Shoe Art Designer Studio Salon

يتضمن إعلانات
4.2
103 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحب مصمم الأحذية؟ أضف المزيد من الأحذية إلى ملابسك المفضلة للحصول على صالون رائع للأزياء. يمكنك الحصول على أحذيتك المفضلة حسب الطلب ومع ذلك تكون في أحدث الاتجاهات. ساعد كل فتاة على الموضة في تصميم زوج جديد من الأحذية. ابدأ اللعبة المسماة Design my Little Shoes وأعجب بدمية حفلة موسيقية لطيفة بأفكار التصميم الخاصة بك. مع الكثير من الألوان والكثير من خيارات الملصقات ، يمكنك تصميم حذاء مثل الأميرة حسب طلب العميل.
لطالما أعجبت الحفلة الراقصة بأحذية المصممين ومظهرهم الرائع. قررت عميلة الأميرة الخاصة بك أنها تريد أن يكون لها زوج من أحذية الأميرة الفريدة لنفسها. ألهم نفسك من إطلالات الفتيات المصممات والعب هذه اللعبة الجديدة الرائعة متجر مصمم الأحذية وقم بتزيين زوج من الأحذية الأنيقة.

انطلق وأخذ النظام عند بدء جزء الزخرفة. حاول تلبية جميع الاحتياجات إذا كانت عملاء الأميرة الخاصة بك وكسب العملات المعدنية. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الأحذية لإنشاء. أضف الأقواس والتفاصيل البراقة والقلوب والأحجار الكريمة والرموز التعبيرية لجعل الأحذية فريدة وممتعة حقًا. أضف بعض الطوابع أيضًا واستمتع بلعبة "Girls Shoe Craft Shop" الممتعة للغاية.

هل مارست بالفعل مهاراتك في تصميم الملابس إلى الكمال؟ هل تريدين تجربة تصميم الكعب العالي العصري في متجرك الفخم؟ ألعاب صانع الأحذية لدينا هي الخيار الأمثل!

تحقق من سبب انتماء لعبة مصمم الأحذية الخاصة بنا إلى بعض أفضل ألعاب تصميم الأزياء في السوق. من خلال ألعاب مصممي الكعب العالي ، يمكنك أن تصبح أفضل مصمم أزياء بين أصدقائك!

يمكنك الآن استخدام لعبة التجميل هذه لتصميم أحذية لكل مناسبة ممكنة. استخدم موهبتك في التصميم وزين الأحذية لإنشاء أحذية صيفية رائعة أو أحذية شتوية أو أحذية حفلة موسيقية ستبهر جميع أصدقائك! من خلال تعديل كل جزء من الحذاء وإضافة إكسسوارات أنيقة ، يمكنك إنشاء أحذية الحفلات العصرية أو الأحذية اللامعة أو الكعب العالي الحديث.

توفر لك لعبة التجميل الجديدة هذه جميع الأدوات اللازمة التي يمكنك استخدامها لإنشاء قطع فنية رائعة!

ابدأ في إنشاء تصميمات أحذية رائعة في واحدة من أفضل ألعاب الموضة الشائعة للفتيات!

العب بمشابك الأحذية المزخرفة بجميع الأنماط والألوان وضعها على حذائك الفاخر لتحقيق مظهر عصري فريد!

قم بتحرير أجزاء من الحذاء - الرقعة والكعب والربع الخلفي والنعل من أجل صنع قطعة مصممة بشكل مثالي من الأحذية!

اختر نوع الأحذية التي ترغب في تصميمها وتزيينها: صنادل ، أو مضخات ، أو أحذية طويلة.

اختر ارتفاع الكعب لأحذية المصمم الجديد الخاص بك!

شارك تصميمات الأحذية التي تخطف الأنفاس على الشبكات الاجتماعية الكبرى

اختر اللون والمواد من جميع أجزاء الحذاء!

هل تريد أن تكون مصمم أزياء معترف به؟ هل تصميم الأحذية والملابس الخاصة بك هو أحد أهداف حياتك؟ جرب لعبتنا لتصميم الأحذية الآن وابدأ في ممارسة مهاراتك في تصميم الأحذية على الفور!

هذه الألعاب المصممة ذات الكعب العالي هي بعض من العديد من ألعاب صانع الأحذية المجانية للفتيات والتي يمكن أن تساعدك على تطوير الحس الضروري لأزياء الأحذية. من خلال تطبيقاتنا الأكثر رواجًا ، يمكنك فتح متجر أزياء خاص بك حيث يمكنك إنشاء أحذية لكل مناسبة.

ألعاب الكعب العالي لدينا هي بعض من أفضل ألعاب الفتيات في السوق لسبب ما! يمكنك الاستمتاع بمتعة لا تنتهي بتصميم أحذية رائعة وعصرية وتصبح أفضل مصمم أحذية وملابس بين جميع أصدقائك.

هل تحلم بأن تصبح مصمم أحذية مشهورًا وأن ترى إبداعاتك على كل عارض أزياء؟ ألعاب مصمم الأحذية لدينا هي الخطوة المثالية نحو هدفك! يمكنك الحصول على بوتيك أزياء افتراضي خاص بك مجانًا وتصميم الكعب العالي للمشاهير متى وأينما تريد.

ستثري الملحقات البراقة تصميم حذائك العصري الذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك وجمع الكثير من الإعجابات. لم يكن صنع أحذية الكعب العالي أسهل من أي وقت مضى!

جرب لعبة صانع الأحذية الخاصة بنا الآن واعرف سبب كونها واحدة من أفضل ألعاب الموضة على الإطلاق! قم بتنزيل ألعاب High Heels Designer Games الآن ودع السحر يبدأ!
تاريخ التحديث
30‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
103 مراجعات
Benzdom Be
15 يونيو 2021
بنسبتي. العبة. رائع جدا و أيضاً. ممتع
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hibary Moon
30 ديسمبر 2022
كول مره
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

👡 Play with decorative shoe clips in all styles and colors and place them on your fancy shoes to achieve a unique modern look!
Improve game performance