Pocketmags Magazine Newsstand

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
2.36 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل تطبيق Pocketmags Magazine Newsstand اليوم واحصل على إصدار مجاني من بعض أفضل الكتب مبيعًا لدينا. اكتشف واقرأ واستمتع بأكثر من 1000 عنوان للمجلات من جميع أنحاء العالم.

Pocketmags عبارة عن كشك لبيع الصحف الرقمية حيث يمكن لعشاق المجلات شراء أعداد واشتراكات فردية من مجموعة واسعة من المجلات المجانية والمدفوعة من جميع أنحاء العالم.

أو جرب * NEW * Pocketmags Plus +! اشتراك واحد ، وصول غير محدود إلى مئات العناوين من مجموعة Pocketmags. تتضمن Plus + أحدث الإصدارات في يوم الإصدار والإصدارات السابقة ، وكل ذلك بسعر شهري منخفض. ** شهر واحد مجاني بلس + الفترة التجريبية متوفرة الآن **

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
- مجلات كاملة الألوان عالية الدقة على جهازك والنظام الأساسي الذي تختاره.
- إصدار مجاني واحد من مجموعة مختارة من أفضل الكتب مبيعًا لجميع المستخدمين المسجلين.
- تنزيل مجلاتك لقراءتها في وضع عدم الاتصال وأثناء التنقل.
- عناوين الوسائط الغنية التي عززت الإصدارات الرقمية بعناصر تفاعلية مثل مقاطع الفيديو ومعارض الصور
- باستخدام حساب Pocketmags ، يمكنك القراءة وقتما تشاء ، على أي جهاز ، عبر الإنترنت أو غير متصل.
- أرشفة مشكلاتك بسهولة لإدارة تخزين جهازك
- مجلات عالمية من دور نشر في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا.
- يغطي Pocketmags التيار الرئيسي ويستضيف أكبر مجموعة من الألقاب المتخصصة في العالم ، لذلك مهما كانت هواياتك واهتماماتك ، فقد قمنا بتغطيتها!

تشمل المجلات الشعبية:
Stuff ، مجلة دكتور هو ، شركة فاست ، ستار وورز إنسايدر ، بي بي سي توب جير ، بي بي سي غود فود ، تصوير خارجي ، مرحبًا ، فور فور تو ، لذيذ ، الأسبوع ، عالم الطائرات ، عالم التخسيس ، المرأة والمنزل ، مجلة تاميا موديل ، داخل Crochet ، و Model Railroader ، و Sports Illustrated ، Inc. ، و Model Airplane International ، والتصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود ، و Hi-Fi Plus ، ومئات أخرى!

** إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى إرسال تقرير خطأ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على help@pocketmags.com. إذا كنت قد اشتريت إصدارًا / اشتراكًا ولم تستلمه ، فيرجى الاتصال بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسنحل المشكلة في أقرب وقت ممكن. **

--------------------

يتضمن اشتراك Pocketmags Plus + الوصول إلى الإصدارات الجديدة والقضايا السابقة من مجموعة مختارة من مئات العناوين المتوفرة على Pocketmags طوال مدة اشتراكك في Plus +. يمكن مراجعة النطاق المتاح من العناوين على صفحة Plus + داخل التطبيق قبل بدء اشتراك مدفوع أو اشتراك تجريبي (متاح لمشتركي Pocketmags Plus + الجدد فقط). بعد انتهاء فترة الاشتراك التجريبي ، سيتم فرض سعر الاشتراك الشهري العادي على حساب متجر Google Play الخاص بك ما لم تقم بالإلغاء خلال الفترة التجريبية. تتم إدارة الاشتراكات في قسم الاشتراكات في حساب متجر Google Play الخاص بك.

من الممكن أيضًا شراء إصدارات واشتراكات فردية لعناوين فردية داخل تطبيق Pocketmags. تبدأ الاشتراكات من الإصدار الحالي عند إلغاء اشتراكك ما لم يُنص على خلاف ذلك. تتراوح الاشتراكات المتكررة المتاحة من أسبوع واحد إلى عام واحد. تتراوح الاشتراكات والإصدارات الفردية المدفوعة من 0.79 جنيه إسترليني / 0.99 دولارًا أمريكيًا / 0.99 يورو إلى 599.99 جنيهًا إسترلينيًا / 799.99 دولارًا أمريكيًا / 799.99 يورو.

--------------------

- يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل أكثر من 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية. ستتم محاسبتك على التجديد في غضون 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية ، للمدة المحددة وسعر الاشتراك.
-يمكنك إيقاف التجديد التلقائي للاشتراكات من خلال إعدادات حساب Play Store الخاص بك لمنع التجديدات المستقبلية ، ومع ذلك لا يمكنك إلغاء الاشتراك الحالي خلال الفترة النشطة / بعد أخذ الدفع.
- سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء وأي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عند شراء اشتراك في هذا المنشور.

--------------------

يمكنك العثور على سياسة الخصوصية لدينا هنا:
http://www.pocketmags.com/privacy.aspx


يمكنك العثور على الشروط والأحكام الخاصة بنا هنا:
http://www.pocketmags.com/terms.aspx
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.54 ألف مراجعة

الجديد

Magazines with audio now working again
Resolved crash when pressing certain issues
Other bug fixes and improvements