Idle Farming - Farm Tycoon

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
995 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Idle Farming - Farm tycoon Simulator Games
في حالة حب ألعابنا الخاملة الأخرى ، تحقق من لعبة قطب الزراعة الخاملة واحصل على تجربة الزراعة الكاملة. مع مجموعة متنوعة من المحاصيل المختلفة من الذرة والطماطم والأرز والقمح والفواكه والبطاطس وغيرها الكثير لتوظيف المزارعين الأكثر فعالية في تجارتهم ، تجعل هذه واحدة من أفضل ألعاب المزرعة في متجر الألعاب. توفر لعبة محاكاة الزراعة هذه تجربة ألعاب محاكاة النقر السهلة، حيث يمكنك النقر والبحث والترقية لكسب المزيد. أفضل ما في ألعاب الملياردير لدينا هو الربح دون اتصال بالإنترنت حتى إذا كنت لا تستخدم اللعبة. اربح المال وكن أفضل قطب خامل.

حان الوقت لأتمتة الزراعة الخاملة وتنمية إمبراطورية الزراعة الأكثر ربحية في هذا العقد. قم بترقية مزارعك واربح أقصى قدر من المال الخامل. قم باستثمارات ذكية في مجموعة واسعة من المحاصيل والمزارعين الأحمق وستكسب الملايين والمليارات في أي وقت من الأوقات. هل يمكنك بناء الأعمال الزراعية الأكثر ربحية في الكوكب وأن تكون أفضل باور في ألعاب النقر؟

سيساعدك الربح المستمر والأتمتة على بناء إمبراطوريتك، وتحقق من التغييرات الجديدة في Agricola واحصل على أرباح مزرعتك المسجلة للمقارنة مع مزارعي المحاصيل الآخرين. سيكون باور صاحب أكبر محصول ومزرعة هو الملياردير النهائي في هذه اللعبة المجانية.
لعبة Farming Sim Idle clicker هي لعبة نقر سهلة حقًا ، لتصبح بطلاً في ألعاب محاكاة قطب الخمول. كن قطب الصنبور من خلال الإنفاق على البحث وترقية قطب المزرعة. قم بأتمتة نظامك واكسب الكثير من المال كما تريد. ألعاب النقر الخاملة متاحة للجميع وفي كل مكان. اربح المزيد من المال واستمتع بألعاب المحاكاة. هناك العديد من ألعاب قطب المال في السوق ولكن ألعاب النقر الخاصة بنا هي لعبة Tap tycoon idle clicker.

ميزات رائعة للعبة Idle Farming Sim

🚜 عيّن مديرين للإشراف على عملك أثناء المضي قدمًا لاتخاذ قرارات أكبر!
🚜 اسمح للعاملين السعداء بتوليد النقود لك حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت!
🚜 قم باستثمارات ذكية، وتذكر أن الطريق الوحيد هو الصعود!
🚜 قم بإدارة العديد من المزارع المختلفة أثناء تنمية إمبراطوريتك وحصاد الذرة وعباد الشمس والتوت والمزيد!
🚜 العب في أي مكان وفي أي وقت! لا يلزم الاتصال بالإنترنت!

قم بتنزيل Tycoon Simulator لتكون قطب المال مثل أي قطب إمبراطورية أعمال لتصبح بطلاً لألعاب الفرس الخاملة. إذا أعجبتك، شاركها مع أصدقائك وعائلتك وإذا كان لديك أي اقتراحات، فأخبرنا بتعليقاتك. ابقَ سعيدًا!
تاريخ التحديث
12‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
872 مراجعة
Loujain Loujain
30 مارس 2022
ألعاب كرة قدم في وضع الطيران السعودي للاستثمار من قبل لا انام من حيث لاتحتسب من قبل لا انام من حيث لاتحتسب من قبل لا انام من حيث لاتحتسب من قبل لا انام من حيث لاتحتسب من قبل ما انام الا لما كنت في الحمام و أصدقائي مرحبا وسهلا كوزاي ويلديز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Launch Crashes Fixed