Classic Hearts - Card Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
396 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بلعبة البطاقات الكلاسيكية المفضلة في العالم: القلوب! هذه التجربة الفاخرة هي الأفضل المتاحة على الهاتف المحمول. فقط تأكد من تجنب ملكة البستوني!

سافر حول العالم وقم بتخصيص لعبتك كما لم يحدث من قبل! ارفع مستواك لفتح مدن جديدة مثل باريس ولاس فيغاس، ثم قم بتخصيصها في اللعبة. ستكون موضع حسد جميع أصدقائك. لا توجد إعلانات مطلوبة للتقدم.

على عكس Spades، فإن أقل درجة تفوز! تجنب جمع القلوب وملكة البستوني المخيفة للتغلب على أصدقائك على الكمبيوتر. هل تعتقد أنك مستعد للتحدي؟ واجه خصومنا من أجهزة الكمبيوتر المتميزة والفاخرة.

النوادي أو الماس أو القلوب أو البستوني! استخدم البطاقة الصحيحة. على الرغم من أن القلوب ليست ورقة رابحة ، إلا أن كل منها يعطي نقطة جزاء واحدة ، ومن هنا الاسم الأكثر شيوعًا للعبة "القلوب".

من السهل اللعب ببطاقات Hoyle الكبيرة والواضحة، وواجهة جميلة بدون إعلانات، بالإضافة إلى لاعبي الكمبيوتر المليئين بالتحدي. إنها لعبة القلوب، لعبة البطاقات الكلاسيكية، باعتبارها التجربة الأكثر فخامة على الهاتف والجهاز اللوحي مجانًا.

Hearts هي لعبة البطاقات الكلاسيكية المثالية لأولئك الذين يلعبون Spades & Euchre على الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت مع أصدقائهم. أونو وجين رومي محبوبان أيضًا من قبل لاعبي هارتس!

إذا كنت تلعب بالفعل القمار أو Canasta أو Pinochle أو Backgammon أو Gin Rummy 500 أو Solitaire ، فستحب لعبة البطاقات واللوح الكلاسيكية هذه. تعلم كيفية لعب قلوب مجانية "مباشرة" في لعبة تحتوي على تلميحات رائعة. سيطلق عليك الأصدقاء لقب محترف لعبة Hearts في أي وقت من الأوقات!

قم برهان ودي لجعل اللعبة أكثر متعة أو أقنع أصدقائك باللعب معًا ضد الذكاء الاصطناعي. حان الوقت للعبة خدعة القلوب المجانية.

على عكس ألعاب البوكر أو ألعاب الكازينو بلاك جاك، فإن Hearts Plus هي لعبة لجميع أفراد الأسرة، من الأصغر إلى الأكبر يمكنهم اللعب. تمامًا مثل Spades! ضع في الاعتبار قيمة كل بطاقة وقيمة كل مجموعة للفوز بالمباراة. اتبع البرنامج التعليمي الخاص بنا لفهم القواعد وأوضاع اللعب المختلفة. استمتع بأفضل لعبة ورق على الإطلاق! وقت Free Hearts (Black Lady)!

Hearts هي لعبة يقدمها متخصصون في Wildcard Games الذين يصنعون ألعاب طاولة بطاقات مجانية. ثق في خبرتنا الواسعة في هذا النوع من الألعاب لتجربة فريدة من نوعها! إذا كنت تحب لعبة بطاقات لاعب ضد لاعب، فجرّب لعبة القلوب المجانية هذه، وهي لعبة بطاقات كلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا لعب لعبة Cribbage اللوحية مجانًا!
تاريخ التحديث
22‏/05‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.3
288 مراجعة
Saeed Hasan
19 يوليو 2021
لا أنصح به
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hammad Gamar
28 يونيو 2022
جيد جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Thank you for playing Classic Hearts!

This update includes general improvements and incorporates player feedback