Police Boat Shooting Games 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
6.27 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تقدم Kick Time Studios بعض المرح الجديد لك في فئة ألعاب الشرطة وألعاب القوارب. اللعبة عبارة عن مزيج من الاثنين لأنك شرطي وعليك الدفاع عن جانبك في محاكاة القارب. لديك كل الأسلحة التي يحتاجها الشرطي في ألعاب محاكاة الشرطة. لذلك ، يمكن أيضًا الاستمتاع بألعاب محاكاة القوارب البوليسية من قبل شخص مغرم بألعاب الرماية. إذا لم تكن جيدًا في ألعاب القوارب أو لم تجرب أي ألعاب محاكاة للشرطة ، فلا داعي للقلق لأن لعب ألعاب محاكاة القوارب ليست مهمة صعبة. كل ما تحتاجه هو استراتيجية تجعلك تفوز في ألعاب الشرطة.

لقد أتيحت لك الفرصة لاستكشاف ألعاب الشرطة في عدة أوضاع حيث يوجد أكثر من وضع واحد في ألعاب محاكاة الشرطة. في الوضع المجاني لألعاب القوارب، لديك كل ما عليك فعله. قم بقيادة محاكي القارب في أي اتجاه في البحر واستمتع بطعم ألعاب الرماية أيضًا لأنه في هذا الوضع ، ليس لديك أي قيود أو هدف لألعاب القوارب. أنت حر في وضع استراتيجيات وفقًا لذوقك في ألعاب محاكاة الشرطة. قم بتطبيق أي استراتيجية قمت بتجربتها في أي ألعاب شرطة أخرى. استهدف أي شخص في ألعاب الرماية ولكن تأكد من أنه يجب أن يكون أعداءك وليس زملائك. في الوضع الوظيفي لألعاب محاكاة الشرطة، عليك التقدم في مستويات محاكاة القوارب من خلال جعل مكانك في البحر وتوسيعه في ألعاب القوارب. هذا ممكن فقط إذا قتلت أعدائك الذين ينشرون الخوف في جميع أنحاء البحر في ألعاب الشرطة. تحتاج إلى إطلاق النار عليهم وتحسين مهاراتك في ألعاب إطلاق النار أيضًا. تحتاج إلى التقدم في مستويات ألعاب الشرطة حتى تتمكن من فتح بعض الأسلحة والقوارب للمعارك المستقبلية في ألعاب محاكاة الشرطة. ستسمح لك هذه الأصول بالتأكيد بقتل المزيد من الأعداء في ألعاب الرماية وتحسين مهاراتك في محاكاة القارب.

تم تعيينك كمسؤول عن تلك المنطقة البحرية من قبل حكومتك والآن من واجبك إنقاذ تلك المنطقة من الأعداء في ألعاب محاكاة الشرطة. يدخل الأعداء إلى مدينتك عبر هذا البحر وفي محاكاة للقوارب ولكن عليك إيقافهم جنبًا إلى جنب مع قوة الشرطة الخاصة بك. أظهر لهم جميع مهارات ألعاب الشرطة التي تمتلكها واكتسبتها من ألعاب الرماية الأخرى من خلال الدفاع عن منطقتك. اقتل جميع الأعداء في ألعاب الرماية ودافع عن منطقتك في ألعاب محاكاة الشرطة. أظهر للعالم من هو البطل الفعلي في فئة ألعاب الشرطة ومحاكاة القوارب. لذا، قم بتنزيل ألعاب محاكاة القوارب البوليسية الآن واجعل وقت فراغك أكثر تسلية.

مميزات لعبة Boat Simulator Police Games:
متعة حقيقية لألعاب المحاكاة.
استمتع بالعرض ثلاثي الأبعاد لألعاب القوارب.
استكشف العديد من أوضاع ألعاب الشرطة.
قم بتحسين مهاراتك في اللعب في لعبة محاكاة قارب الشرطة.
استمتع بألعاب إطلاق النار في محاكي القوارب.
يتوفر وضع عدم الاتصال أيضًا في ألعاب القوارب.
تاريخ التحديث
05‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
4.91 ألف مراجعات
مستخدم Google
18 يناير 2020
مملة جدا جدا جدا جدا
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 يناير 2017
اللعبه بنت كلب زق
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 مايو 2016
😆😅😇☺😊😀😁😃😄
رأى 84 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟