Network Speed Test - TV, Phone

يتضمن إعلانات
4.0
412 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عزز تجربتك على الإنترنت من خلال اختبار سرعة الشبكة - التطبيق الضروري لنظام Android

هل تشعر بالفضول بشأن أداء اتصالك بالإنترنت؟ لا مزيد من البحث! باستخدام Network Speed ​​Test ، تطبيقنا القوي ، يمكنك قياس سرعة الإنترنت لديك بسرعة ودقة على جميع أجهزة Android ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android مثل Google TV و Amazon Fire TV sticks. استمتع بتجربة بسيطة وخالية من المتاعب بدون إعلانات متطفلة.

لماذا تختار اختبار سرعة الشبكة لفحص سرعة الإنترنت لديك؟

🌐 نتائج سريعة ودقيقة: بنقرة واحدة فقط ، يبدأ Network Speed ​​Test (اختبار سرعة الشبكة) في إجراء اختبار شامل ويقدم نتائج فائقة السرعة في 30 ثانية فقط. لا مزيد من التخمين أو الانتظار - تعرف بالضبط على أداء الإنترنت لديك.

📶 توافق الكل في واحد: يعمل تطبيقنا بسلاسة على جميع أجهزة Android ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل ، يمكنك اختبار سرعة الشبكة الخاصة بك بسهولة. إنه الحل النهائي لمراقبة أداء الإنترنت عبر جميع أجهزتك.

🌍 أقرب اختيار للخادم: يحدد اختبار سرعة الشبكة تلقائيًا أقرب خادم إلى موقعك ، مما يضمن نتائج دقيقة للغاية لسرعة التنزيل وسرعة التحميل وزمن انتقال الشبكة. احصل على رؤى دقيقة لأداء اتصالك بالإنترنت وقيّم مدى ملاءمته لاحتياجاتك.

🔒 تجربة خالية من الإعلانات: قل وداعًا للإعلانات المزعجة التي تعيق تجربة اختبار السرعة لديك. تم تصميم اختبار سرعة الشبكة ليكون نظيفًا وخاليًا من الإعلانات ، مما يوفر عملية اختبار سلسة دون أي إلهاء.

🔁 الاختبار عند الطلب: افتح اختبار سرعة الشبكة ، واضغط على زر "بدء الاختبار" ، واحصل على نتائجك على الفور. إنها عملية سريعة ومباشرة تمكّنك من التحقق من سرعة الإنترنت لديك متى احتجت إليها.

🎯 توصيات خاصة بالمهام: يتجاوز اختبار سرعة الشبكة اختبار السرعة من خلال تقديم توصيات خاصة بالمهمة. اكتشف ما إذا كانت سرعتك الحالية كافية للتصفح أو بث الموسيقى أو بث الفيديو SD / HD / UHD أو الألعاب. اتخذ قرارات مستنيرة بناءً على نتائج السرعة وقم بتحسين أنشطتك عبر الإنترنت وفقًا لذلك.

سواء كنت مستخدمًا عاديًا ، أو من محبي الموسيقى ، أو من عشاق الأفلام ، أو من عشاق الألعاب ، فإن Network Speed ​​Test هو رفيقك الموثوق لتقييم تجربة الإنترنت لديك وتحسينها.

لا ترضى بأداء إنترنت دون المستوى - تحكم وقم بتحسين تجربتك على الإنترنت اليوم! قم بتنزيل Network Speed ​​Test ، التطبيق الضروري للتحقق من سرعة الإنترنت لديك وتقييم مدى ملاءمته للأنشطة التي تريدها. اضغط على زر "بدء الاختبار" الآن لإطلاق العنان لقوة اتصالك.

** اضبط أنشطتك عبر الإنترنت وتأكد من تجربة إنترنت سلسة من خلال اختبار سرعة الشبكة. نبدأ الآن!**

رحبوا بتقييمات السرعة الدقيقة!
تاريخ التحديث
24‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.4
252 مراجعة
يحيى علي العسيري (عاشق مكة)
14 أبريل 2021
لا يعمل ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حامد ابوحسن
31 يناير 2023
كبدايه حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

New feature: Display network type and network provider information.