3.0
6.09 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر التطبيق الذي يقدم كلاً من العروض والأفلام للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية للعثور على شيء يثير اهتمامهم ، سواء كان فيلمًا كلاسيكيًا أو أحدث حلقة من المسلسل التلفزيوني المفضل لديهم. قد يقدم التطبيق أيضًا توصيات مخصصة بناءً على محفوظات مشاهدة المستخدم وتفضيلاته.

يمكن أن يتضمن التطبيق ميزات مثل التقييمات والمراجعات من المستخدمين الآخرين ، والمقاطع الدعائية والمعاينات ، والقدرة على إنشاء قوائم المراقبة وحفظ المفضلة. يمكن أن يقدم أيضًا فئات وأنواع مختلفة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف محتوى جديد ، مثل الحركة أو الدراما أو الكوميديا ​​أو الرعب.
تاريخ التحديث
15‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
5.7 ألف مراجعات
TSUMD XVGR QJNH
11 أغسطس 2023
الجميع يتفق ان التطبيق كان جميل قبل هذا التحديث ولكنه اصبح مزعج لمجرد الاطلاع على الفلم او المسلسل يوضع بسجل الأفلام التي تم مشاهدتها ولا يمكنك محوها، و هناك مشاكل اخرى مثل ان التطبيق يقوم بتسجيل الخروج لك تلقائيا اتمنى اعادة التطبيق كما كان او اصلاح المشاكل .🤝
رأى 159 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
منتظر محمد
24 مارس 2024
لا اعرف ما هي المشكله التطبيق يفتح واجهت الافلام وصورة الفيلم لكن لا يضهر زر التشغيل، وهذه الحاله مستمره منذ اشهر ولم استطيع مشاهدت اي فيلم حتى الان وقمت بمسح التطبيق وتحميله لكن ما زالت نفس النشكله متواجده.
رأى 269 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
yaseen pro
6 مارس 2024
احلى تطبيق افلام و مسلسلات شفته بحياتي لكن لا أقدر ابحث عن أي شيء ولا اقدر اشوف اي فلم او مسلسل يضهر في الصفحة الرئيسية يعني حرفيا صار تطبيق بلا فائده اعطيته خمس نجوم لان هذا أفضل تطبيق بالنسبة لي لكن اتمنى تعالجون العطل بأسرع وقت لان تأخر جدا
رأى 146 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fix bugs