Enwrite - Notes, Notepad

يتضمن إعلانات
3.5
392 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في Enwrite ، التطبيق النهائي لتدوين الملاحظات لتنظيم ملاحظاتك وأفكارك. من خلال واجهة نظيفة وبديهية ، يجعل Enwrite من السهل إنشاء وتعديل وتنسيق الملاحظات أو قائمة المهام بالطريقة التي تريدها بالضبط. سواء كنت طالبًا أو محترفًا أو مجرد شخص يتطلع إلى البقاء منظمًا ، فقد قام Enwrite بتغطيتك.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Enwrite في القدرة على تخصيص مظهر ملاحظاتك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان ، واستخدام النقاط والعناوين لجعل ملاحظاتك جذابة بصريًا وسهلة القراءة أو حتى يمكن اعتبارها مذكرات شخصية. يمكنك أيضًا استيراد الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في ملاحظة.

Enwrite يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة لجعل تجربة تدوين الملاحظات أفضل.

دعم Markdown
Enwrite محرر نصوص المفكرة يدعم الآن تنسيق markdown ، مما يجعل من السهل إنشاء ملاحظات أنيقة وذات مظهر احترافي. باستخدام علامة التخفيض ، يمكنك إضافة تنسيق إلى ملاحظاتك ، مثل العناوين والنص الغامق والمائل والنقاط النقطية بنقرة واحدة.

ملاحظات القفل
حافظ على ملاحظاتك الخاصة آمنة مع ميزة ملاحظة القفل في Enwrite. باستخدام رمز مرور أو بصمة جهازك ، يمكنك حماية ملاحظات معينة من الوصول إليها من قبل أي شخص غيرك. سواء كنت تقوم بتخزين معلومات حساسة أو ترغب فقط في طبقة إضافية من الحماية لملاحظاتك الشخصية ، فإن ميزة ملاحظة القفل في Enwrite قد قمت بتغطيتها.

تذكير
لا تنس أبدًا ملاحظة أو مذكرة مهمة مع ميزة تذكير Enwrite. ما عليك سوى تعيين تذكير لأي ملاحظة واختيار الوقت الذي تريد أن يتم إعلامك فيه. سوف يرسل لك Enwrite إشعارًا لتذكيرك بمراجعة الملاحظة ، مما يضمن لك البقاء على رأس قائمة المهام الخاصة بك وعدم تفويت مهمة أو موعد نهائي مهم.

مجلد ومجلد فرعي
يمكنك إنشاء مجلدات لتجميع الملاحظات ذات الصلة معًا ، واستخدام المجلدات الفرعية لإضافة المزيد من الهيكل إلى تنظيم الملاحظات الخاص بك. سواء كنت طالبًا أو مجرد شخص يتطلع إلى تنظيم ملاحظاته ، فإن Enwrite يجعل من السهل عليك البقاء مطلعًا على ملاحظاتك وأفكارك.

محرك النسخ الاحتياطي والاستعادة
احتفظ بملاحظاتك بأمان مع ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة في Enwrite's Drive. يمكنك بسهولة نسخ ملاحظاتك احتياطيًا إلى حساب Google Drive الخاص بك ، واستعادتها إذا حدث أي شيء لجهازك. باستخدام النسخ الاحتياطي والاستعادة السحابية ، يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن ملاحظاتك المهمة يتم نسخها احتياطيًا دائمًا وعلى بعد نقرات قليلة فقط.

خربش
تتيح لك ميزة Doodle إمكانية الرسم والتخطيط وإنشاء ملاحظات ورسوم بيانية مرئية لمساعدتك على فهم الأشياء وتذكرها بشكل أفضل. يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لجعل ملاحظاتك مبدعة ومعبرة مثلك.

متعدد اللغات
يدعم Enwrite الآن 17 لغة مختلفة ، مما يسهل على المستخدمين حول العالم استخدام التطبيق. سواء كنت تتحدث الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو أي من اللغات الأخرى المدعومة ، يمكنك التبديل بسهولة بين اللغات في إعدادات التطبيق.

عرض التقويم
يقدم Enwrite الآن خيار عرض التقويم ، مما يسهل رؤية الملاحظات وإدارتها على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري. باستخدام طريقة عرض التقويم ، يمكنك رؤية جميع ملاحظاتك ليوم أو أسبوع محدد في لمحة ، والانتقال سريعًا إلى تاريخ مختلف لمشاهدة ملاحظاتك لتلك الفترة الزمنية.

خطوط عادية
يتيح لك Enwrite الآن تخصيص خط Notebook ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في مظهر ملاحظاتك. من خلال مجموعة واسعة من الخطوط للاختيار من بينها ، يمكنك العثور على الخط المثالي الذي يتناسب مع أسلوبك ويجعل ملاحظاتك مميزة. سواء كنت تفضل خط serif الكلاسيكي أو خط sans-serif الحديث ، فإن Enwrite لديه شيء للجميع.

فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Enwrite اليوم وشاهد كيف يمكن أن يساعدك على البقاء منظمًا وفي قمة اللعبة. نحن على ثقة من أنك ستحبها بقدر ما نحبها!

إذا كانت لديك أية مشكلات ، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على enwrite.contact@gmail.com
شكرًا لك على استخدام Enwrite - Notes ، Notepad ، Notebook ، ملاحظات بسيطة ، تطبيق ملاحظات مجاني.
تاريخ التحديث
31‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
358 مراجعة
Khaled Kurdi
22 أغسطس 2021
فاشل لايوجد لغة عربية
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Roobesh Ravi
23 أغسطس 2021
مرحباً خالد ، نحن آسفون جدًا للإزعاج. سيتم إضافة اللغة العربية قريبًا في التحديث القادم. سنبدأ العمل على ذلك.
Khadija Ahmed
1 أبريل 2021
روعه افادتي جدا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Roobesh Ravi
4 أبريل 2021
We are really happy that you like our application and thank you so much for using it.
Saif Hgkosile
12 نوفمبر 2022
Very good
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد


WHAT'S NEW :-

● Note background feature is back. Set color or gradient as note background.
● Added 10 new fonts.
● Save color from color picker for later use.
● You can now import multiple photos or videos at once.
● An option to show / hide date and time inside the note is given in the Notes Settings.
● Added Ukrainian language.
● Contains Drive and text highlighter crash fixes.