Download Truck Oleng Mod

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا عشاق هوس الباصات الإندونيسي ، في هذه المناسبة نقدم شاحنة اهتزاز. في هذا التطبيق مكتمل بأنواع وأسماء مختلفة لأروع شاحنات mod bussid ، حان الوقت الآن لتنزيل وتشغيل كل هذه التعديلات ، لدينا عرض رسومي واقعي مثل الأصلي. بالطبع ، ستضيف إلى تجربتك في مجموعة متنوعة من النماذج. فيما يلي مجموعة من مختلف محاكيات شاحنات الباصات الإندونيسية ، وهي أفضل شاحنات وزارة الدفاع المهتزة. هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اللعب بها. اشعر بها جميعًا على الفور ، فيما يلي قائمة القوائم: تعديل الشاحنة المضادة للقيل والقال ، وشاحنة تهز المحاكاة ، وشاحنة الوحي الأبدي ، وشاحنة تهتز على النار ، وشاحنة اهتزاز الملصق الكامل ، وتعديل شاحنة اهتزاز تعديل ، وشاحنة تهتز mbois عصري. استمر في الأسفل ، لا توجد مجموعة أقل من تعديلات bussid التي نقدمها.

لأولئك منكم الذين يحبون هذا الوضع ، عليك أن تعرف أن هناك شيئًا لا يقل إثارة ، وهو الأحدث منا ، قم بتنزيل تعديل اهتزاز الشاحنة على الفور. هناك العديد من الإصدارات من أحدث تعديل لشاحنة الباصات القوية الكاملة منا ، بما في ذلك: تعديل اهتزاز شاحنة الباصات المتحرك بالكامل ، تعديل شاحنة الباصات الهز كانتر ، تعديل الشاحنة الباسيد المتحرك مادورا ، شاحنة نقل الباصات mod nmr 71. استمر في المستقبل ، لجعل الأمر أكثر إثارة ، قم بتنزيل تعديل شاحنة الباصات للمساعدة في تسهيل حصولك على المجموعة.

هناك العديد من تعديلات الشاحنة التي لا تقل برودة مع التضاريس الصعبة للغاية ، وهنا مجموعة من تعديلات الشاحنات: تعديل الشاحنة القوية الكاملة ، تعديل لفة الشاحنة العالية ، تعديل الشاحنة المسطحة ، تعديل الشاحنة الأصلية ، تعديل الشاحنة الخفيفة الكاملة ، شاحنة وزارة الدفاع يونغ أبا يهز ، وولف العادم يهز شاحنة وزارة الدفاع ، ملصق كامل يهز شاحنة وزارة الدفاع ، توكل 5 يهز شاحنة وزارة الدفاع ، رندي يهز شاحنة وزارة الدفاع.

لأولئك منكم الذين لديهم فضول ويريدون استخدام تطبيق mod bussid لشاحنة الاهتزاز الكامل على الفور. لأننا نقدم أحدث مظهر إضافي بدءًا من تصميم المصد والأضواء والحوض مع الملحقات الكاملة والملصقات الأكثر برودة وأناقة. حتى يكون هناك العديد من التغييرات والمفاجآت التي حدثت في أحدث شاحنة تعديل اهتزاز bussid v3.5 هذه المرة ، هناك العديد من العناصر التي تم تغييرها لمزيد من التفاصيل ، يرجى التنزيل واللعب.

الآن بالنسبة لأولئك منكم الذين استخدموا الوضع أعلاه ، انتقل على الفور لتنزيل تعديل حافلة محاكاة الشاحنة الاهتزازية. إذا كنت مهتمًا ، للحصول على مزيد من التفاصيل ، فاحصل على شاحنة تعديل محاكاة الحافلة الإندونيسية. تابع مرة أخرى ، لأنه لا يزال هناك الكثير من مجموعات التعديل التي يمكنك الحصول عليها. تتضمن بعض تعديلات الشاحنات التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا: طراز شاحنة Sekar Taro ، و Jeglenk truck mod ، و ragasa purel truck mod mod ، و budesign truck mod ، و hm chilli salwa truck mod ، و Fruit republic truck mod ، mod ، شاحنة denjaka ، mod. Agung Bull truck ، vistran truck mod ، Nawang truck mod ، minorello truck mod ، Devanova truck mod ، RNB truck mod ، Farel truck mod ، Valesca truck mod. يمكنك أيضًا استخدام شاحنة الإمالة mod apk هذه كبديل آخر ، لجعلها أكثر برودة مع طرز مختلفة. ما عليك سوى تنزيل Truck Shaking Simulator mod apk.

هناك تعديلات إضافية ، من عدة خيارات لتعديلات الشاحنات بأسماء مألوفة. نقدم هنا قائمة بالمحتويات: تعديل شاحنة Raisya ، تعديل شاحنة تحميل النخيل ، تعديل شاحنة زهرة الخضار ، mod شاحنة صغيرة بوس ، mod شاحنة نعمة Blue Mother ، mod شاحنة Onion Palace ، mod شاحنة بوي chile ، mod شاحنة Grand Gem ، شاحنة mod Samudra Biru ، Sweet Angel Truck Mod ، Casandra Mod Truck ، Intimate Konco Truck Mod ، Beautiful Mod Truck ، Ndeso. الأحدث والأكثر تميزًا هي شاحنة tawakal 3 canter mod الجديدة.

احصل على تعديلات أخرى توفر أيضًا مجموعة متنوعة من التعديلات التي لا تقل إثارة ، وقم على الفور بتنزيل قماش القنب المسطح للشاحنة bussid mod ، وكن أول من يقوم بتشغيله وتنزيله على الفور والحصول على جميع تعديلات شاحنات bussid التي تهتز بشكل سيئ الآن ودعوة الأصدقاء ليكونوا سعداء لجعلها أكثر إثارة !!!
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Free Download Truck Oleng 2024 bussid v4.0