الأساطير اليونانية لعبة مسابقة

يتضمن إعلانات
4.5
151 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل بإمكانك اجتياز اختبار الأساطير اليونانية الأكثر روعة عن الآلهة والإلهات اليونانية والأبطال والأساطير التي تحيط بهم؟ مرحبًا بك في العالم السحري المكون من 12 من آلهة أوليمبوس ، وصفارات الإنذار ، والجبابرة ، والعفاري ، والأقدار ، والعديد من المخلوقات الأسطورية الأخرى التي ستسحرك بالتأكيد. الميثولوجيا الإغريقية هي مجموعة الأساطير والخرافات التي آمن بها اليونانيون القدماء، والمهتمة بآلهتهم، وشخصياتهم الأسطورية الأخرى، وطبيعة العالم، وتعتبر أساس ممارساتهم الدينية والطقوسية. تحاول هذه الأساطير معرفة نشأة العالم، وتتبع حياة الآلهة والأبطال والمخلوقات الخرافية. الأساطير اليونانية القديمة. الميثولوجيا الإغريقية هي الأساطير التي تداولها وامن بها الاغريقيون ، وتدور هذه الاساطير حول الهتهم القديمة، وشخصياتهم الأسطورية الأخرى. بدء التحدي مسابقة التوافه الأكثر إثارة للاهتمام مع الأسئلة والأجوبة حول الأساطير اليونانية واليونان القديمة لتوسيع معرفتك والحصول على بعض المتعة!

خطوة إلى آلة الزمن واستكشاف العمر الرائع للأولمبيين الخالد!

إلى أي مدى تعرف أساطير وقصص آسرة عن كل الآلهة اليونانية مثل زيوس وأثينا وبوسيدون وأبطال وحوش ومخلوقات؟ اختبر معلوماتك مع واحدة من أكثر الاختبارات متعة للأطفال وتعلم العديد من الحقائق التافهة حول العالم الأسطوري الهيليني. الأولمبيون الإثنا عشر ـ وفقًا للديانة الإغريقية القديمة والميثولوجيا الإغريقية هي الآلهة الكبرى في مجموعة الآلهة الإغريقية. تضم هذه القائمة في صورتها الأرجح كلًا من زيوس وهيرا وبوسيدون وديميتر وأثينا وأبولو وأرتميس وآريز وأفروديت وهيفيستوس وهرمس وأيًا من هيستيا أو ديونيسوس. تعرف على جميع آلهة البانثيون واكتشاف مجموعة متنوعة من الحقائق المثيرة للاهتمام حول البهائم والأبطال مثل نرجس ، هرقل ، أبو الهول ، مينوتور ، كميرا ، أوديسي وغيرها الكثير.

اقبل التحدي وحاول الإجابة عن جميع أسئلة الأساطير السهلة ولكن الصعبة أيضًا.

استكشاف جميع الأساطير التي كانت ضرورية لتاريخ الحضارة العالمية والأدب والأفلام كما نعرفها اليوم. إذا كنت تحب ألعاب مسابقة التاريخ التعليمية ، سوف تعشق لعبة الإجابة على الأسئلة الممتعة هذه! لعب وتعلم قصص جميلة من الحرب ، والكراهية ، والانتقام والحب بين البشر والخالدون.
تاريخ التحديث
14‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
132 مراجعة