+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التحقق من صلاحية رموز الضبط المالي

تقدم لك Chilean Internal Revenue Service تطبيق e-Verifica ، والذي سيسمح لك بالتحقق بطريقة آمنة وسهلة ومجانية من صلاحية المنتجات المميزة بأكواد أو طوابع ضريبية ، مما يساعدك على تجنب شراء المنتجات المزيفة أو تهريب.

ويرجع الفضل في ذلك إلى تنفيذ نظام التتبع المالي الذي يسمح بمراقبة كميات وأنواع معينة من المنتجات المنتجة في البلد أو المستوردة بطريقة معينة ، كإجراء للرقابة والحماية المالية. للقيام بذلك ، يتم استخدام نوع من العلامات يحدد كل منتج بشكل فريد.

سيسمح لك أيضًا بالتحقق من صحة مستندات الضرائب الإلكترونية التالية: الفاتورة الإلكترونية ، فاتورة الإعفاء الإلكترونية ، تسوية الفاتورة الإلكترونية ، فاتورة الشراء الإلكترونية ، دليل الإرسال الإلكتروني ، مذكرة الخصم الإلكترونية ، مذكرة الائتمان الإلكترونية ، فاتورة التصدير الإلكترونية ، ملاحظة خصم الصادرات الإلكترونية وإشعار ائتمان الصادرات الإلكترونية.

باستخدام التطبيق يمكنك:

1. تحقق من صلاحية المنتجات عن طريق مسح رمز Datamatrix لوضع العلامات المباشرة (المنتجات الوطنية) أو مسح الطوابع (المنتجات المستوردة). هناك طريقة أخرى للتحقق من المنتجات المستوردة وهي إدخال الرمز الأبجدي الرقمي الموجود على الختم يدويًا.

2. تحقق من صلاحية المستند الضريبي الإلكتروني ، والتحقق مما إذا كانت الورقة التي تم الرجوع إليها قد تم استلامها في SII وما إذا كانت المعلومات متسقة ، أي إذا كانت بيانات RUT الخاصة بالمُصدر والمتلقي مطابقة ، فتاريخ إصدار المستند و المبلغ الإجمالي. لهذا ، يجب عليك مسح جرس الباب الإلكتروني باستخدام كاميرا جهازك المحمول ، أو يمكنك إجراء استعلام يدوي عن طريق إدخال بيانات محددة من المستند.

3. الإبلاغ عن المواقف التي يكون فيها التحقق من المنتج أو المستند الإلكتروني غير صحيح أو تفاصيل المعلومات غير صحيحة.

4. مراجعة تاريخ الاستفسارات والتقارير الخاصة بك.
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات والملفات والمستندات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات والملفات والمستندات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات