Live Street View Earth Map GPS

يتضمن إعلانات
3.5
1.71 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل التطبيق وابدأ استكشاف العالم اليوم مجانًا تمامًا

أصبحت ميزة عرض الأقمار الصناعية وخريطة الأرض وطريقة عرض الشوارع والبكم حسب الموقع والتنقل الصوتي والأماكن القريبة والعديد من الميزات الأخرى في متناول يديك الآن من خلال التطبيق المدهش تطبيق خرائط التجوّل المباشر في Earth & Earth GPs.

يشمل: التجوّل ثلاثي الأبعاد view منظر القمر الصناعي 🛰️ ثلاثي الأبعاد 🏙️ 360 درجة 🏡 خريطة الأرض View منظر الشارع الصوتي 🎤 التنقل ↗️ الأماكن القريبة 🍔 العنوان المباشر 📍

هل أنت سائح؟ هل تحب استكشاف العالم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان المناسب. تعد ميزة "التجوّل الافتراضي" وخرائط الأرض بمثابة مساعدة مفيدة لك أثناء التنقل. قبل زيارة أي مكان ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق طريقة العرض "طريقة عرض الشوارع" الحية ، ثم أدخل اسم المكان أو انطق الاسم باستخدام ميزة الملاحة الصوتية الذكية الخاصة بنا وفي غضون دقيقة ستحصل على عرض 360 درجة وعرض ثلاثي الأبعاد لهذا المكان .
يمكنك الغوص في أي مكان بمجرد كتابة اسمه ويشعر وكأنك تسير في الشارع باستخدام معاينة خريطة الشارع عبر الأقمار الصناعية هذه. أثناء القيادة ، لن تحتاج إلى كتابة اسم أي مكان ، ما عليك سوى فتح عرض الشارع الصوتي أو التنقل الصوتي والتحدث باسم وجهتك والباقي سيتم تنفيذه بواسطة تطبيقنا. استمتع برحلتك واستكشف الشوارع.
 
هل تواجه حظر حركة المرور أثناء القيادة؟ لا داعي للذعر ، فالتجول في الشارع الحي والخرائط بمساعدة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يمنحك بيانات حركة المرور المباشرة في طريقك. إذا كان هناك الكثير من حركة المرور على طريقك ، فسوف يعيد توجيهك تلقائيًا ويقترح عليك طريقة أخرى ذات حركة مرور أقل وتوفر وقتك الثمين.

هل تنسى في كثير من الأحيان كتم هاتفك الخلوي في مكان معين؟ كتم الموقع حسب الموقع هي ميزة جديدة مدهشة أخرى ، من شأنها كتم صوت هاتفك تلقائيًا عندما تصل إلى هذا المكان المحدد. تحتاج فقط إلى تحديد المواقع والنقاط التي ترغب في كتمها وكل ذلك. الآن عندما تكون في هذه المرحلة ، سيتم كتم صوت هاتفك على الفور باستخدام ميزة "كتم حسب الموقع".

هل انت جوعان؟ هل تبحث عن أي مكان للراحة؟ هل تبحث عن أي مكان تجريب؟ هل تبحث عن محطة الحافلات؟ الإجابة عن كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير موجودة في ميزة التطبيق لدينا الأماكن القريبة . يمكنك العثور على المطارات القريبة ، البنوك ، المقاهي ، المطاعم ، المستشفيات ، الفنادق ، الجمنازيوم ، الصيدلة ، مراكز التسوق والعديد من الأماكن الأخرى. ما عليك سوى النقر على المكان الذي تريده ، وسوف يقودك متصفح الخرائط مع تتبع المسار إلى هناك بأقصر الطرق ويخبر الوقت المقدر للوصول إلى هناك من خلال الملاحة عبر الأقمار الصناعية الحقيقية.

هل أنت غير متأكد من أين تقف الآن؟ أو تريد أن تعرف عنوانك الحالي؟ نحن هنا لمساعدتك في معرفة عنوانك الحالي من خلال ميزتنا الجديدة العنوان الحالي . سيتم عرض العنوان الكامل مع رقم المبنى واسم الشارع والمدينة واسم البلد مع صندوق البريد والرمز البريدي على الشاشة. سهل !!!

الميزات الرئيسية



🌠 Live Street View 2020
🌠 3D و 360 درجة مشاهدة الأقمار الصناعية
Walking شارع المشي
🌠 الملاحة الصوتية
🌠 صوت الشارع الرأي
Atlas خريطة أطلس العالم (تُظهر الأنهار والجبال وعجائب الدنيا والمدن المشهورة وأعلى قمم وخريطة العالم)
🌠 كتم حسب الموقع والنقاط
🌠 مكان قريب (بما في ذلك المستشفى ، الصالة الرياضية ، الفنادق ، محطة الوقود ، مركز الشرطة ، الجامعات ، الحدائق ، الصيدلة ، ماجد ، الملابس ، أجهزة الصراف الآلي ، المخابز وغيرها الكثير)
🌠 العنوان المباشر

استمتع بميزات تطبيق PRO في LIVE STARTET VIEW EARTH MAPS & GPS خالية تمامًا من التكلفة

تاريخ التحديث
26‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.4
1.68 ألف مراجعة
بغداديه صاكه
3 سبتمبر 2020
زباله 😡
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

* Updated Maps
* Improved User Experience
* Improve UI
* Increase accuracy
* New and Exciting features added
* Minor bugs fixed
* New and Updated stats