة والإجابات الأساسية المحيطة بالقانون الطبيعي. سيوفر لك هذا التطبيق أيضًا أكثر الفصول شيوعًا وإفادة. بحيث يمكن أخذ هذه المجموعة من الكتب الحرب الجوية لنظرية الحرب العالمية في أي مكان ودراستها في أي وقت وبالطبع يمكن الوصول إليها في وضع عدم الاتصال.

قم بتنزيل تطبيق كتاب دراسة القانون. تعلم مع تطبيق Prisoner ، تطبيق الكتب المدرسية المجانية للقانون.

دليل لتعلم القانون الطبيعي حاليا!

ميزات التطبيق:

> قائمة الفئة
يحتوي على مجموعة من الفئات لكل المواد / النظرية
> المرجعية / المفضلة
يمكنك حفظ جميع النظريات في هذه القائمة لقراءتها لاحقًا.
> مشاركة التطبيق
شارك تطبيقنا مع أقرب الأشخاص المهتمين بتعلم قانون السجين
أدوات.

AMARCOKOLATOS هو مطور تطبيقات فردي يريد توفير وصول أسهل إلى المعرفة من خلال تطبيق بسيط. ادعمنا بإعطاء 5 نجوم. ونقدم لنا أفضل الانتقادات حتى يظل هذا التطبيق متاحًا مجانًا.
تاريخ التحديث
23‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات