Taxijakt - Taxi till fastpris

3.4
783 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل تطبيق البحث عن سيارات الأجرة - تطبيق تاكسي آمن وسهل لأرخص رحلة سيارات أجرة في السويد. احجز سيارة أجرة مع Taxi Hunt. اختر وجهتك وانتقل من أ إلى ب بطريقة بسيطة وآمنة ورخيصة - دائمًا بسعر ثابت. سيارتك الأجرة القادمة على بعد نقرات قليلة. ما عليك سوى تشغيل التطبيق وإدخال وجهتك وستأخذك سيارة أجرة قريبة إلى هناك بطريقة آمنة ومريحة في أي وقت من الأوقات.

أرخص الأسعار وسفر مريح بسيارة الأجرة
استمتع بركوب سيارة أجرة خالية من الإجهاد ورخيصة ومريحة وقتما تشاء. عبر Taxi Hunt ، ستجد دائمًا أقرب وأرخص سيارة أجرة في جميع مدن السويد الرئيسية. احصل على نظرة عامة واضحة على حالة طلبك: - وقت السفر المقدر - سعرك الثابت. لا يتغير السعر أبدًا اعتمادًا على طول الرحلة - تعرف على مكان وجود سيارة الأجرة الخاصة بك. انظر إلى سيارة الأجرة الخاصة بك على الخريطة واعرف متى تصل الدفع السهل عبر الإنترنت مباشرةً في الملحق ، لذا فأنت تدفع ثمن سيارة الأجرة الخاصة بك مباشرةً في تطبيق سيارات الأجرة ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى إحضار النقود معك. يمكنك الدفع بسهولة باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك في تطبيق سيارات الأجرة الخاص بنا.

الأسعار الثابتة
مع Taxi Hunting ، تسافر دائمًا بسعر رخيص وثابت دون الحاجة إلى القلق بشأن ارتفاع سعر التاكسي - ستتعرف دائمًا على تكلفة رحلة التاكسي الخاصة بك. يجب أن تعرف دائمًا سعرًا ثابتًا قبل الطلب ويمكنك بعد ذلك متابعة سيارة الأجرة على الخريطة عندما تكون في طريقها.

نظرة عامة واضحة على سيارة أجرة المدينة على خريطة التطبيق ، يمكنك أن ترى بوضوح سيارات الأجرة المتاحة في منطقتك. ستجد سائقينا الموثوق بهم والدقيقين في كل مدينة رئيسية في السويد ؛ نحن موجودون في ستوكهولم وجوتنبرج وأوبسالا وغيرها الكثير.
إذا لم يكن لديك طريق محدد في القائمة تعتقد أنه يجب أن يوفر رحلات سيارات أجرة أرخص ، فنحن نرحب بك للاتصال بنا. إذا أراد العديد من الأشخاص ركوب سيارة أجرة لهذا الطريق المحدد ، فإننا نجعلها طريقًا قياسيًا ونقدم أسعارًا أرخص لسيارات الأجرة. احجز التاكسي مسبقًا في المطارات
احجز التاكسي الجوي مسبقًا بسرعة وسهولة ، مباشرة في التطبيق. هل تحتاج للوصول من وإلى مطار Arlanda أو Bromma أو Landvetter بطريقة رخيصة وسهلة؟ أدخل التاريخ والوقت ورقم الرحلة حتى يعرف سائق التاكسي موعد الوصول. صيد سيارات الأجرة هو أرخص تطبيق جوال لسيارات الأجرة في السويد ، ونحن نقدم رحلات من وإلى المطارات. يمكنك حجز رحلة على سبيل المثال أرلاندا من 435 كرونة سويدية!

قدم ملاحظاتك وقيّم سائق سيارة الأجرة الخاص بك
بعد كل رحلة مكتملة ، يمكنك تقييم سائق التاكسي الخاص بك وكتابة تعليق كتعليق.
لمعرفة ما إذا كانت Taxijakt متوفرة في مدينتك ، قم بزيارة https://taxijakt.se/

تابعنا على Instagram على https://www.instagram.com/taxijakt/

مثلنا على Facebook على https://www.facebook.com/taxijakt

سواء كنت ترغب في ركوب سيارة أجرة في المدينة أو القيام برحلة أطول ، فإن Taxi Hunting هو دائمًا خيار ذكي لك! قم بتنزيل تطبيق Taxijakt للهاتف المحمول على جهاز iPhone أو Android واستمتع برحلة ممتعة!
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
767 مراجعة
مستخدم Google
6 أغسطس 2016
جيد
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netix AB
16 أكتوبر 2018
Dear Duha. Thanks for your review, we appreciate the 5 stars you given us. Best regards, Annie Taxijakt AB
مستخدم Google
13 يناير 2016
Best app ever
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netix AB
22 أكتوبر 2018
Dear Elko. Thank your for this review, we are happy to see you liked our application. We would like to know why you rated us so low, please contact us true this link: www.taxijakt.se/helpdesk. We are looking forward to hearing your opinions. Best regards, Taxijakt support team!

الجديد

Version 1.1.23