Colorful Flowers Roses HD Wall

يتضمن إعلانات
4.6
456 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعتقد أن الوقت قد حان لتغيير شيء ما في هاتفك الذكي؟ هل تبحث عن خلفية جديدة ومثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة للصورة وأفضل لوحة ألوان؟ هل تحب الزهور البرية أو المزخرفة وترغب في ظهورها على شاشتك؟ هذا هو المكان الصحيح! في تطبيقنا الذي يحتوي على خلفيات عن الأزهار بدقة 4K، أعددنا لك مجموعة من الخلفيات الأكثر إثارة للاهتمام بأفضل جودة بالنسبة لك! المناظر الطبيعية المليئة بالزهور المفضلة لديك في انتظارك! مرة أخرى يمكنك الاستمتاع بجهازك المحمول!
بنقرة واحدة فقط، ستظهر خلفيات جميلة حول أنواع مختلفة من الزهور على شاشة هاتفك الذكي. لا تتأخر أكثر من ذلك، فقد تم إعداد أكبر قاعدة من الخلفيات حول المناظر الملونة بالنباتات والزهور بأكبر دقة ممكنة 4K خصيصًا لك!

زهور وورود قطفناها بالبصر ونشرنا وردة شممناها بالأفكار وزهرة أثمرت في القلب كما زرعت ولم أرى زهرة تثمر. آثار ما يهمنا إذا ابتعدت أجسادنا واقتربت القلوب فهي في منزل يا من كلفت حمدي وثناءي على مقدار أصله في كل المسارات ما أنت أول من اغتر بقمر و لست الأول الكامل أو الوهم الذي ينطبق بيني وبينكم في نسب أسمائنا ولكن لدينا بعض الاختلاف عن بعض الين يشبهه في العين، لكنه من حسن العار أفضل صور الزهور.

زهور وورود جميلة بالكامل تصور واحدة من أجمل الزهور والورود.
هناك محرر إطارات صور صباح الخير وصباح الخير وزهرة GIF لعيد الميلاد، بالإضافة إلى ملصقات الحب الرومانسي أو مجموعة Flowers Gif.
يمكنك استكشاف يوم المعلم ويوم الصداقة السعيد.

لديك صور Rose Bouquet للعام الجديد 2024 وملصقات Love Smileys Gif وأكثر مثل خلفيات 4K وBeauty Flowers Bouquet Glitter. Explorer I Love You GIF وBeauty Roses، بالإضافة إلى Love Heart GIF مثل Beautiful Roses Photo. يحتوي التطبيق على أفضل فكرة باقة زهور وخلفيات زهور.
يمكن للمستخدمين مشاركة تطبيق Bouquet Flowers And Roses GIF مع أي شخص عبر Facebook وWatsapp وTwitter وBluetooth والبريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى...

إنه تطبيق رائع يقدم لك رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد وأحدث مجموعة من صور خلفية الزهور المذهلة بدقة عالية تبلغ 1080 × 1920 بكسل بدقة فائقة AMOLED. المزيد من الميزات مثل صور Rose Flowers Bouquet للعام الجديد 2020 وصور Rose Flowers مع Flowers Live Wallpapers HD.
احصل على التنزيل المجاني لآلاف من خلفيات الزهور عالية الدقة الأكثر شعبية! صور زهور جميلة عالية الجودة وعالية الوضوح لن ترغب أبدًا في تفويتها. احصل على التخصيص الأكثر إثارة للإعجاب والفريد من نوعه لأحدث جهازك من خلال خلفيات الزهور الحية الرائعة عالية الدقة. مجموعة جديدة من خلفيات الزهور الرائعة، وصور خلفية الزهور الأنيقة، وصور الزهور الجميلة، وخلفيات الزهور الساحرة والمذهلة. Live HD، Full HD، 4K Ultra HD، QHD أفضل خلفيات الزهور.
ابق على اتصال، شارك تحياتي على Instagram أفضل خلفيات HD وخلفيات 4K بالإضافة إلى المزيد مثل تصميم الملصقات وملصقات أمازون أو ورق جدران الحب 4K وHD.
صور زهور جميلة للصور المشتركة 2025 على الواتس اب أو الفيسبوك وجميع وسائل التواصل الاجتماعي بأفضل جودة. استمتع بخلفيات زهور صباح الخير الملونة بالورود 4K التي تحتوي على أفضل مجموعة من الزهور وصور متحركة 2026 الجديدة مع Top Flower Gif.
يحتوي التطبيق على باقة ورود رائعة وباقة زهور جميلة Gif 2024، يمكنك إرسالها إلى جميع الأصدقاء، الأب، الأم، الإخوة، الأخوات، الجد، الجدة، الحبيب، الزوج، الزوجة، الخطيبة..
ابحث عن ملصقات Love GIF أو محرر إطارات صور Flower GIF وصور I Love you Animated Gif وRose Flowers بالإضافة إلى صور Lovely Heart GIF أو Heart Gif Photo الجديدة 2024.
استمتع بخلفية HD Rose Flowers Live Wallpaper وGif Romantic Love، أو مجموعة Flower GIF وعيد ميلاد سعيد GIF. ميزات تطبيق Rose GIF Collection مثل Gif Rose Day Collection وRose GIF Photo Frame Editor أو Gif Birth 2025.
تاريخ التحديث
05‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
447 مراجعة
روشنا الجبوري
5 أبريل 2024
بصراحه تجنن جميله جدا ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mustafa Hamed
26 يوليو 2023
تطبيق رائع..وورود أروع.. تشرح الصدر وتٌسْعِد الروح المُعَنَّى..
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
shatha alubadi
7 أكتوبر 2020
رووووعة
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟