Virtual App

5.0
33 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يستخدم هذا التطبيق مع البرنامج المساعد الافتراضي لنقل البيانات واستقبالها عبر IP بين الجهاز وجهاز الكمبيوتر. إدخال المستخدم الوحيد المطلوب في التطبيق هو عنوان IP الخاص بجهاز الكمبيوتر.

يمكّن التطبيق الافتراضي المستخدم من قيادة الكاميرا والأشياء باستخدام جهاز Android في بيئة إنتاج افتراضية. مع ARCore ، يتم بث موضع جهاز Android وتدويره لاسلكيًا إلى جهاز الكمبيوتر.

يسمح المكون الإضافي باستخدام أي كائنات في المشهد ، بما في ذلك جميع المخططات والكاميرات وما إلى ذلك ، ونقلها في الوقت الفعلي في مشهد اللعبة باستخدام التطبيق الافتراضي ، الذي ينقل بيانات الحركة والدوران لجهاز Android في الفضاء.

تتيح لك هذه التقنية تحويل أجهزة Android إلى عصا تحكم افتراضية ، وكذلك إلى كاميرا افتراضية ، والتي ستكون مفيدة للمصممين والمطورين الذين يبتكرون آليات ألعاب جديدة ويعملون مع النماذج وكاميرات الألعاب.
تاريخ التحديث
25‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
33 مراجعة

الجديد

- Upgraded SDKs
- Upgraded ARCore