Air Shooting Strike Games 2023

يتضمن إعلانات
2.7
156 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تحتاج لعبة Jet War Fighting Shooting Strike: Air Combat Games إلى هجوم بالطائرة باستخدام استراتيجية حرب نفاثة قوية. قم بمهاجمة معركة جوية مكثفة للعدو على القاعدة البحرية بطائرات النيران والطائرات الحربية والسفن البحرية وقوات دبابات العدو. Jet War Fighting Shooting Strike: Air Combat Games هي ألعاب إطلاق نار بالطائرات الحربية مع مهام إطلاق النار بالطائرات الحربية النفاثة. اقفز إلى الطائرات النفاثة الحربية المقاتلة الحربية الطائرة الطائرة لشن غارة جوية مكثفة، وأطلق الصواريخ بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول بدون توقف حتى تصبح السماء خالية من الطائرات الحربية النفاثة. جرب لعبة إطلاق النار بطائرة WW2 الجديدة تمامًا وإطلاق النار من منظور الشخص الأول في لعبة الحرب البحرية في معركة كبرى.

Jet War Fighting Shooting Strike: Air Combat Games هي حرب جوية لطائرات الكوماندوز في الحرب النفاثة في ألعاب القتال الجوي. هذه طائرات بحرية حقيقية هجوم جوي Jet War Fighting Shooting Strike: Air Combat Games. قتال الطائرات هو أفضل ألعاب إطلاق النار بالطائرات والقتال بالطائرات وأفضل ألعاب حرب الطائرات النفاثة وألعاب إطلاق النار الحربية على جوجل بلاي.

Jet War Fighting Shooting Strike: مهمة قتالية لألعاب القتال الجوي لخدمة واجب الضربات الجوية لقواتك البحرية عندما تتلقى نداء من ألعاب إطلاق النار بالطائرات القتالية الجوية. أولئك الذين يحبون لعب الحرب البحرية ، والضربات البحرية ، وألعاب قتال الطائرات ، والراد الجوي ، وألعاب الحرب النفاثة ، المعركة الكبرى ، وإطلاق النار بالطائرات ، وألعاب إطلاق النار من مقاتلات السماء مع ألعاب إطلاق النار بالطائرات النفاثة ، يمكنهم الاستمتاع بتجربة غامرة للطائرات البحرية الهجومية الجوية.
لمحبي ألعاب الطائرات المقاتلة، نقدم أفضل لعبة Real Fighter Jet: Aircraft Battle 2023 وأكثرها إثارة.

تضعك لعبة Gunship Strike في مقعد المدفعي لأقوى طائرات الهليكوبتر القتالية. أطلق النار بشكل استراتيجي من بنادقك الآلية القوية والصواريخ المدمرة لقتل جحافل الأعداء في جميع أنحاء العالم. قم بتوجيه مروحيتك القتالية بدقة وهدم قواعد العدو العسكرية في أعظم تجربة قتالية في العالم! تجمع لعبة Gunship Strike بين التكتيكات ومهارات الطيران والقدر المناسب من القسوة في لعبة الحركة المروحية العسكرية رقم 1!

انضم إلى القوات العسكرية الشهيرة في Critical Air Strike Jet Fighting Games 2023 واختر واحدة من أفضل طائرات القتال الجوي للمقاتلات الطائرة! كن أفضل طيار عسكري تم تدريبه للمشاركة في القتال الجوي أثناء وجودك في قمرة القيادة لطائرة مقاتلة. هذه هي أفضل لعبة حرب جوية نفاثة حديثة حيث يسير مقاتل السماء نحو قمرة القيادة لطائرته المقاتلة المفضلة ، وهو مستعد للإقلاع والتحليق في السماء المليئة بمعارك الكلاب البديهية. كن المقاتل الأعلى في السماء في لعبة Critical Air Strike Jet Fighting Games 2023.

تحتاج لعبة Jet War Fighting Shooting Strike: Air Combat Games إلى هجوم بالطائرة باستخدام استراتيجية حرب نفاثة قوية. قم بمهاجمة معركة جوية مكثفة للعدو على القاعدة البحرية بطائرات النيران والطائرات الحربية والسفن البحرية وقوات دبابات العدو. Jet War Fighting Shooting Strike: اقفز إلى الطائرات النفاثة الحربية المقاتلة الحربية الطائرة لشن غارة جوية مكثفة، وأطلق الصواريخ مع ألعاب إطلاق النار بدون توقف حتى تصبح السماء خالية من طائرات الطائرات الحربية. جرب لعبة إطلاق النار بطائرة WW2 الجديدة تمامًا وإطلاق النار من منظور الشخص الأول في لعبة الحرب البحرية في معركة كبرى.

الحرب في الجو، قاتل من أجل المجد وقد طائراتك المقاتلة لمواجهة الأعداء في هذه الحرب الملحمية. حاملات السفن والمقاتلات النفاثة والهجوم الحربي البحري والمدمرات. حلق بالطائرة المقاتلة في لعبة Critical Air Strike Jet Fighting Games المذهلة لعام 2023؛ بدأت الحرب للتو مع معركة السماء البحرية للمنافسين. كانت طائرتك في تمرين روتيني عندما تم تسجيل بعض خطط هروب العدو على الرادارات. Critical Air Strike Jet Fighting Games 2023 هي لعبة محاكاة طائرة مقاتلة حديثة ثلاثية الأبعاد مثيرة تسمح لك بركوب جهاز محاكاة واقعي للطائرات في بحر أزرق عميق لا نهاية له في لعبة Critical Air Strike Jet Fighting Games 2023.
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.2
152 مراجعة
عدنان دعبول
14 مايو 2022
اللعبة لا تعمل بعد تضغط على البداية .فقط تظهر صورة ثابتة.
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Asmm May
13 مارس 2022
فيه خلل بفتح اللعبه. ممكن 🥳🥳🥳🥳🥳
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
يحيى أحمد
11 يوليو 2021
لم تشتغل إيش السبب
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟