Rude Racers

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إنهم سريعون ولئيمون ولا يتسابقون نظيفًا أبدًا! إنهم متسابقون وقحون!
______________________________________________________________

Rude Racers هي لعبة سباق دراجات سريعة ومثيرة مستوحاة من Road Rash مع طريقة لعب ممتعة للغاية يسهل فهمها وصعبة دائمًا!

توفر طريقة اللعب المبتكرة ونظام القيادة البسيط والمتوازن وآليات القتال الممتعة للعبة التشويق واندفاع الأدرينالين في سباقات القتال القديمة.

هناك الكثير من الإثارة المجنونة لتجربة أكثر من 5 مواسم مفصلة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسابقات والتحديات، والكثير من الدراجات المصممة بشكل جميل، والأسلحة الفائقة والدراجين المجانين!


-----------------------المواسم-----------------------
حملة لاعب واحد من Rude Racers طويلة ومتطلبة مع الكثير من السباقات السريعة والمنافسات الشديدة والقتال بدون توقف! موزعة على 5 مواسم، وهناك أكثر من 50 حدثًا مثيرًا تقدم مجموعة متنوعة من التحديات التي تتراوح من سباقات السرعة من نقطة إلى نقطة وسباقات الإقصاء إلى حركة سحق العظام لمباريات الموت والتشطيبات المذهلة لأحداث Outrun!

-----------------------الأحداث الخاصة-----------------------
Rude Racers هي أكثر من مجرد الوصول إلى خط النهاية والتغلب على خصومك! يقدم كل موسم تحديات مبتكرة وفريدة من نوعها ستضع مهاراتك في الاختبار النهائي.

أخرج دراجات توصيل البيتزا في Pizza Panic، أو استرد دراجتك من شاحنة الشرطة في أحداث الاسترداد، أو تفادى براميل النفط القادمة في سلسلة المتفجرات أو قم بتعليم المتنمرين الأشرار بدراجاتهم فائقة الشحن درسًا في أحداث Hunter!

-----------------------مباريات الزعماء والأطقم الخاصة-----------------------
مع خصوم أكثر صرامة وسباقات أكثر تطلبًا، تحتاج إلى الترقية إلى دراجات أسرع تتمتع بدروع وتحكم أفضل. الحدث الأخير في أي موسم هو أفضل طريقة للإطاحة بأفضل منافس والسيطرة على دراجته الفريدة. لا يمكن شراء هذه الدراجات المفاهيمية نقدًا وستضمن تميزك بين الحشود!

قبل كل حدث، يمكنك أيضًا الحصول على بعض التعزيزات المذهلة لدراجتك - احصل على هذا القدر الإضافي من السرعة في مناورات التجاوز باستخدام حزم التعزيز، أو قم بزيادة درعك باستخدام الدروع أو اسكب بعض الزيت في طريق الخصوم المتخلفين لإرسالهم إلى الانزلاق في الحائط!

ربما يكون التنوع الهائل في أنواع المتسابقين المنافسين هو أكبر قوة لدى Rude Racers. المتسابقون المتنافسون بفضل الذكاء الاصطناعي المتطور لديهم دائمًا على دراية بمحيطهم وأهدافهم وسيتصرفون بشكل مختلف بناءً على الموقف الذي يعزز قيمة إعادة الأحداث.

من المتسابقين المهرة الذين لا معنى لهم إلى المجانين الأشرار الذين يحاولون إيذائك بغض النظر عن التكلفة ، يتمتع كل متسابق بشخصية حقيقية للغاية.

-----------------------LIVEWIRE-----------------------
مع نمو خبرتك في الفنون الجميلة لسباقات الشوارع المتهورة، يمكنك المشاركة في أحداث أسبوعية خاصة في سلسلة LiveWire عبر الإنترنت. تقدم أحداث LiveWire أحداثًا جديدة مذهلة ودراجات ودراجين وأسلحة ومسارات حصرية! تتميز LiveWire بكل شيء بدءًا من أزياء الهالوين وحتى الدراجات الاحتفالية في عيد الميلاد، وهي المكان الأكثر إثارة في Rude Racers!

انشر أفضل وقت لديك في لوحة المتصدرين العالمية وسيتم عرض أفضل المستخدمين في نهاية كل جولة داخل اللعبة!

-----------------------اللعب السريع-----------------------
سواء كنت تبحث عن بعض الإثارة السريعة لبضع دقائق أو كنت تعاني من نقص في النقود ولكنك متلهف لاختبار قيادة الدراجة الجديدة التي فتحتها للتو - سيبقي وضع Quickplay دائمًا الأشياء جديدة ومثيرة ومليئة بالتحديات الإضافية! العب حدثًا يتم إنشاؤه عشوائيًا باستخدام دراجة ثابتة وسلاح ومعززات طاقة وتجربة Rude Racers في أفضل حالاتها!
__________________________________________________________________________
تحقق من لعبة القواعد المتطرفة هذه واستعد للتحطيم والاصطدام والدوس على الغاز في كرنفال السرعة المجنون هذا!
________________________________________________________________
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- Added compliance related support for Android 13.
- Permission popup added for showing notifications as required on Android 13 and above