Pizzeria Milano Ingelheim

3.9
7 مراجعات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا ومرحبًا بكم في خدمة بيتزا بيتزا ميلانو
هل تحب السمك والسلطات والبطاطس وشنيتزل وخبز البيتزا والمعكرونة والبيتزا؟
يمكنك طلب طعام طازج من خدمة توصيل البيتزا لدينا بيتزا ميلانو عبر الإنترنت وتسليمها على الفور. اختر من بين 140 وليمة من قائمتنا ، مثل خضروات مشكلة مقابل 8.50 يورو أو بيتزا سلامي مشروم مقابل 6.00 يورو. وهذا ما نطلبه أكثر عندما نقدم طعامك

الشوق للبيتزا من Pizzeria Milano Ingelheim؟
يمكن توصيل البيتزا المقرمشة بسرعة هنا في Pizzeria Milano. يتم توصيل البيتزا النباتية بسعر 6.00-25.00 يورو ، وتحصل على بيتزا سوكوك من 6.00 إلى 22.00 يورو ، خدمة التوصيل تجلب لك بيتزا فونغهي اللذيذة بسعر 5.50-22.00 يورو إلى المكان الذي تريده. يمكن توصيل فطر بيتزا هام الحارة إلى منزلك مقابل 6.00 إلى 23.50 يورو.
بيتزا سبيشال ، بيتزا سكامبي الأصلية على عتبة داركم ، بيتزا رومانا يمكن طلبها مقابل 6.50 - 26.00 يورو ، بيتزا بيبروني مشروم.
يتوفر صاروخ البيتزا مقابل 6.50-25.00 يورو أو بيتزا كالزوني متوفرة مقابل 7 يورو.

ذهبي بني من الخارج ، طري من الداخل - شنيتزل من بيتزا ميلانو
يقدم لك مطعم بيتزا ميلانو 12 قطعة شنيتزل لذيذة على الإنترنت. شريحة لحم الخنزير المغطاة بصلصة الفطر التي يتم توصيلها على الفور إلى الباب الأمامي ، يمكنك طلب شريحة لحم ديك رومي جيدة جدًا في ميلانو مقابل 8 يورو ، شنيتزل جورجونزولا مقابل 8.00 يورو رائعة ، شرائح البصل ، ألذ شرائح شنيتزل الكريمة المخبوزة بالكريمة مقابل 8.00 يورو ، شريحة لحم الديك الرومي مع الفطر ، يقدم الفلفل شنيتزل خدمة التوصيل إليك بسعر 7.50 يورو ، أو شرائح لحم ديك رومي ممتازة 7.00 يورو أو شريحة Wiener Schnitzel جيدة.

اطلب الوجبات الإيطالية بأمان عبر الإنترنت في Pizzeria Milano Ingelheim واحصل على توصيلها بسرعة
بالطبع ، نقدم أيضًا أطباق طازجة من المطبخ الإيطالي الشهير. تيراميسو لذيذ.
بيتزا باللحم المفروم 6.00-25.00 يورو ، باستا بان أل فورنو مقابل 7 يورو للتوصيل اللذيذ ، معكرونة لا شيف يتم توصيلها بسرعة إلى مكان إقامتك ، معكرونة نباتية ممتازة مقابل 6.50 يورو ، معكرونة آلا بانا تقدم بيتزا ميلانو مقابل 7.00 يورو .
يمكن طلب Rigatoni Broccoli al Forno مقابل 7.00 يورو ، وتتوفر بيتزا 4 Jahreszeiten و Pizza Mafia مقابل 6.00-25 يورو. دلل نفسك بأشهى المأكولات في بيتزا ميلانو!
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.9
7 مراجعات