غاضب الثور هيجان المدينة 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
346 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هياج الثور الغاضب وهجوم الثور البري في ألعاب قتال الثيران له بالفعل هجوم على الحيوانات وألعاب هياج الحيوانات. من أجل هياج مدينة الثور الغاضب هذا: تأخذ ألعاب هجوم الحيوانات البرية ثأر المدينة من كل من شارك في هجوم مدينة الثور باستخدام الثور الغاضب وتغلب على هجوم الحيوانات في ألعاب هجوم الثيران. قم بهجوم الثور الغاضب في ألعاب هجوم الحيوانات وقاتل من أجل بقاء الثور لألعاب قتال الثيران وألعاب هجوم الثور الغاضب ولكن لا تنسى لعبة الثور الهيجان مع الثور الغاضب. يشتبه في هجوم الحيوانات البرية في محاكاة هجوم المدينة. لأن بعض الصيادين المحترفين ذهبوا لصيد لعبة قتال الثور كمقاتل حقيقي في ألعاب قتال الحيوانات. كان لديهم ثورًا ومقاتلين حيوانات آخرين للهجوم البري على ألعاب الثور ، كما واجهوا محاكاة هجوم الحيوانات البرية وليس لعبة تربية الثور.
في هجوم الثور الوحش هذا ، يكون الثور جاهزًا لإحداث ثورة في لعبة هيجان الثور وهياج الحيوانات كمقاتل جاهز للقتال مع ألعاب الثور إلى المدينة. ساعد محاكي هجوم الهيجان على مدينة الثور للانتقام من مدينة الثور الغاضبة في هجوم الحيوانات البرية ومحاكي هجوم المدينة لألعاب هجوم مدينة الثور الغاضبة. هجوم الوحش العملاق أو هجوم الفيل المجنون في ألعاب هياج المدينة بواسطة محاكاة الفيل الوحش. هجوم الوحش في ألعاب هجوم الحيوانات البرية الناجم عن هياج الوحوش في ألعاب الثور الغاضب. كان الهجوم البري المفاجئ شديدًا من محاكاة هجوم الحيوانات في ألعاب الحيوانات البرية والثور المجنون وبدون تربية الثيران. سيكون عليك التجول في جميع أنحاء المدينة والتسبب في الفوضى مع ألعاب ثورة الثور الغاضبة. كن الحيوان البري وهاجم كل ما يقف في داخلك بقوة مطلقة للثور البري. شق طريقك عبر السيارات بهجوم الثور الغاضب في ألعاب صيد هجوم المدينة. الثور العظيم الذي يقاتل من أجل المقاتل هم غاضبون ومستعدون لمهاجمة المدينة وإحداث دمار في نهاية المطاف. مدينة الهيجان الحديثة في ألعاب هجوم الثور. دع غضب الثور ينطلق في هذا العصر الحديث مع قوى الثور الغاضبة المذهلة في لعبة محاكاة الثور وألعاب الثور. الثيران المختلفة هي هجوم قوي للحيوانات البرية ولعبة قتال الحيوانات ولكن ليس لك في ألعاب مدينة الثور. يمكنك أن تتحول إلى الرئيس الوحيد لهذا الثور البري الكبير وتتحكم في قواتهم. كن أفضل لاعب في لعبة bull rampage 2020 وهجوم مدينة الثور في لعبة الثور الغاضب. قم بمطاردة ومهاجمة الأشخاص في أجهزة محاكاة الثور هذه ، اقلب المركبات المتوقفة حتى تشتعل فيها النيران واكتشاف الأشياء المخفية لاستكشافها. ليس من السهل القبض على الأشخاص في هجوم الحيوانات في ألعاب قتال الحيوانات ، فبعضهم يركض بسرعة! لعبة wild bull sim المجنونة والمضحكة ثلاثية الأبعاد مناسبة لك ، حيث تقاتل الحيوانات البرية في عالم دائم التغير من هجوم الحيوانات.

هيجان مدينة الثور الغاضب: ميزات ألعاب هجوم الحيوانات البرية:

• استكشاف المدينة الحديثة لخلق حالة من الفوضى والخراب.
• الثيران الغاضبون الذين لديهم قوى مختلفة يلعبون أكثر ويفتحون الثيران الأقوياء.
• ضوابط مرنة لمحاكاة الثور.
• هجوم الوحش في ألعاب قتال الحيوانات.
• رسومات ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة.
• المؤثرات الصوتية عنيف غاضب الثور.
• ميزة هجوم الحيوانات الحقيقية.
تاريخ التحديث
23‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
319 مراجعة
ali faris
1 نوفمبر 2023
تحتاج إلى تطوير... لم تعجبني اللعبة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hbb Bfbb
21 أغسطس 2023
أفضل لعبة في المتجر كله
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yosry Mostafa
18 يناير 2021
لماذا تخضبون الثور لماذا انهو لطيف
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟