4.2
5.2 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

دفتر السجلات هو إدارة علاقات عملاء مجانية، سجل رقمي، سجل Udhaar، سجل سجل، سجل khata، سجل GST، سجل الحضور. يساعدك على استبدال كل ما تبذلونه من كتاب السجل التقليدي، كتاب الباهي خاتا، كتاب الحضور، دفتر النقدية، مسك الدفاتر، المذكرة، الملاحظات ودفتر الراتب. إنه أفضل EXCEL ON MOBILE وتطبيق التسجيل الرقمي وإدارة علاقات العملاء على الهاتف المحمول في الهند.

تطبيق جوال آمن بنسبة 100% ومدعوم تلقائيًا ببيانات CRM لجميع أنواع الشركات والفرق للاحتفاظ بسجلاتهم اليومية على الهاتف المحمول. يمكن لأصحاب الأعمال والفرق استخدام هذا كتطبيق مسك الدفاتر أو دفتر الرواتب أو تطبيق الحضور والعمل مع موظفيهم لإبقاء أنفسهم على اطلاع دائم بالوقت الفعلي.

أمان بيانات مضمون بنسبة 100% - جميع البيانات مرتبطة برقم هاتفك ولا يمكن الوصول إليها من أي هاتف محمول إلا بعد إدخال كلمة المرور لمرة واحدة (OTP). ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي تبقيك خاليًا من القلق بشأن فقدان بيانات عملك أو بياناتك الشخصية المهمة. استمر في إدارة بياناتك دون أي قلق.

28 نوعًا من البيانات - يمكنك إدارة أرقام الهواتف والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والملفات وغير ذلك الكثير. حرية إنشاء قائمة منسدلة وحالة مخصصة، تجعل إدارة المشروع أو إدارة المهام أمرًا سهلاً على الهاتف.

تسجيلات غير محدودة - كل الحرية لإدارة بياناتك. قم بإنشاء العديد من السجلات التي تشعر بالحاجة إليها. يتيح لك خيار المجلدات إدارة جميع سجلاتك المختلفة لاستخدامات أو أقسام مختلفة.

مشاركة السجل الخاص بك بنقرة واحدة - يمكنك مشاركة سجل التسجيل الرقمي الخاص بك بسهولة، أو القائمة مع موظفيك للسماح لهم بإضافة المعاملات اليومية، وتحديث قائمة المهام والمزيد عبر الهاتف المحمول.

نماذج التسجيل لكل نشاط تجاري - قوالب التسجيل الرقمي المعدة مسبقًا موجودة بالفعل لكل نشاط تجاري وحالة استخدام. استخدمه لإدارة أعمال البناء أو المدرسة أو العقارات أو كتاب النقل.

التسجيلات: قادرة على القيام بكل شيء - قم بإنشاء دفتر التسجيل الخاص بك بسهولة، وأضف أعمدة غير محدودة. تحرير اسم العمود وأنواع البيانات. أضف أي ملف في السجل الخاص بك لإدارة الصور أو مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية لإدارة مهمتك اليومية أو قائمة المهام أو المشاريع الجارية.

منشئ تقارير CSV وPDF - يمكنك بسهولة إنشاء تقارير من كتب التسجيل الرقمية الخاصة بك وتصديرها بتنسيق Excel وPDF. مشاركة تقارير سجل التسجيل عبر WhatsApp وGmail وما إلى ذلك. باستخدام RecordBook، يمكنك بسهولة تحويل Excel إلى PDF على هاتفك المحمول وإضافة تفاصيل عملك في ملف PDF

استيراد ملفات Excel - قم باستيراد ملفات Excel بسهولة من جهازك أو محرك Google إلى RecordBook. الآن يمكنك العمل في أي مكان أثناء التنقل دون أي متاعب.
تطبيق سطح المكتب - استخدم الآن خدمات Record Book على الكمبيوتر أيضًا - https://web.rekord.in

يتم استخدام دفتر السجلات كـ:

📱 تطبيق إدارة السجلات للجميع: قم بإنشاء السجل واستخدامه في كل استخدام. يمكن للطلاب استخدام هذا كتطبيق لإدارة المهام أو الدراسة. يمكن لموظفي المكاتب الأمامية استخدام هذا كتطبيقات لإدارة الاستقبال. إنه لك أيضًا، أخبرنا كيف تريد استخدام هذا؟

⛳️ CRM على الهاتف المحمول - استخدم كأداة CRM متنقلة سهلة لإدارة العملاء المحتملين و. مفيد بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة، والمبيعات الميدانية، والبائعين، ووكلاء العقارات، ويمكن استخدام هذا لإدارة العملاء المحتملين ومسار المبيعات.

📚 أداة مسك الدفاتر - لا داعي لإضاعة الوقت على الكمبيوتر لاستخدام برنامج Excel أو Cash Book. ما عليك سوى إضافته في التطبيق باعتباره مسك الدفاتر الخاص بك. بالنسبة للتقارير، قم بتصدير السجلات في ملف Excel أو PDF ومشاركتها عبر WhatsApp.

🧠 تطبيق قائمة المهام - استخدم هذا كتطبيق مخطط للمهام الإنتاجية، فهو يساعدك على تتبع الأشياء في قائمة المهام. مع تذكيرات مهمة مهمة. حافظ على حياتك وعملك منظمًا جيدًا.

📑 أداة إنشاء التقارير والفواتير وقسيمة الراتب - يمكنك بسهولة إنشاء أي تقرير مثل الفاتورة والتقرير الشهري وصندوق الراتب.

📱سجل الحضور - استخدم سجلاته كسجل حضور أو كتاب باجار لإدارة دفتر الحضور اليومي لموظفيك أو طلابك أو أعضاء فريقك.

صنع في الهند 🇮🇳 بالحب ❤️ ❤️ ❤️ لدعم الشركات المحلية. استخدم تطبيق RecordBook Register لتصبح بطلًا خارقًا👨‍🎤


اتصل بنا:
موقع الكتروني: https://www.rekord.in/
البريد الإلكتروني: abhisek@rekord.in
واتساب: +91-8953437929
تاريخ التحديث
01‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
5.13 ألف مراجعة
MC Mobile
22 مايو 2023
التطبيق رائع أنصح بتحميله السؤال هل هو مجاني
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohammed Hasson
13 يناير 2023
Verification Code didn't send to me yet ,why?
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
RecordBook: Mobile CRM, Register & Excel Sheet App
8 مايو 2023
Dear sir, we apologize for any inconvenience caused. To resolve any issues related to our service, please don't hesitate to contact our support team via WhatsApp at +916289223694. We'll be happy to assist you.
michel watson
24 نوفمبر 2021
Excellent application that makes it easy for you to download data and tables. I recommend downloading
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

This update includes:
1. Add phone numbers in columns from call logs.

2. Now search data in all registers on homepage.

3. You can now search data using voice or by scanning a QR/Barcode


4. Improvements for faster app response & Bug Fixes