حكم واقوال من ذهب بدون انترنت

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استكشف تطبيق 'صور حكم وأقوال خالدة' الذي يُقدّم أروع الحكم والأقوال والاقتباسات باللغة العربية. تجمع هذه المجموعة المميزة والمختارة بعناية بين أفضل الحكم والأقوال الرائعة لشخصيات مؤثرة وعظيمة ومشهورة في مجالات متعددة مثل الحب، النجاح، الإلهام، والحياة.

استمتع بيومك مع جمل تلهمك وتحفّزك في تحقيق أهدافك. احصل على جرعة يومية من الحكم الخالدة التي ستساعدك على التفكير الإيجابي وتحقيق النجاح. بفضل تصميمنا الجذاب وواجهة المستخدم السهلة، يمكنك تصفح الحكم والأقوال بسهولة ومشاركتها مع أصدقائك ومحبي الإلهام عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اجعل الحكم الرائعة جزءًا من روتينك اليومي واترك بصمتك على مساحة الإلهام الرقمية. احصل على تطبيق 'صور حكم وأقوال خالدة' اليوم وكن جزءًا من مجتمع الباحثين عن الحكمة والإلهام.

اعذب الكلام من الجكم والاقوال الجميلة القصيرة التي تفيدك بشكل يومي ومشهورة ومنتشرة لانها مهمة وجميلة جدا وكل هذا بدون انترنت، في هذا التطبيق جمعت لكم اجمل الحكم و الامثال والكلام و العبر الرائعة.


- مميزات التطبيق:
* مشاركة الصور مع اصدقائك او في التواصل الاجتماعي
* تصميم التطبيق بسيط وجذاب وجميل
* حفظ وتحميل الصور داخل هاتفك بدون انترنت
* التطبيق بدون نت
تاريخ التحديث
13‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات