Easy Arabic English Keyboard

يتضمن إعلانات
3.0
65 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصبحت الكتابة في لوحة المفاتيح العربية الإنجليزية الآن بمثابة قطعة من الكعكة بمساعدة اللغة الإنجليزية للوحة المفاتيح العربية. توفر لوحة المفاتيح العربية السهلة جميع الوظائف الضرورية التي تحتاجها لكتابة أي نص على هاتفك. لوحة المفاتيح العربية السريعة هي لوحة مفاتيح عربية مجانية وأحدث توفر الأحرف الأكثر دقة في لوحة المفاتيح العربية.
إذا كانت هناك مناسبة خاصة وترغب في إرسال رسالة نصية إلى أصدقائك أو أفراد عائلتك بلوحة المفاتيح العربية ، فستساعدك لوحة المفاتيح العربية باللغة الإنجليزية في هذا الأمر. ليست هناك حاجة للكتابة بالرومانية ، وبدلاً من ذلك يمكنك الكتابة بلغتك الخاصة باستخدام لوحة مفاتيح الكتابة على لوحة المفاتيح العربية.
قم بالتبديل بسهولة بين اللغتين العربية والإنجليزية باستخدام لوحة المفاتيح العربية لوحة المفاتيح الإنجليزية: لوحة المفاتيح العربية دون أي متاعب
يتيح لك الموضع المثالي لأبجديات لوحة المفاتيح العربية على لوحة مفاتيح هاتفك الكتابة باللغة العربية ، حتى لو كنت تكتب قصة طويلة أو خطابًا أو مستندات مكتبية أو أي نوع من النصوص. أثناء كتابة أي نص على لوحة مفاتيح الكتابة على لوحة المفاتيح العربية ، تساعدك لوحة المفاتيح المجانية هذه في كتابة رسالتك من خلال تقديم اقتراح بكلمة. يمكنك تغيير السمات التي تختارها من لوحة المفاتيح العربية المجانية هذه.

كيفية تشغيل لوحة المفاتيح العربية الإنجليزية: لوحة المفاتيح العربية
انقر على أيقونة لوحة المفاتيح العربية
للعمل على لوحة المفاتيح العربية هذه ، عليك اتباع خطوتين لجعل هذا التطبيق فعالاً

استخدم لوحة المفاتيح العربية المجانية بكل سرور. على الرغم من أنه لا يوجد شيء مثالي ، إلا أننا نقدر حقًا تعليقات المستخدمين ومراجعاتهم.

يرجى تزويدنا بأفكارك ونقدك الثاقبة.
الكتابة العربية البسيطة على لوحة المفاتيح العربية هي لوحة مفاتيح عربية خاصة للتحدث والكتابة ودراسة اللغة العربية. يتم استخدام النص التلقائي العربي. يمكن استخدام Le clavier arabe لكتابة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والاقتباسات العربية. تعمل كل من لوحات المفاتيح الإنجليزية والعربية في وقت واحد. يمكنك التبديل بسرعة بين لوحات المفاتيح الإنجليزية والعربية.

هناك طريقتان لكتابة اللغة العربية باستخدام لوحة مفاتيح سهلة. تتوفر أيضًا اللغة الإنجليزية ولوحة المفاتيح العربية الأحدث للكتابة. تتميز لوحات المفاتيح العربية الإنجليزية الذكية والمميزة بعدة صفات. تأتي الرموز التعبيرية والسمات في العديد من أنظمة الألوان. قد تحاكي الرموز التعبيرية أحيانًا اللغة ومشاعرك. تعد لوحات مفاتيح النص التلقائي باللغة العربية مفيدة جدًا عند الدردشة مع الأصدقاء العرب. تتميز لوحة مفاتيح حركات باللغة العربية بخلفية جذابة بصريًا.

كيف تقوم وظيفة لوحات المفاتيح الإنجليزية والعربية بتثبيت لوحة المفاتيح الإنتاجية هذه بعد تنزيلها.
افتح برنامج لوحة مفاتيح عربية.
يمكن العثور على لوحة المفاتيح العربية ضمن لوحات المفاتيح الافتراضية ضمن لوحة المفاتيح الممكنة.
حدد لوحة المفاتيح العربية كلوحة المفاتيح الافتراضية عن طريق الانتقال إلى تعيين لوحة المفاتيح العربية.
يمكنك الآن اختيار خيارات لوحة المفاتيح العامة مثل الإكمال التلقائي والتنبؤ.
أحدث لوحة مفاتيح باللغة العربية مبتكرة وسريعة حقًا. عرض لوحة المفاتيح لديه واجهة سهلة الاستخدام. لأن العربية هي أنظف لغة على وجه الأرض ، فهي مستخدمة على نطاق واسع. عند كتابة رسالة عربية إلى صديق أو في بلد شرق أوسطي ، فأنت توظف tastatur.

الخصائص الرئيسية للوحة المفاتيح العربية السهلة والطباعة العربية موضحة أدناه. الاستخدام المتزامن للوحات المفاتيح العربية والإنجليزية
الرموز التعبيرية مثبتة مسبقًا على لوحة المفاتيح العربية.
مجموعة واسعة من المواضيع الجميلة
مترجم آلي ومتنبئ باللغتين الإنجليزية والعربية
الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية بكفاءة
تتميز تخطيطات لوحة المفاتيح باللغتين الإنجليزية والعربية بالوضوح وسهولة الاستخدام.
في اللغة العربية ، يمكنك استخدام le ​​clavier
مع معاينة المفتاح المدمج والاهتزاز والصوت
لوحة المفاتيح العربية الإنجليزية هي أداة خاصة للدردشة مع الأصدقاء. يمكن لمتعلمي اللغة العربية التحدث من خلال رسائل البريد الإلكتروني والنصوص بسهولة. لوحة مفاتيح عربية بسيطة مع حركات متاحة. تتميز لوحة المفاتيح العربية في النص التلقائي بخلفية جميلة وواجهة مستخدم نابضة بالحياة. لوحة المفاتيح العربية السهلة والكتابة باللغة العربية آمنة تمامًا ولا تحفظ أي ضغطات على المفاتيح أو معلومات شخصية.
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.0
61 مراجعة
نجود عبدالرحمن خالد الغامدي
2 يونيو 2023
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mohamed rizk
3 يونيو 2021
😍
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
lotfi benter
4 مايو 2022
Imrs
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟