Diwali Week Image Wishes

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ديوالي سعيد 2023 ..... أمنيات أسبوع ديوالي سعيد


تم تصميم تطبيق Diwali Week Images للأشخاص المتدينين الذين لديهم إيمان حقيقي بالاحتفال بمهرجان ديوالي.

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من خلفيات Dhanteras ورغبات Laxmi Puja وصور رغبات Kali Chaudas وتمنيات Diwali وتمنيات سنة جديدة سعيدة وصور Bhai Dooj.

هذا التطبيق يجلب لك أفضل صور مهرجان ديوالي.

اليوم الأول من أسبوع ديوالي - دانتيراس

Dhanteras (Dhanvantari Trayodashi) هو اليوم الأول من أسبوع ديوالي، وهو ما يمثل البداية الرسمية لاحتفالات ديوالي المتألقة.

يعد Dhanteras يومًا خاصًا، حيث يُعتقد أن اللورد Dhanwantari جاء من البحر في هذا اليوم مع الأيورفيدا، وهو علم طبي، من أجل خير البشرية. ويتم في هذا اليوم عدد كبير من عمليات الشراء، خاصة شراء الذهب والفضة والأحجار الكريمة والحلي والملابس والأواني الجديدة.

اليوم الثاني من ديبافالي - تشوتي ديوالي

يُعرف كالي تشوداس، أو ناراك شاتورداشي، باليوم الثاني من أسبوع ديوالي. إنه مجرد ديوالي تشوتي. يتم الاحتفال بالمهرجان في اليوم الثاني من ديبافالي في بعض أجزاء الهند.

ومن المفهوم أن اللورد كريشنا قتل شيطان ناراكاسور في هذا اليوم، وحرر العالم من الإرهاب.

اليوم الثالث من أسبوع ديوالي - يوم ديوالي الفعلي

ديوالي الحقيقي يكون في اليوم الثالث من أيام ديوالي الخمسة. إنه اليوم الذي يتم فيه عبادة الإلهة لاكشمي واللورد غانيشا. يتطهر الهندوس وينضمون إلى عائلاتهم والبانديت (الكاهن) لعبادة الإلهة الإلهية لاكشمي من أجل بركات الرخاء والثروة، وانتصار الخير على الشر والنور على الظلام. يقوم الناس في منازلهم بإضاءة الديات والشموع، وتنتشر الملايين من المفرقعات والمفرقعات والأضواء الخيالية في الشوارع في جميع أنحاء الهند.

اليوم الرابع من أسبوع ديوالي - يوم فيشواكارما بعد ديوالي

يتم الاحتفال باليوم الرابع من الأيام الخمسة لديوالي بطرق مختلفة في الهند. يتم الاحتفال بهذا اليوم بأبهة مثل Bestu Varas، العام الجديد وفقًا لتقويمه في الولايات الغربية مثل ولاية غوجارات.

في ولايات شمال الهند، يتم الاحتفال عادة بهذا اليوم، الذي يعبد فيه الناس آلاتهم وأسلحتهم ومعداتهم، باعتباره يوم جوفاردهان بوجا ويوم فيشواكارما. ولذلك، تظل معظم أو جميع الشركات مغلقة في هذا اليوم. كما سمي أناكوت في هذا اليوم.

أحضر اللورد كريشنا شعب فراجا إلى جوفاردان بوجا منذ عدة آلاف من السنين. منذ ذلك الحين فصاعدًا، يعبد الهندوس جوفاردان كل عام تكريمًا لأول بوجا من شعب فراجا.

اليوم الخامس من أسبوع ديوالي - بهاي دوج

يتم الاحتفال باليوم الخامس من أيام ديوالي الخمسة باعتباره يوم بهاي دوج أو يوم بهاي بيج. ياما (يامراج، سيد الموت) جاء إلى أخته يامونا في مثل هذا اليوم منذ عدة أقمار خلال الفترة الفيدية. أعطى فاردهان (نعمة) لأخته أن الشخص الذي زارها في ذلك اليوم سوف يتحرر من كل الذنوب ويصل إلى موكشا أو التحرير النهائي.

ومنذ ذلك الحين، يقوم الإخوة بزيارة أخواتهم وأطفالهم للاستفسار عن أحوالهم، وتقوم الأخوات بإعداد الحلوى كدليل على الحب لإخوانهن.

تنتهي الأيام الخمسة لاحتفالات ديوالي في هذا اليوم.

👉👉 شكرا جزيلا على التثبيت. يتمتع
❇✨✨☺🎶🎂🎊⛄😇👍👱🎁✨✨❇
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات