Share File - Transfer Files

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مشاركة الملف - نقل الملفات في أي مكان
هل تتساءل ما هو برنامج مشاركة الملفات الرائع الذي يساعدك في حل مشكلة نقل المحتوى بين الأجهزة؟ لا داعي للبحث بعد الآن لأن Share File - نقل الملفات في AnyWhere يمكن أن يلبي جميع مطالبك.

يوفر تطبيق Andromeda App Share - Transfer Files منصة قوية لنقل ملفاتك لمزيد من التفاصيل. أكثر من ذلك ، يدعم Share - Transfer Files العديد من الأجهزة ، بدءًا من الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر.

يعني استخدام تطبيق Share File أنه يتم تزويدك بأداة آمنة لنقل البيانات ومشاركة المحتوى على الأجهزة المحمولة. لنفترض أن لديك أكثر من جهاز واحد لمشاركة الملفات أو استلامها ؛ لم يتم العثور على صعوبة مع مشاركة الملف - نقل الملفات في أي مكان.

علاوة على ذلك ، سواء كان لديك اتصال بالإنترنت أم لا ، لا يزال بإمكان مشاركة - نقل الملفات أن تعمل بشكل جيد.

هذا له جذور في تطبيق Share File المفيد - إعداد نقل الملفات HotSpot. يمكن لـ Share File مساعدة المستخدمين تلقائيًا في إنشاء شبكة Wifi مزيفة ، مما يؤدي إلى مشاركة الملفات الكبيرة بسرعة وكفاءة ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

يقوم تطبيق Share File المتمرس - مطورو Transfer Files أيضًا بإنشاء واجهة بسيطة ، وإن كانت جميلة ، لصالح المستخدمين. هذا يعني أن تطبيق Share File يمكنه بسرعة مشاركة العديد من تطبيقات Share File - نقل محتوى الملفات ، بدءًا من مشاركة الملفات ومشاركة تطبيقات الأجهزة المحمولة ومشاركة الموسيقى ومشاركة الصور ومشاركة مقاطع الفيديو.

أفضل ميزات مشاركة الملفات - نقل الملفات في أي مكان

★ مشاركة ملف - نقل الملفات بسرعة في أي مكان
تتمثل الوظيفة الرئيسية لتطبيق Share File في توفير سرعة مشاركة فائقة ، أسرع 200 مرة من مشاركة Bluetooth.

سواء كنت ترغب في مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو التطبيقات أو الموسيقى أو الملفات مع أصدقائك أو مجموعات أخرى ، اكتسب خبرة واسعة مع تطبيق Share File. ليست هناك حاجة إلى اتصال wifi أو إنشاء حسابات للمشاركة القريبة.

★ مشاركة الملفات - استلام الملفات بسرعة وإرسالها إلى أي مكان
يتيح تطبيق نقل البيانات Share-data للمستخدمين الإرسال ، لكن مشاركة الملف تساعدك أيضًا في تلقي أنواع مختلفة من المحتوى. على سبيل المثال ، يمكنك التقاط مشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة الصور ومشاركة الأغاني وتطبيقات مشاركة الملفات وغيرها بسرعة من خلال اتصال Wifi أو Hotspot.

★ مدير الملفات - إدارة المحتوى
بعض مشاركة الملفات - قد يحتاج المستخدمون في نقل الملفات إلى تحرير الملفات والمحتويات الأخرى أو نقلها أو عرضها بعناية أو حذفها قبل المشاركة. قد يساعد استخدام تطبيق مشاركة الملفات.

على سبيل المثال ، يمكنك تحرير صور Share File - Transfer Files عن طريق إضافة رموز Share File المضحكة لكتابة نص Share File. لا توجد صعوبة في تغيير تأثير مشاركة الملف ورسم صور مشاركة الملفات عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيله أولاً عبر تطبيق Share File لمنع الخطأ قبل مشاركة التطبيقات. قم بمعاينة تحديدات Share File الخاصة بك ، حدد الكل باستخدام Share File - نقل الملفات ، أو قم بفرز برامج Share File بناءً على احتياجاتك.

★ نقل الملفات - لا حدود لحجم الملف أو العدد
هل غالبًا ما تضطر إلى التنازل عن طرق ملفات المشاركة القديمة ، لأنها تسمح فقط بالبيانات بكمية محدودة أو بطول محدود؟

ثم ، Share File - أرسل التطبيق إلى أي مكان ، ولا توجد قيود على الملفات باستخدام تطبيق Andromeda Share File.


بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن مشاركة الملفات ومشاركة الملفات الأخرى - غالبًا ما تكون محتويات نقل الملفات مشكلة هائلة ، خاصة عند استخدام الطرق القديمة أو البطيئة.

ولكن مع برنامج مشاركة الملفات ، لا داعي للقلق بشأن السرعة المزعجة لترحيل مشاركة الملفات - نقل بيانات الملفات بعد الآن.

مشاركة الملف - يوفر نقل الملفات قيودًا أقل ، بالإضافة إلى السماح بتحرير الملفات والمحتوى قبل المشاركة.

علاوة على ذلك ، تعد المرونة ميزة أخرى لمشاركة الملفات - نقل الملفات. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة بياناتك عبر شبكة Wifi أو Hotspot.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن جهاز استقبال وإرسال ملف المشاركة يحتاج إلى نفس الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم توفر بعض الأذونات لتشغيل تطبيق Share File - Transfer Files AnyWhere بسلاسة وكفاءة
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات