4.7
61 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وTôKumSede هو تطبيق فائقة بسيط وعملي للاستخدام. مع ذلك يمكنك أن تسأل عن الماء والثلج والمشروبات وأكثر دون أن تترك الأريكة، ويمكنك ان ترى المنتجات، سماتها الرئيسية، ومقارنة الأسعار وتقرر ما هو الأفضل مع عدد قليل من النقرات.

من خلال TôKumSede لا يمكنك تطلب فقط، ولكن أيضا جدولة التسليم، وتجنب المخاوف مع الوقت لالتزاماتها وموصلين التي تكون بطيئة للوصول.

يعمل التطبيق من هذا القبيل:

1. يمكنك جعل تسجيل سريع مع بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم، العنوان، الخ كلمة السر، وبالفعل الحصول على مزيج من المنتجات المتوفرة في الموزع أقرب العنوان؛

2. بالنقر على أي من المنتجات التي سوف تراها في مزيد من التفاصيل ومعرفة معالمه الرئيسية، بالإضافة إلى معرفة من العروض المحتملة لشراء بكميات أكبر.

3. إذا كنت تريد من أجل ذلك، ببساطة تحديد المبلغ المطلوب وإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك، وتذكر التي يمكن استعراضها طلبك في أي وقت، مما يسمح لك لإزالة وإضافة منتجات جديدة؛

4. قبل وضع اللمسات الأخيرة على النظام، ويمكنك اختيار أفضل شكل من أشكال الدفع، كتابة أي ملاحظة مهمة وإذا لزم الأمر، وتحديد موعد لتسليم بعض التاريخ أكثر المناسب أو الوقت.

5. جاهزة. أجل هو بالفعل وحتى التسليم هو الطريق تتلقى رسالة تأكيد التسليم.

وTôKumSede يسمح لك لتسجيل عناوين متعددة، ونسأل لمنزلك أو العمل أو في أي مكان آخر. لهذا يمكنك اختيار عنوان التسليم * من خلال النقر على رمز منزل يقع في الزاوية اليمنى العليا من الجهاز أو أدخل موقع جديد. عند إضافة عنوان جديد، TôKumSede يسمح، بالإضافة إلى الكتابة اليدوية، واستخدام الخريطة التي من شأنها تسهيل تحديد موقعها.

أيضا تستطيع أن ترى في ساعات العمل من تاجر، راجع أوامر القديمة وأكثر من ذلك، مع ضمان الحصول على أفضل الأسعار والمنتجات والعلامات التجارية، وكل ذلك دون الحاجة إلى إنفاق الاعتمادات الخاصة بك مع وصلات ودون ترك راحة بيتك المنزل.
تاريخ التحديث
04‏/12‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.7
61 مراجعة

الجديد

Correção de erros e ajustes gerais.