GPS Live Street View Map Earth

يتضمن إعلانات
2.7
347 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التجوّل الافتراضي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتجوّل الافتراضي في الخرائط بما في ذلك خريطة الشارع البانورامية مع 360 قمر صناعي. يمكنك العثور بسهولة على المواقع ومشاهدة خرائط الأرض الحية لعرض الشوارع في الوقت الفعلي مع مسار الخريطة ومكتشف الموقع. تنقل بحرية ، واستكشف عرض 360 للأماكن الشهيرة باستخدام خريطة التجوّل الافتراضي مجانًا. ابحث عن المواقع ، وابحث في أي موقع وشاهدها مع عرض القمر الصناعي لخرائط الأرض الحية. منظر الشارع العالمي البانورامي عبر الأقمار الصناعية لأي مكان في جميع أنحاء العالم. عرض الشارع المباشر بزاوية 360 درجة لأي منطقة ومكان ، شاهد العالم والأماكن الشهيرة مع عرض القمر الصناعي وخرائط الشوارع باستخدام خرائط التنقل وتطبيق مكتشف الاتجاه.

يستخدم GPS Route Finder التنقل في خريطة GPS جنبًا إلى جنب مع GPS والشبكة للحصول على القيادة المطلوبة للسيارة والحصول على الموقع على الخريطة بسرعة وسهولة. قم بالوصول إلى وجهتك بشكل أكثر أمانًا باستخدام نظام الملاحة GPS بالإضافة إلى GPS Route Finder هو تطبيق مجاني للهاتف المحمول لمشاركة موقع الهاتف المحمول مع الأصدقاء والعثور عليهم على الخريطة. تتيح خرائط GPS العثور على مواقعك من خلال توفير أقصر الطرق واتجاهات قيادة السيارة. يوفر التنقل في الخرائط واتجاهات القيادة وحركة المرور المباشرة على الخريطة التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مجانًا للسفر. قم بتمكين أقصر مسار للمشي وأقصر طريق لقيادة السيارة مع اتجاهات قيادة سهلة في أي مكان وفي أي وقت. ابحث عن موقعك وشارك موقع هاتفك المحمول مع الأصدقاء والعائلة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخرائط الملاحة والتوجيهات.

لا تضيع أبدًا في الطريق ، جرب أفضل مكتشف طريق GPS الخاص بنا للعثور على اتجاه أماكن الطريق مع أقصر طريق للمشي وأقصر طريق لقيادة السيارة. يمنحك تطبيق خريطة اتجاهات القيادة السهل أقصر الطرق وطرق قيادة السيارة جنبًا إلى جنب مع خرائط حية لمكتشف مسار GPS. إذا كنت ستذهب إلى مكان ما هنا ، فإن الخرائط وأفضل مكتشف طريق GPS للعثور على اتجاه أماكن الطريق ، يساعدك موقع الجوال والتنقل في الخرائط بطريقة ما. يتيح لك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتنقل في الخرائط والتوجيهات العثور على موقعك ، مما يساعدك على توفير الوقت ويمنحك منطقة حركة مرور حية للغاية على الخرائط ، وأقصر طريق إلى جانب المسافة والوقت بدقة. ابحث عن موقعك الحالي وأقصر مسار للمشي وأقصر طريق لقيادة السيارة لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

سهلت ميزة التنقل في خريطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لك السفر ، ويساعدك اتجاه قيادة السيارة السهل في الوصول إلى أي تعيين حيث تريد خرائط مجانية غير متصلة بالإنترنت باستخدام مكتشف موقع الهاتف المحمول الحالي ومكتشف العناوين. تمنحك تحديثات حركة المرور المباشرة لأي مكان أفكارًا أفضل حول الاختناقات المرورية وخيارات إعادة التوجيه في Best Free App for GPS Route Finder Maps اتجاهات التنقل والقيادة وحركة المرور المباشرة على الخريطة. يمكنك العثور على مكان قريب ، وعرض الشارع المباشر ، ومسار قيادة السيارة ، والموقع الحالي للجوّال ، وخرائط الملاحة ، وقيادة السيارة في مناطق حركة المرور الحية على الخريطة في تطبيق GPS مجاني. أفضل مكتشف طريق GPS للعثور على اتجاه الأماكن وموقع الهاتف المحمول والتنقل في الخرائط للسفر إلى أي مكان تريده.
الميزات الرئيسية
&ثور؛ خريطة التجوّل الافتراضي
&ثور؛ مكتشف العنوان
&ثور؛ خريطة التنقل والأماكن المجاورة
&ثور؛ عرض القمر الصناعي
&ثور؛ التنقل في الخرائط واتجاهات القيادة
&ثور؛ حركة المرور الحية على الخريطة
&ثور؛ مكتشف الطريق ، قيادة مسار السيارة
&ثور؛ تحديثات حركة المرور الحية
&ثور؛ أقصر طريق للمشي وأقصر طريق لقيادة السيارة
تاريخ التحديث
30‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
328 مراجعة
3issam Baraka
2 مارس 2023
سلام الله عليك
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي ابو حسين
31 يناير 2022
تطبيق فاشل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسين صالح علي داب الصالح
7 فبراير 2022
ابوعبدالله
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟