Simple Kitchen

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

المطبخ هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على أفكار تصميم رائعة ، والتعرف على أحدث الاتجاهات في تصميم المنزل ، والحصول على مساعدة من الخبراء لتحويل المطابخ الصغيرة.

خذ وقتًا إضافيًا لتصفح مجموعتها الواسعة من ديكورات المطبخ للحصول على فكرة عن كيفية الجمع بين تصميم المطبخ الكلاسيكي والأحاسيس الحديثة.

سواء كنت تستعد للانتقال إلى منزل جديد أو ترغب فقط في إعادة تصميم المطبخ ، فإن أفكار المطبخ الرائعة هذه مفيدة. سواء كنت تقوم بتجديد الخزانات أو تجديد كامل للمطبخ ، ستجد هنا الكثير من الأفكار لتصميم المطبخ. من الأدوات الرائعة التي جعلت الجولات في مكانة تصميم المطبخ إلى أفكار تزيين المطبخ الرائعة ، يمكن الإعجاب بأفكار تصميم المطابخ في مجموعتنا الواسعة من القوادس.

إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام للتخطيط لتجديد مطبخ صغير أو بناء مطبخ مصمم من الصفر ، فإن Houzz لديه كل شيء. يتيح لك تصميم المطبخ الصغير الشعور بالذوق في المنزل تمامًا أثناء الطهي في أماكن ضيقة. من خلال تنظيم مطبخك ، يمكنك زيادة مساحة المعيشة الخاصة بك. المطبخ هو قلب منزلك. قم بطهي أطباقك المفضلة ، واقضِ الوقت مع العائلة واشعر وكأنك في بيتك في قلوب الناس.

هناك العديد من الأفكار لتزيين منطقة تناول الطعام الخاصة بك. إليك مجموعة رائعة لمساعدتك في الحصول على تفكيرك الإبداعي. إنها تثري حياتك وتجعل الطعام تجربة ممتعة ، وترحب بك في مطبخ صغير. هناك الكثير من الأفكار الرائعة لتزيين أفكارك في مناطق تناول الطعام ؛ إليك بعض الأشياء التي ستساعدك على الإبداع بعقلك!

يعتقد بعض الناس أن المساحة الصغيرة للمطبخ هي شيء تحتاجه في منزلك ، ولكن يمكنك القيام بذلك أكثر من ذلك بقليل. يجب أن يعتمد اختيار تصميم المطبخ المناسب والبسيط لمطبخك على حجم المساحة. عند تصميم مطبخ صغير ، عليك الانتباه إلى الحجم الصحيح لأثاث المطبخ. يجب أن يحتوي كل منزل صغير أيضًا على مطبخ صغير ، لذا يجب ألا يكون المطبخ مفتوحًا ، مهما كان الأمر.

تأكد من الحفاظ على مسافة مريحة بين المطبخ لجعل مطبخك آمنًا. يعد تصميم المطبخ جزءًا أساسيًا من ديكور منزلك لأنك تريد إحساسًا نظيفًا ومريحًا في مطبخك.
تاريخ التحديث
06‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات