Ship Simulator Cruise Tycoon

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.0
1.76 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بلعبة "Ship Simulator Cruise Tycoon" الجديدة تمامًا مع تجربة قيادة واقعية في المحيطات الديناميكية والموانئ وحركة البضائع الواقعية. يقدم Redstone Creatives Game Studio لعبة جديدة تمامًا لمحاكاة السفن لعام 2021. مقدمة رائعة للعبة في ألعاب السفن. ابدأ بلعب لعبة محاكاة سفينة مليئة بالإثارة وعُد إلى أحلامك في قيادة القارب في محيط لا نهاية له واستكشف المواقع العالمية الجميلة.
ها هي لعبة السفينة البرازيلية مع أوضاع إدمانية متعددة. اجعل رحلتك لا تُنسى من خلال السفر عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من سفن الرحلات البحرية. اختر أفضل سفينة للتجول حول العالم لإكمال المهام والسفر من ميناء إلى آخر. لفتح المهام التالية، عليك أولاً إكمال المهمة الحالية في الوقت المحدد. يتم استخدام العملات المعدنية المكتسبة عند إكمال المستوى لشراء سفن فاخرة أخرى مميزة وكبيرة. استكشف أفضل المواقع والموانئ في العالم من خلال لعب لعبة محاكاة السفن المجانية المذهلة هذه.
استمتع بأفضل عناصر التحكم في محاكاة نقل السفن 2022 ومحاكاة ألعاب الشحن لتصبح محترفًا في ألعاب محاكاة السفن والسفن البحرية. الضغط مرتفع لذا عليك التحرك بسرعة ودقة لأن الوقت قصير. استخدم مهاراتك في القيادة الدقيقة للانتقال من منفذ إلى آخر. عليك مراقبة الوقود وإعادة تعبئته للتخلص من سفينة الشحن في لعبة قبطان السفينة الرائعة هذه للعبة محاكاة نقل سفن البضائع الحقيقية المذهلة. تمنح البيئة البحرية الجذابة مع السفن الأخرى والطيور المحلقة في السماء وأمواج المحيط مستوى آخر من الإثارة للاعب.
طريقة اللعب في Ship Simulator Cruise Tycoon:
اللعبة سلسة للغاية. أولاً، حدد سفينة من اختيارك، تختلف على أساس السرعة والوزن. ثم حدد الميناء بين غالواي وكارلو فورتي والقنيطرة وداكار وكاروبانو وماكابا ومدينة المقاطعة وباراكوا. بعد ذلك، أعد ملء الخزان عند النقطة الحمراء المميزة في المحيط وحدد مهمتك المعطاة على شاشة جهازك. بعد تحديد المهمة، قم بالقيادة نحو الوجهة وفقًا للخريطة الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة جهازك. إلى جانب الخريطة، يوجد زر للأمام (+) وزر للخلف (-). للتحرك هناك عجلة الدفة. قم بقيادة سفينتك وفقًا للخريطة إلى علامة الوجهة واكسب العملات المعدنية. انتبه إلى عدم الاصطدام بأي عقبة أو أي سفينة أخرى في المحيط لتقليل تلف القارب. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكاميرات الداخلية والسطحية المفصلة والواقعية.
ميزات "لعبة Ship Simulator Cruise Tycoon Game":
• التحكم من خلال عجلة الدفة / سفينة عجلة القيادة
• افتح خريطة العالم
• أصوات محرك السفينة الفعلية
• رسومات مذهلة بصريًا
• مجموعة متنوعة من السفن الفاخرة
• بيئة مغرية
• المهام الزمنية المنصوص عليها
• بيئة مفصلة
• خيار إعادة التعبئة
• تحميل مجاني
• مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام
هذه أفضل لعبة لجميع مستخدمي لعبة Real Ship Simulator. قم بتثبيت لعبة Ship Simulator Cruise Tycoon المذهلة والمليئة بالتحديات الآن واستمتع بتجربة قيادة حقيقية لمحاكاة السفن السياحية الأوروبية ثلاثية الأبعاد. يرجى التأكد من مشاركتها مع أصدقائك وتزويدنا بتعليقاتك في التعليق. إذا أعجبتك لعبة محاكاة السفن 2021 هذه، فلا تنسَ تقييمنا.

- معلومات عنا
يركز Readstone Creatives باعتباره استوديو ألعاب دائمًا على الأفكار الجديدة تمامًا. نحن نبني ألعاب محاكاة للشاحنات على الطرق الوعرة. بهدف توفير محتوى لعبة عالي الجودة للاعب. لقد صممنا سابقًا العديد من الألعاب الناجحة مثل Real Indian Cargo Truck Simulator 2020: Offroad 3D وSilkroad Truck Simulator.
تساعدنا ملاحظاتك كلاعب دائمًا على تحسين اللعبة. قدم ملاحظاتك في لعبة Cruise Ship Simulator Game على صفحة متجر الألعاب أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على redstonecreatives@gmail.com
تاريخ التحديث
14‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.1
1.59 ألف مراجعة
ALMASE الماسي
9 فبراير 2022
اللعبة مرة جميلة و أسطوري و انصحكم بتنزيل اللعبة
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fatae Kalife
29 أبريل 2022
لعبه مملة والجڨرفيك سيء وتحكم ينقصه الكثير
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ARTIGORUL SHAH
2 أغسطس 2021
لا توجد خريطه.... لا توجد وجهه محدده
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Its Free (Limited Time)
-Now Support Low End Mobiles
-New Mode Added
-Never Played Before
-Job Time Increased
-Tutorial Added
-Minor Bug Fixes