الإغتسال من الجنابة

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حث الإسلام على الطهارة والتطهر في عددٍ من النصوص الشرعية في القرآن والسنة، و دعا لذلك عمليا بفرض مجموعة من الأعمال التي إن التزم بها المسلم أصبح نظيفاً طاهراً في بَدَنِه و لباسه و هِندامه، و من تلك الفرائض الصّلاة التي لا يجوز للمسلم أن يُؤدّيها إلا بعد أن يتوضّأ و يتطهّر لها، ولما كانت الصّلاة عبادةٌ يوميّة تُؤدّى خمس مرّات في اليوم و اللّيلة كان ذلك حَرِيّاً بأن يبقى المسلم على تواصلٍ دائمٍ بالماء و التَطهّر، و من ذلك أيضاً أنَّ من أَجْنَب كان عليه لِزاماً الامتناع عن الطّاعات و الفرائض حتّى يغتسل، ممّا يدفعه إلى الإسراع في الغُسل، ناهيك عن دعوة الإسلام لتقليم الأظافر، و توضيب الهندام، و الاهتمام بالمظهر الشخصيّ، و حلق العانة، و نتف الإبط، و التزيُّن عند الذّهاب إلى المسجد إلى غير ذلك.
و غسل الجنابة من الضروريات التي يجب على كل مسلم أن يعرفها و هي من واجبات الدين. و للأسف فالكثير من إخواننا لا يقومون بغسل الجنابة بالطريقة الصحيحة. و لهذا ارتأينا أن نقوم بإنشاء هذا التطبيق بشكل سهل حتى يتمكن كل واحد من خلال هاتفه أن يحمِّل التطبيق و تعلم غسل الجنابة بشكل صحيح.
يقدم هذا التطبيق المجاني كيفية الإغتسال من الجنابة بدون إنترنت بالطريقة الصحيحية. لا داعي للانترنت لقراءة و فهم كيفية الإغتسال من الجنابة و الحيض و النفاس.
فالاستحمام ضرورة ملحة خصوصًا لو بعد المعاشرة الزوجية ليس فقط من اجل التطهير لأداء الصلوات المفروضة و لكن للعديد من الاسباب الصحية و النفسية أيضًا فلا يجب نكران اهمية الاغتسال من الجبابة في الحال او حتى الوضوء لحين صلاة الفجر .
و هناك تأثيرات تأخير الإغتسال من الجبانة فقد اكتشف الاطباء اخيرا علاقة بين آلام الظهر و تأخير الاستحمام بعد المعاشرة الزوجية أو عدم الوضوء على اقل تقدير حيث قالو ان فقرات الظهر العظمية يوجد بينها سائل المح هذا السائل المغلف للغضروف يحتاج لتدفق الدم في حالة الجنابة مع عدم الاغتسال أو الوضوء و جلوس الانسان لفترة طويلة يحدث جفاف لتلك السائل مما يتسبب بالضغط على الفقرات مسبب الضعف المستمر و احداث آلام أسفل الظهر لذلك الحل الوحيد لهذا هو الوضوء أو الاستحمام لأن الماء يعمل على تجديد الدورة الدموية و تدفق الدم لتلك السائل مما يحافظ على الغضروف سليم و لا يتسبب بعد ذلك بالضغط على الفقرات .
من مميزات تطبيق الإغتسال من الجنابة :
- تصفح سهل.
- قراءة سهلة و خط واضح.
- معلومات مهمة و قيمة و مفيدة.
- لا داعي للانترنت لقراءة و فهم كيفية الإغتسال من الجنابة و الحيض و النفاس.
لا تنسى تشجيعنا بوضع تقييم خمس نجوم لتحفيزنا على تقديم المزيد و نشر التطبيق لتعم افائدة و كذلك مراسلتنا على العنوان البريدي أسفله في حالة وجود أي ملاحظة أو نصائح.
لك كل الاحترام و التقدير

credit : yayimages.com
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات