Radio Maria Ireland

5.0
258 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

راديو ماريا ايرلندا هي منظمة ايرلندية ويعمل بها من الموظفين الفنيين والمتطوعين مخصصة. وهو يعمل كمنظمة غير هادفة للربح وغير التجارية، ومحطة راديو تدفق الانترنت. هدفنا هو توسيع قدرات البث من خلال DAB، الكابل والأقمار الصناعية، من أجل الوصول إلى جمهور أوسع.
وإن لم يكن متصلا مباشرة مع الكنيسة الكاثوليكية الرومانية، راديو ماريا تعمل كأداة للكنيسة وكأداة للتبشير. فمن مطيعا لتعليم الكنيسة الكاثوليكية المقدسة.
هدفنا هو جعل المسيح إلى كل بيت الايرلندية من خلال البرامج المنتجة محليا التي تخدم الاحتياجات الروحية والتربوية والاجتماعية من المستمعين - على حد سواء في الداخل والخارج - في حين وجود الاحترام العميق للتنوع وثراء المحددة لكل مجموعة عرقية.
راديو ماريا أيرلندا بروح من الثقة الكاملة في العناية الإلهية، يعتمد كليا على الدعم المالي من مستمعيها والأصدقاء. لا يسمح بالإعلان أو الرعاية. راديو ماريا أيرلندا لم يتم المدعومة أو الممولة من قبل الكنيسة الكاثوليكية. وقد أثبت هذا النموذج الناجح لل75 محطة راديو ماريا التي تعمل حاليا في جميع أنحاء العالم.
الجسم مظلة راديو ماريا والأسرة العالمي للراديو ماريا (WFRM)، لديها مقر القانوني في روما، إيطاليا. تستند المكتب الإداري والتقني في Casciago قرب ميلانو. يشارك WFRM بخبراتها والدراية مع راديو ماريا أيرلندا من أجل مساعدتها على تحقيق رسالتها. وهذا يمكننا من التأكد من أن لدينا مكاتب ومرافق البث تعمل وفقا لأعلى المعايير المهنية والتقنية والتحريرية.
تاريخ التحديث
20‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
249 مراجعة