South Movies Hindi Dubbed app

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفلام الجنوب | يجلب تطبيق أفلام جنوب الهند الهندية المدبلجة الأفلام الأكثر مشاهدة من جنوب الهند مدبلجة باللغة الهندية. يعد تطبيق South Movies أحد أفضل المنصات بالنسبة لك إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بمشاهدة أفلام South Indian Hindi Dubbed ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح في هذا التطبيق ، حيث ستجد جميع أفلام South Indian Indian المدبلجة.

أفلام الجنوب | أفلام جنوب الهند الهندية المدبلجة تصنف الأفلام على أساس اسم الممثلين ، يحتوي تطبيقنا على جميع أفلام الممثلين من جنوب الهند تقريبًا ، وبعضها يتابعها - Rajinikanth و Suriya و Prabhas و Joseph Vijay و Pawan Kalyan و Mahesh Babu و Ajith Kumar و Kamal Haasan ، Ram Charan ، Vikram ، Dhanush ، Ravi Teja ، Nagarjuna Akkineni ، Venkatesh Daggubati ، Allu Arjun ، Karthi ، T.R. سيلامباراسان ، سوديب ، آريا إلخ

نقوم بتحديث قائمة الأفلام على أساس يومي وإضافة أفلام وممثلين جدد في تطبيقنا ، لذا قم بتنزيل تطبيقنا إذا كنت معجبًا حقيقيًا بأفلام جنوب الهند.
يذكرك تطبيق South Indian Hindi Dubbed Movies بكل الأفلام الهندية الجنوبية القديمة بإشعارات منتظمة. لذا ، قم بتنزيل تطبيق South Indian Hindi Dubbed Movies للاستمرار في الاستمتاع بأفلام جنوب الهند غير المحدودة في كل مكان تريده.

ميزات هذا التطبيق: -

* واجهة سهلة
* سرعة التحميل السريع
* جودة صوت HD
* جودة الفيديو عالية الدقة
* جميع أفلام جنوب الهند الهندية يطلق عليها اسم
* محرك بحث متاح
* ضع علامة على الأفلام المفضلة وشاهدها لاحقًا

تنصل:
يتم استضافة المحتوى الموجود في هذا التطبيق بواسطة YouTube وهو متاح في المجال العام. نحن لا نحمل أي مقاطع فيديو على YouTube ولا نعرض أي محتوى عنيف. قدم هذا التطبيق طريقة منظمة لتحديد الأفلام.
تاريخ التحديث
02‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات