حامل أم جهاز محاكاة

يتضمن إعلانات
3.9
7.82 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حامل أم محاكاة الوليد حمل ألعاب
تحميل هذا حامل أم محاكاة الوليد حمل ألعاب
ابدأ بلعب محاكي الأم الحامل هذا جنبًا إلى جنب مع لعبة fps التي ستمنحك المزيد من المرح. تعلم كيف تقضي الأم الافتراضية وقت الحمل في منزل الأحلام وتعتني بصحتها في ألعاب الأم الحامل. إنها تأخذ المهام الصعبة في حياتك الافتراضية وتدير جميع المهام اليومية لمحاكاة الأحلام العائلية في محاكاة حياة الأم هذه. لا يوجد سوى عدد قليل من المهام ، والتي تشمل تنظيف المنزل وغسل ملابس عائلتك والطهي لعائلتك في هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة الأم الحامل. بعد أيام قليلة ، أصيبت الفتيات بتوعك وتوجهن إلى العيادة لإجراء فحوصات منتظمة في ألعاب الأم الحامل هذه. يخبر الطبيب الافتراضي الزوج أن زوجته حامل في لعبة محاكاة حياة الأم هذه. إنها سعيدة للغاية عندما تسمع أخبار الحمل في هذه الألعاب الأم الحقيقية. الآن يعطي الطبيب الافتراضي خطة النظام الغذائي للأم الحامل حديثًا ، كما يعطي الحيطة والحذر كيفية العناية بها في محاكاة حياة الأم هذه.

في محاكاة الأم الحامل - ألعاب الحمل لحديثي الولادة ، اتبعت الأم خطة النظام الغذائي بعناية فائقة والقيام بتمارين متعددة للحفاظ على صحتهم. تم تصميم لعبة الأم الحامل الافتراضية هذه للفتيات الحوامل حديثًا وتعلم كيفية العناية بالصحة أثناء فترة الحمل في ألعاب جراحة الحمل هذه. ستقوم ببعض أنشطة اليوغا في منزل الأحلام وتتبع النصائح الخاصة بصحة جيدة في ألعاب الأم الحامل هذه. يقول الطبيب للأم الحامل تجنب صعود السلالم في ألعاب الحمل الافتراضية هذه. تأخذ الأم الفيتامينات وتتبع خطط النظام الغذائي الصحي في ألعاب محاكاة الأم الحامل هذه. تذهب الأم إلى العيادة لإجراء فحص يومي وإجراء الموجات فوق الصوتية للتحقق من نمو حديثي الولادة في ألعاب الحمل الافتراضية هذه. يقوم الطبيب الافتراضي بفحص ضغط دم الأم ويصف بعض الفيتامينات للحفاظ على صحتها قبل جراحة الحمل في جهاز محاكاة الأم الحامل هذا.


في محاكاة الأم الحامل- ألعاب حمل الأطفال حديثي الولادة ، هي دليل كامل للحمل للأم الحامل وتوضح أيضًا كيفية الحفاظ على لياقتها أثناء فترة الحمل. ستأخذ الفاكهة الصحية أثناء حملها في لعبة الأم الحامل هذه. اعتني بنظامك الغذائي بعناية فائقة واعتني أيضًا بشريحة عائلة أحلامك في ألعاب الأم الحامل هذه. تناول الدواء بانتظام في الوقت المحدد من أجل صحة جيدة في جهاز محاكاة الأم الحامل. تقوم الأم الافتراضية ببعض الأعمال اليومية من أجل عائلة أحلامها وتكون الأم الذكية لربة منزلك في ألعاب جراحة الحمل هذه ، سترى كيف تعمل الأم الحامل في حياتها اليومية وتحافظ على لياقتها في ألعاب الأم الحامل هذه. هذا دليل كامل للفتيات الحوامل الجدد اللاتي سيتعلمن كيفية الاعتناء بنفسك في لعبة الحمل الافتراضية هذه.

في محاكاة الأم الحامل- ألعاب الحمل لحديثي الولادة ، حان وقت الحمل لذلك ذهبت الأم إلى جناح الحمل والولادة. ثم تذهب إلى المستشفى وتلتقي بطبيبها وتخبره عن صحتها في ألعاب الأم الحامل هذه. ثم يخبرها الطبيب أن مدة الحمل قد اكتملت ، لذا فإن إجراء جراحة الحمل في محاكي حياة الأم هذا 2021. لذا أخيرًا الولادة الافتراضية لمولود جديد في ألعاب الأم الحامل هذه. أكثر اللحظات سعادة للأم الافتراضية لتلد مولودها الجديد ومتحمسة للغاية لرؤية مولودها الجديد في جناح الحضانة وإظهار سعادتك في ألعاب محاكاة الأم الحامل هذه.

محاكاة الأم الحامل- ميزات ألعاب حمل حديثي الولادة:
• فحص دوري للأم الافتراضية مع رسومات ثلاثية الأبعاد ومشاهد مقطوعة
• مركز رعاية طبية للأم الحامل الفحص الدوري
• تحكم سلس وسهل في لعبة الأم الحامل هذه
• تناول الطعام الجيد أثناء فترة الحمل في محاكاة الأم الحقيقية
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
6.58 ألف مراجعة
Hind aït abbou
5 يوليو 2023
رائع جدا انا اريد مثل هذه التطبيقات لكن لدي مشكل لان هذا التطبيق عندما اريد ان اشغله يوجد فيه مشكل يظهر على الشاشه علامات ويقول لي فيها انه يريد الكونيكسيون انا اريد تطبيقات بهذا الشكل لكن تخدم بلا كونيكسيون
رأى 64 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
موده محمد
6 فبراير 2024
انها لعبه جميله جدا جدا لاكن هناك مشكله انها تعلق كثير و اعنتها كتير جدا بس اديها خمس نجوم لانها لعبه جميله جدا ❤👍🏻
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fatima Idrissi
24 يونيو 2021
😀😃👏👏👏 رائعه جدا رائعه جدا يمكن ان ان يمكن ان ان ان يكون كثير من الاطفال بالبيت والامراه الجزء الثاني😊😊🥰🥰👏👏👏👶👩‍🦰
رأى 897 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟