مصحف الحرمين Holy Quran

4.6
1.26 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مصحف الحرمين
هو التطبيق الإلكتروني الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي. والذي يعرض نسخة عالية الدقَّة من النسخة المعتمدة (لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة) برواية حفص عن عاصم.
ويحتوى التطبيق على تسجيلات الحرمين لصلاة التراويح للمسجد الحرام والنبوي لعام 1441 هـ ، والتلاوات القرآنية للأئمة الحرمين.
كما يحتوي على «التفسير الميسر» الذي يمكن استعراضه كاملًا أو على مستوى السورة أو آية أو آيات يحددها المستخدم، مقسمًا بحسب الآيات مع تمييز الآية في التفسير بالرسم واللون وبيان رقمها.
ويحتوي التطبيق على العديد من الخدمات المختلفة كخاصية البحث فائق السرعة والدقة على مستوى الكلمة أو الجملة. وإمكانية البحث باسم السورة بضغطة واحدة على اسم السورة. أو البحث برقم الصفحة بضغطة واحدة على رقم الصفحة. وذلك البحث بأوائل الأجزاء لتسهيل الختمات القرآنية، بضغطة واحدة على رقم الجزء. كما يتميز بخاصية الإشارة المرجعية (الفاصلة) لمواضع التوقف. وخاصية تحديد الآيات المفضلة للرجوع إليها. ويدعم التطبيق نمط القراءة الليلية. وإمكانية مشاركة الآيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى صفحات المصحف وآياته.
تاريخ التحديث
14‏/04‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.6
1.21 ألف مراجعات
خالد الظاهر
14 يناير 2024
السلام عليكم ورحمة الله تطبيقكم (مصحف الحرمين) رائع جدا وانا اعتمده المصحف الالكتروني الوحيد الذي يجب ان يعتمد لعدة اسباب 1- توجد تطبيقات اخرى للمصحف الالكتروني ولكن للأسف الشديد فيها اخطاء فادحه لا ادري هل تلك الاخطاء متعمده او ان الذي صممها ليس لديه العلم والتخصص 2- اعتبره المصحف الموثوق لأنه خالي من الاخطاء ولأن القائمين على اعداده هي جهة رسميه معروفه وموثوقة ومتخصصه 3- لدي ملاحظه وهي (عند نسخ الاية او مشاركتها في تطبيق خارجي فإنها للاسف تنتسخ بدون التشكيل ياليت تهتموا بهذه الملاحظه )
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
0000
17 أبريل 2021
محتاج تطوير من ناحية علامات التوقف والعودةاليها بحيث يكون الوصول لها اسهل واسرع وواضحة برمز او تضليل .. عند التضليل على ايه ومن ثم الغاء الامر يستمر التضليل ويتسبب بتشتيت لك بحيث لا تعلم هل تم ازالة الامر او الاختيار ام لا .
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عمرو مصطفى
4 مايو 2021
تطبيق رائع جدا جزاكم الله خيرا ، لكن هناك مشكلة انه عندما احفظ علامة مرجعية على صفحة معينة و عندما اريد الانتقال اليها فان التطبيق ينقلنى لبداية السورة الى تم وضع علامة مرجعية على احدى صفحاتها الاخرة
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تحديث جديد:
قمنا بإضافة أربع لغات جديدة غير العربية وهي:
- الإنجليزية
- الفرنسية
- الإسبانية
- اللإندونيسية

وكما ببعض التحسينات العامة للتطبيق.
وترقبوا جديدنا في الأيام القادمة