Car Taxi Driving Service Sim

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ابحث عن أقرب سيارة أجرة من حولك دون الاصطدام بالحشد وتوجيهها إليك في ثوانٍ معدودة. تتمثل مهمة Rampant Studio في تقديم ألعاب تحكم ثلاثية الأبعاد سريعة وموثوقة ومذهلة لمحبي الألعاب في جميع أنحاء العالم.
نحن ملتزمون بسلامتك في سيارة أجرة Uber الصفراء عبر الإنترنت. في هذه اللعبة، وضعنا معيارًا للسلامة من الباب إلى الباب لمساعدتك في الحصول على شعور حقيقي بالأمان في كل مرة تركب فيها. مع رحلات أوبر، ستكون وجهتك في متناول يدك ويمكنك رؤيتها على الخريطة. إنها فرصة لتأمين حزام الأمان الخاص بك والاستعداد كقائد غير عادي لقيادة سيارات الأجرة في Uber. اختر الراكب من موقع الالتقاط وقم بإسقاط الراكب في وجهته.

هذه لعبة سيارات أجرة مذهلة مع قيادة سيارات الأجرة ولعبة قيادة نقل العملاء. لدينا منطقة بيئة جذابة جيدة وشارع مع أفضل مشهد. لعبة قيادة سيارات الأجرة الصفراء. يتكون مفهوم اللعبة من مهام اختيار الركاب وإسقاطهم. ستتلقى إشعارًا على شاشة الهاتف المحمول وستظهر الخريطة على الشاشة. ستتبع تعليمات الخريطة وستقود الغطاء.

نحن نضمن أنها أفضل خدمة لألعاب سيارات الأجرة في متجر Google play في الوقت الحالي ومتميزة بين ألعاب القيادة الأخرى. لقد استثمرنا قدرًا كبيرًا من الطاقة لنقدم لك أفضل تفاعل مستمر يمكنك لعب ألعاب سيارات الأجرة للهواتف المحمولة. جرب حياة خدمة سيارات الأجرة 2020 على الإنترنت. في أحدث لعبة لنظام خدمة سيارات الأجرة لدينا، لديك هدف لإكمال أنواع مختلفة من مهام القيادة كسائق سيارة أجرة.

هذه لعبة سيارات أجرة مذهلة مع قيادة سيارات الأجرة ولعبة قيادة نقل العملاء. نحن نأخذ ألعاب سيارات الأجرة إلى مستوى آخر مع عملاء VIP والعملاء غير المؤكدين وأنواع أخرى من الإنجازات اليومية والحياتية. لدينا منطقة بيئة جذابة جيدة وشارع مع أفضل مشهد. لعبة قيادة سيارات الأجرة الصفراء. يتكون مفهوم اللعبة من مهام اختيار الركاب وإسقاطهم. ستتلقى إشعارًا على شاشة الهاتف المحمول وستظهر الخريطة على الشاشة. ستتبع تعليمات الخريطة وستقود الغطاء.

أكمل مهام ألعاب قيادة المركبات التي تهدف إلى جعلك متحمسًا لألعاب مواقف السيارات. حاول ألا ترتكب أي خطأ في السيارة أثناء مغادرة الألعاب أو لا تحاول أداء الأعمال المثيرة في المدينة إذا كنت ستحاول إظهار مهاراتك الرائعة في القيادة في الألعاب غير المتصلة بالمركبة. تتمتع لعبة خدمة سيارات الأجرة الجديدة لدينا بتجربة مذهلة من الواقع. نقدر أفضل الألعاب الجديدة لهذا العام الحالي ...

تحتوي لعبة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد على بعض الميزات:

• استمتع بإعادة التمثيل والحيوية المعقولة!
تاريخ التحديث
20‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Without Ads
Fix Bugs